شكرا (مكتب لندن) !!!

الكاتب : AHMAD ALTAISI | المشاهدات : 1,019 | الردود : 6 | ‏20 أغسطس 2011
  1. AHMAD ALTAISI

AHMAD ALTAISI بـترولـي جـديـد

1
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسم الله الرحمن الرحيم

المعذرة منكم اذا فية لخبطة بالموضوع لاني من القراء فقط وماكتبت مواضيع لكن ماحصل معي جعلني اكتب هذا الموضوع وباسمي دون القاب ...

انا ممن بعثوا علي نفقة مستشفي النفط لعلاج ابني في اميركا \ محمد احمد التيسي

ومنذ يومين حصلت لي مشكلة لا يعلمها الا الله وكنت اشاور زملائي ممن متواجدون معي في اميركا وكانوا يشورون علي للاتصال علي مكتب لندن لحل هذة المشكلة ( وسراحة كنت متردد للاتصال خوفا مني ان لا اجد اذن صاغية لمشكلتي )

وسبحان الله خلال محاولاتي اليائسة لحل مشكلتي تم الاتصال بي من شخص لا اعرفة للاطمئنان علي صحة ابني ووضعي في الغربة والمباركة لنا في هذا الشهر الفضيل وعندما سالتة للاسف انا خجلان منك لاني ماعرفتك والهاتف لم يخرج اسمك منو معاي الا والصدمة طلع الدكتور جمال التركيت هذا الرجل الخلوق فتجرات وسردت له مشكلتي وطمانني بانها مشكلة بسيطة ( للعلم بانها مشكلة كادت ان تعود بي للكويت دون ان اكمل علاج ولدي) وباذن الله سوف احلها لك خلال هاليومين وبعد التشكر منة واقفال الخط بعدها خلال تقريبا 45 دقيقة اتصل بي المكتب الدولي في المستشفى واخبروني بانهاء المشكلة وبعثت لهم الاوراق المطلوبة من مكتب لندن والحمد لله

ومن فرحتي بانهاء المشكلة اتصلت على الزملاء لاخبارهم بما حدث واتضح لي بان الدكتور جمال التركيت الله يجزاة عنا الخير كلة قام بالاتصال والاطمئنان على جميع الزملاء في ولاية بوسطن .

ومن هذا المنبر حبيت ان اقدم رسالة شكر وثناء الى شخصة الكريم الدكتور الفاضل \ جمال التركيت

على جهودة المباركة ولا انسى امتناني للدكتور أحمد والدكتورة لينا من مكتب لندن لدماثة خلقهم وسعة صدرهم علينا ختاما ...

من لا يشكر الناس لا يشكر الله​

2. kuwiti 222

kuwiti 222 بـترولـي نشيط

61
    0
    0
    الله يشافي ابنك ويرجعه بالسلامه

ولاتنسي الدعاء للدكتور في هذه الايام الفضيله من الشهر

واتمني من الله سبحانه وتعالي ان يمد كل انسان لديه صلاحيه ويستطيع ان يخدم اخوانه ان يثبته علي الحق وعلي خدمة اخوانه .

مادري ليش تذكرت المسرحيه التي قيل فيها

قويه قويه ودي اصدق بس ياحسين قويه

3. سبشل وان

سبشل وان بـترولـي جـديـد

1
    0
    0
    السلام عليكم
    الله يشفي مرضاكم ومرضا المسلمين
    في البدايه حلو الواحد الي يشكر الناس وانه ماينسي فعلهم الطيب

لكن انك تدخل في المنتدي هذا وتكون اول مشاركه لك تشكر الدكتور جمال التركيت
    يعني فيه اكثر من ملاحضه
    ان الدكور جمال التركيت يعاني من مرض والمرض هذا محد يقدر يعالجه الا هو نفسه
    الي هو مرض النقص يبي يطلع نفسه انه طيب ويخدم الناس وان قلبه مع المرضا وهو للاسف مايملك الصفات هذي
    عيب عليك الامور هذي اكبر خل نظرتك بعيده
    الي كانو ماسكين المكتب قبلك كانو مهتمين بلمرضا ولا فيهم الي يرد المريض من اي طلب يطلبه
    تقولي الاداره عندهم اختلاسات اووووو الخ
    انا اقولك اخذ صفاتهم الطيبه وواترك الصفات الشينه
    يادكتور جمال التركيت عندي اسأله واتمني تجاوب علي نفسك لاتجاوب هنيه بلمنتدي اقعد مع نفسك وجاوب
    كم مريض مددت علاجه عشانه جابلك واسطه
    كم مريض وقفت علاجه عشانه ماعنده واسطه وتعامله كانك تكد عليه
    كم مره تكلم الناس من راس خشمك وتطول صوتك عليه عشانك الاقوا بحكم منصبك وهو ضعيف لان مابيده شي
    لو تبيني اذكرك اسامي يادكتور جمال تعالي بلخاص وراح اذكرلك
    انت يادكتور جمال ضعيف ومريض وحاول تراجع نفسك الي يسافر محتاج علاج وتجي انت يالدكور جمال تزيد المريض مرض
    خاف ربك الله فوقك ويشوف تعاملك مع الناس
    انت تدري اذا جاو ناس عندك خاصين للعلاج حتا السيارات توفر لهم لانهم من ربعك
    والمرضا المساكين تعاملهم بابشع المعملات
    وفي النهايه مالي الا اقول الا الله يهديك او يزيلك لان فعلن انت نقطه سوده وحاول يادكور تعدل من معاملتك لان في النهايه الناس مالهم الا الذكر
    وشكرا

4. Online

Online بـترولـي نشيط جدا

374
    0
    16
    بارك اللة فيك يا دكتور جمال واللة يكثر من امثالك

واللة يشافي ولدك يا اخوي احمد بحق هذا الشهر الفضيل

5. مزااجي

مزااجي بـترولـي نشيط

64
    0
    0
    وانا بعد ودي اصدق بس قويه قويه قويه

جمال التركيت نقطه سوده في تاريخ المصداقيه

ولازم ينشال وينحط شخص اكفأ منه انا ماني عارف المدير اللي فوقه بمكتب لندن شقاعد يسوي

للدرجه هذي وصل الاستهتار بالمرضا ومنا لوزير النفط وينك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

6. LaRambla

LaRambla بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

2,041
    3
    38
    للامانه خلال تعاملي مع الدكتور جمال التركيت ماشفت منه الا كل احترام وتواضع وفزعه

هذا اللي شفته مع الاستغراب للي يذمه

7. ميسي

ميسي بـترولـي نشيط

الشغل كله باداره العلاج بالخارج والمكتب الخارجي مراسل فقط

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. بن زريق
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    635

مشاركة هذه الصفحة