أرجو الإفاده يامنتدى التوظيف والعاملين فيه جزاكم الله خير ..

الكاتب : saraq8 | المشاهدات : 1,433 | الردود : 13 | ‏15 أغسطس 2011
  1. saraq8

saraq8 بـترولـي جـديـد

السلام عليكم
    أنا صارلي سنه قاعده بالبيت ناطرة الوظيفه سجلت بالديوان ولامرة طلع أسمي بالديوان :(
    علما بانه تخصصي دبلوم حاسب آلي وحاصله على امتياز .
    ومن اول ماقعدت بالبيت وانا كل يوم اجيك على المنتدى أذا نزل اعلان في تخصصي المهم ماطول معاكم ,,

تخصصي يعتبر( فني) المؤسسه تنزل هل تخصص ولا لأ ؟ ؟

أو أقدر أقدم على شركه البتروكيماويات ونفط الخليج دايركت ولا لازم أعلان مؤسسه البترول ؟؟؟

2. الصراف

الصراف بترولي خاص أعضاء الشرف

319
    35
    28
    ذكر
    كبير مراقبي الخدمات (koc)
    الكويت
    اختي اي شركة تحت مؤسسة البترول الكويتية لازم اعلان للتوظيف بس في اعلان عقود المقاولين موجود في موقع المؤسسة التوظيف فيه فاتح و تحصلينه على هل رابط. www.kpc.com.kw

3. saraq8

saraq8 بـترولـي جـديـد

[align=right]يعطيك العافيه أخوي انا عارفه ,, بس الي اعرفه ان شركه knpc تنزل إعلانات حتى لاحظ في سايت قبل تشكيل الحكومه كانت حاطه إعلان ومادري شصار عليه بالظبط ,,
    وصراحه عقود مومضمون مادري بالظبط شنو نظامه بس الي عرفه كل 5 سنين يجددون العقد ولي متى عاد التجديد [/align]
    .

4. saraq8

saraq8 بـترولـي جـديـد

[align=center]55 مشاهده بليز يامنتدى ردوااا [/align]

5. GenTLQ..8

GenTLQ..8 بـترولـي جـديـد

32
    0
    0
    قانوني
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي بصراحه انا رديت لاني أستحيت منج تقولين مشاهده وماأحد .....قلت أرد اسلم... :)

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

6. الصراف

319
    35
    28
    ذكر
    الكويت
    بالنسبة حق إعلانات التوظيف لمؤسسة البترول و شركاتها تنزل مرتين بالسنة
    أما على عقود المقاولين انه مو مضمونه هذا كلام مو صحيح لأنه احنا عندنا في شركة نفط الكويت فريق اسمه تكويت العمالة في عقود المقاولين يتابع مشاكل الكويتين في العقود و التجديد يكون إجباري على الشركة واللحين بعد صار لهم جدول راتب ثابت يعني تقريبا صارت الامتيازات مقاربه حق المعينين بالنفط

7. saraq8

saraq8 بـترولـي جـديـد

وعليكم السلام ورحمه :d شكرا أخوي

8. saraq8

saraq8 بـترولـي جـديـد

[align=right]يعطيك العافيه ياالصراف ...

بس أصحح معلومتك ,, المؤسسه تنزل 3 مرات بالسنه ,,
    بس هالسنه تدري توقف التوظيف وتأخر عشان الحكومه:rolleyes:

ازين شلون أقدم على العقود حاطينه بس من سنه 2010 يالسايت ,,؟؟

وجم معاشات الدبلوم ,, وفي كورسات لنا وشنو أختلف عن الموظف العادي ؟؟؟[/align]

9. saraq8

saraq8 بـترولـي جـديـد

[align=right]يعطيك العافيه ياالصراف ...

بس أصحح معلومتك ,, المؤسسه تنزل 3 مرات بالسنه ,,
    بس هالسنه تدري توقف التوظيف وتأخر عشان الحكومه:rolleyes:

ازين شلون أقدم على العقود حاطينه بس من سنه 2010 يالسايت ,,؟؟

وجم معاشات الدبلوم ,, وفي كورسات لنا وشنو أختلف عن الموظف العادي ؟؟؟[/align]

10. ITC

ITC بـترولـي نشيط جدا

294
    27
    28
    مبرمج
    اختي ترى يمكن ماتكونين فني لأنج حاسب ألي مو هندسة، إلا اذا كانت شهادتج نتورك او a+

يعني مسماج بالديوان ان شاء الله يكون مساعد صائغ برامج مو فني

بس حبيت اوضح لج واتمنى اذا ردي غلط احد يصحح لي

الله يوفقج

11. الصراف

319
    35
    28
    ذكر
    الكويت
    بصراحة ما اقدر احدد جم الراتب لانه يفرق على حسب الموقع يعني الي يداوم بالاحمدي غير والي يداوم بمناطق الحقول غير بس اقل راتب حق الدبلوم يبتدي من 450 + دعم العمالة ويمكن اكثر لانه يعتمد بعد على طبيعة الوظيفة طبعا انه اتكلم على العقود التابعة لشركة نفط الكويت بس
    اما على التقديم فاهو فاتح من 2010 للحين ما صكر
    و اذا على الكورسات المسؤول المباشر اهو الي يحدد اذا تحتاجين كورس ولا لا
    الفرق بين الموظف العقود و الموظف العادي
    -موظف العادي عقده ثابت طول الخدمة لي التقاعد و عنده تامين صحي او علاج بمستشفى نفط الكويت و تذاكر حق زوجته و اربع اطفال و مشاركة النجاح و جدول راتب ثابت حسب الدرجة و زيادة سنوية
    -موظف العقود عقده يجدد حسب شروط العقد يعني اذا العقد مدته 4 سنوات يجدد كل 4 سنوات تلقائي باختصار يعني الموظف ثابت بس الشركة تتغير و عنده تذكره سنوية للموظف فقط و زيادة 3.5% كل سنة و بونص ليمن ينتهي العقد راتبيين و جدول راتب ثابت حسب المسمى الوظيفي

ملاحظة : كل الامتيازات الي ذكرتها بالعقود تم تطبيقها بعد 5/2009 في عقود شركة نفط الكويت

12. saraq8

saraq8 بـترولـي جـديـد

13. saraq8

saraq8 بـترولـي جـديـد

[الفرق بين الموظف العقود و الموظف العادي
    -موظف العادي عقده ثابت طول الخدمة لي التقاعد و عنده تامين صحي او علاج بمستشفى نفط الكويت و تذاكر حق زوجته و اربع اطفال و مشاركة النجاح و جدول راتب ثابت حسب الدرجة و زيادة سنوية
    -موظف العقود عقده يجدد حسب شروط العقد يعني اذا العقد مدته 4 سنوات يجدد كل 4 سنوات تلقائي باختصار يعني الموظف ثابت بس الشركة تتغير و عنده تذكره سنوية للموظف فقط و زيادة 3.5% كل سنة و بونص ليمن ينتهي العقد راتبيين و جدول راتب ثابت حسب المسمى الوظيفي

ملاحظة : كل الامتيازات الي ذكرتها بالعقود تم تطبيقها بعد 5/2009 في عقود شركة نفط الكويت[/quote]

بس يمكن العيب الي فيه بعد التقاعد ما في معاش صح ؟؟!!

أذا قدمت عليه وتوظفت في العقود أقدر أكمل على شهادتي تصير بكالوريوس ,, وقدم على أعلان المؤسسه
    كله اشوف يطلبون (هندسه كمبيوتر ) و(علوم كمبيوتر )أصير موظفه (عقدي ثابت ) ؟؟!!

14. الصراف

319
    35
    28
    ذكر
    الكويت
    لا اكيد فيه معاش من التامينات واذا على الدراسة فبصراحة انصحج بالجامعة العربية المفتوحة لاني الحين قاعد اكمل بكالوريس علوم كمبيوتر واشوف سهالات و يراعون ظروف الموظف

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة