نادي أهل ... أم الهيمــان !

الكاتب : pic2020 | المشاهدات : 476 | الردود : 0 | ‏14 أغسطس 2011
  1. pic2020

    pic2020 كاتب - صحيفة الكويتيّـة أعضاء الشرف

    462
    0
    16
    نادي أهل ... أم الهيمــان !

    بقلم : أحمد مبارك البريكي
    Twitter : @ahmad_alburaiki

    نحــن الشباب لنــا الغــد وإلاّ هــذا باكــر ... (مفنقــشو) ، هذا بالضبــط مانطــق بــه سنـد ولـد بو سنــد واللي قال عنه عبدالحسين في إحدى مسرحياته (الطبشورة) ! .
    شباب في عمر الورد ، رأيتهــم قرب دوّار بإحــدى ساحات (أم الهيمــان سابقــا) الترابيّــة ، يبحثون عن نادي يأويهــم مـن كل وادي يهيمون فيــه ، شباب لا (غــد) لهــم ، يبحثــون عن متنفس يتنفســون به رياضــتهم ويستنشقــون عليلهــا ليحرقــوا طاقات تتفجّــر تحت جلودهــم !.
    أحد هؤلاء الشباب يشكو للرائــح الغادي إهمــال وزارة الشــؤون لشؤونهــم ، ويستصرخ كلّ حي في حكومتــه ليستمــع إليــه ، لكـن الصمــخ أقوى من الصــراخ في كثيــر من الأحيــان .
    محافظة الأحمــدي النفطيــة تحتــل 45% من مساحة دولة الكويت، ولو أن حسين بن عاقول وصـى الباكستاني اللي يشتغل عنده أن يمشي من الأحمدي الى الخفجي يدوّر على نادي رياضي واحد ... فسيرجع الباكستاني بخفي حنيــن !.
    إحدى الساحات الكبيرة في ضاحية علي صباح السالم (أم الهيمان في مامضى) ... كانت أمل أهل المنطقة في تشيــيد ملاعب وتأسيس النادي لأبنائهم كي تصبح عقولهم سليمه بأجسادهم التي بدأت تصدأ وتصبح سقيمــه ، لكــن بغمضة عين وإنتبـاهتهـا تحوّلت تلك الساحـة إلـى مطاعـم وجبات سريعـه تزيـد الهــم شحمـا ..!
    هيئــة الشباب والرياضــة وجدت للشباب ورياضتــهم ، فأين محلها من الإعراب ؟ وأين ذهبت مطالبات ومناشدات هؤلاء الشباب بإنشاء النادي الأهلي الكويتي الأم هيماني ..؟.

    http://www.alkuwaitiah.com/index.php/article-details/31454
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة