الشرثان والحق المفقود

الكاتب : sar7an | المشاهدات : 1,147 | الردود : 11 | ‏6 أغسطس 2011
  1. sar7an

sar7an بـترولـي جـديـد

37
    0
    0
    بما انه لا يوجد وسيله للاتصال بالاخوه في الاتحاد نجد انه افضل وسيله لمخاطبة هذا الاتحاد عن طريق المنتدى . فالغموض اللذي كان في الايام الفائته والتكتم الشديد على جدول الزياده اثبت بما لا يدع مجال للشك ان الا تحاد مضحوك عليه يعني بالاختصار يجب على رئيس الاتحاد الآن ان يعلن رفضه للجدول الرابع اللي تحدث عنه الوزير ويذكر بشفافيه انه لم يوافق على هذا الجدول قبل لا يقع الفاس بالراس ويقدم استقالته ليتسلم الاتحاد اداره جديد تمثل الموضف وتتبنى همومه.

2. basil

basil زائر

تسجيل موقف

أثني على كلام الزميل بضرورة تبيان رأي الإتحاد (خطيا) و رفضه أي جدول يقل عن 184 مليون حيث أن العاملين في هذا القطاع يجب معادلتهم مع نظرائهم في المنطقة.

يجب أن تكون الرسالة واضحة و يجب أن تصدر عن الأخ / الشرثان - كي تبتعد عنه الشبهات من تواطئ و سكوت عن الحق العمالي.

و يجب أن يكون الإضراب الخيار الأول عند أي محاولة للعبث بمقدرات و حقوق العاملين في القطاع النفطي.

و منا إلى الإتحاد و رئيسه..

الكرة بملعبكم في الوقت الحاضر ..​

3. بو زياد

بو زياد بـترولـي نشيط

147
    0
    0
    في شبهه واضحه
    اذا ما وافقو على 180 مليون يعني في صفقه
    والدليل سكوت الاتحاد وغموضه
    لكن صدقوني العمال ماراح يسكتون
    والتاريخ مايرحم المتخاذلين
    والدليل قصور وزيرنا مع المواصلات ومع موظفين الكويتيه
    لي الحين يسولفون فيها الدواوين
    فيا اتحاد يجب عليكم ان تؤدون واجبكم امام العمال بأكمل وجه
    كل شي له حد والموظفين بدا ينفذ الصبر منهم والدليل واضح

4. sar7an

sar7an بـترولـي جـديـد

37
    0
    0
    اشكر الاخوان على اضافتهم واقول بإختصار ان الكلام فالماضي مايجيب نتيجه الان امامنا تصريح مطاطي من الوزير حيث انه ذكر ان الزيادة مناسبه ولم يذكر القيمه الاجماليه يا رئيس الاتحاد انت الآن مطالب بان تغير سياستك القديمه التي اتبعتها وتمشي وفق مطالب العمال فالناس اليوم لها مطلب واحد ان يكون هناك وضوح في التعامل مع الموضوع . وتاكد انني سوف اكون اول من يثني على الاتحاد اذا بين موقفه غدا في تصريح واضح وهو الرفض القاطع واتمنى ان تلتزم بكلمتك حينما قلت ان الزياده غير منقوصه .وشكراا:mad:*

5. عباس بن فرناس

عباس بن فرناس بـترولـي نشيط جدا

350
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياشباب اذا جاتكم الزياده أقل من 183 مليون معناهه السالفه فيهه أمرغريب بتقولون اشلون بقولكم .............. اضافة 183 مليون على ميزانيه المؤسسه سنويا وين بيروح الزايد اذا نزلو من الزياده !!!!!!!!!!!!!!!!

6. kwteng

kwteng بـترولـي جـديـد

7
    0
    0
    عزيزي سرحان كلامك سليم،،، لازم الاتحاد يأخذ موقف واضح وحازم من تصريح الوزير اللي ماتاخذ منه لاحق ولاباطل... يالشرثان انتوا تتعاملون مع سياسيين يعرفون الكر والفر ولابد على من يواجهم ان يعلم قواعد هذه اللعبه واعتقد ان ممثلينا في مجلس الامه هم من يجب أن يواجه الوزير فأرجوا أن يتم الضغط علي أعضاء مجلس الامه للضغط علي الوزير للانتهاء من هذا الموضوع والالتزام بالزياده الاوليه. فأرجوا أن يتم التنسيق والتحرك علي هذا المستوي لانا بصراحه تعبانا من تصريحات المؤسسه وتصريحاتكم وللحين ماشفنا الزبده منها.

سلام

7. بو زياد

بو زياد بـترولـي نشيط

147
    0
    0

ان الله يمهل ولا يهمل
    والله ثم والله ثم والله
    بيجي يوم التاجر الحرامي والمسؤول الحرامي والنائب المتخاذل اللي قبض
    بيتسحبون بالشوارع على لحاياهم
    الامه لها حد بالصبر

8. demos

demos بـترولـي جـديـد

22
    0
    0
    مهندس
    الكويت

سلام على الجميع، انا من ناحيتي، لو يزيدون معاشاتنا مليون دينار شهريا للموظف الواحد، راح ارجع واقول ارحل يا رئيس الاتحاد. لان خطتك الصامتة حتى ولو انجحت قهرت ناس كثير، لان مبدا العمل النقابي انك تشارك على الاقل النقابات النفطية في الاطلاع على تفاصيل المعلومات اللي خاشها عندك، واي واحد يسالك عنها تقول والله انا حلفت اني ما اقولها!!! وين قاعدين؟ ليش انت تعتقد ان الموضوع فلوس وبس؟ الموضوع اكبر. الموضوع مصداقية وتاريخ باهر للعمل النقابي جاي انت تحاول انك تدفنة وتصلي علية بقولك والله انا حالف ما اقول كم الزيادة ولا اطلع الجداول. يا اخي لو الشيئ هذا يخصك لوحدك احلف من هني لباجر، ولكن هذا الموضوع يخص قطاع كامل، عارف شنو قطاع كامل؟ ناس ودها تتقاعد وقاعدة تنطر، ناس ودها تستقيل وتروح مكان ثاني نشتغل فيه وقاعدة تنطر، ناس ودها تحول من شركة لاخرى وقاعدة تنطر، ليمتى يعني؟ ومثل ما انا قلت لو يزيدون معاشاتنا مليون دينار شهريا للموظف الواحد راح اتمنى واعمل انك ما تقعد في رئاسة الاتحاد ساعة واحدة.

9. sar7an

sar7an بـترولـي جـديـد

37
    0
    0
    نظرية الاتحاد

[warning]null[/warning] مع الاسف الشديد ان الاتحاد يتعامل وفق نظرية انا لا اسمع ولا ارى ولا اتكلم :mad:

10. مهم للغاية

مهم للغاية بـترولـي نشيط

58
    0
    0
    [warning]الرجال ما يرحمون المتخاذل ولكن يسامحون المخطئ[/warning]
    لحد يصير علك بحلوق الموظفين والله ما يرحمونك

11. مستر خبره

مستر خبره بـترولـي نشيط

125
    0
    0
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ........أأيد كل ماتفضلت بذكره ......... لك مني أجمل تحية .

12. sar7an

sar7an بـترولـي جـديـد

37
    0
    0
    لقد اسمعت لو ناديت حيا %%%%% ولكن لا حيات لمن تناااااااااااااااااااااادي

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. الصراف
    الردود:
    26
    المشاهدات: