بخصوص التوضيف

الكاتب : marine-q8 | المشاهدات : 690 | الردود : 4 | ‏11 أغسطس 2011
  1. marine-q8

    marine-q8 بـترولـي جـديـد

    22
    0
    0



    السلام عليكم اخواني حبيت اسأل بخصوص التوضيف بشركة نفط الخليج شلون اقدر اقدم اوراقي مع العلم ان عندي بكالوريوس هندسه بحريه وكذلك ليسن بحري وشكر
     
  2. kuwaity81

    kuwaity81 بـترولـي نشيط

    65
    0
    0
    التوظيف على حسب الاعلان

    يعلنون عنه بالجرايد او تقدر تروح الاداره بالاحمدي و تستفسر عن الموعد اعتقد شهر 2 للدبلوم و 7 للجامعيين((مو متأكد))

    ماكو توظيف من غير اعلان
     
  3. jemi

    jemi بـترولـي نشيط جدا

    239
    0
    0
    التوظيف وليس التوضيف

    يا بش مهندس
     
  4. اللهم عليك بالظالمين

    اللهم عليك بالظالمين بـترولـي نشيط جدا

    273
    13
    18
    الاعلان يكون تبع المؤسسة ... او خاص بنفط الخليج ... بالنسبه للخفجي بروحه او لا...
     
  5. أبو الوليد

    أبو الوليد بـترولـي جـديـد

    49
    0
    0
    ‘نحش عن الخفجي وأنت بخير
    إذا ما لقيت غيرها الله يعينك تعال وأمرك لله

    ما سمعت المثل الي يقول
    ياديرة ما مثلها ديرة و ما مثل أهلها أهل ديرة
    ويا أهل ديرة ....... إلخ
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة