تكفــــون ساعدونـــي.. انا سجلت لكن احاول احفظ البيانات

الكاتب : GenTLQ..8 | المشاهدات : 739 | الردود : 6 | ‏6 أغسطس 2011
  1. GenTLQ..8

GenTLQ..8 بـترولـي جـديـد

32
    0
    0
    قانوني
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... ومبارك عليكم الشــهر...

شباب الله يعطيكم العافيه انا سجلت لكن احاول احفظ البيانات تلطع الجمله هذي....

ERROR: Cannot Save application.Please select all required Attachments to Submit application..

للعلم أن سرعتي قويه وكلش أوكي...لكن مادري وابي اعرف اخر شي بيانات كتاب لي جدول مؤهلاتي...وخيارات....هل اختار منها مؤهلي مره ثانيه الدبلوم ..للعلم أني اول البيانات يطلبون تخصصي وشهادتي الدبلوم وأحطها..فايليت تفيــــــــدوني أرجوكم ......والشي الثالث ماني عارف متي يطلب مني ادخل مرفقاتي..
    ((البطاقة المدنيه-شهادتي-صورتي-جواز-شهادة الميلاد))

للعلم دورت بالبيانات أنه يطلب مني لكن ماكووو مكتوب اخر شي حفظ البيانات وارسلها....والمشكلة لمن أضغط علي حفظ البيانات وارسلها.... تطلع الجمله هذي>>>>>ERROR: Cannot Save application.Please select all required Attachments to Submit application..

وترجمة تقول>>>خطأ : لا يمكن حفظ application.Please تحديد كافة التجهيزات المطلوبة لتقديم الطلب..

اتمني تردون علي لاني تأخرت وربي وابي اسجل اشلون ماني عارف...... وجزاكم الله خيـــــــر وميزان اعماكم في شهر الخيـــــر..

أخوكــم: أبوسعود

2. عزيز 88

عزيز 88 بـترولـي نشيط

114
    0
    0
    اي شكلك مو حاط المرفقات ( بطاقة مدنية و مؤهل و كشف درجات و جواز و صورة )

تلاقي المرفقات لما تنزل تحت اول وحدة عاليمين دش و حط شغلك

3. GenTLQ..8

32
    0
    0
    قانوني
    أبشــــــــر ياغالي بسويه وبدورها ..لكن علي الله سبحانه تطلع لي...لاني صار لي 5 ايام وانا احاوووووووووووووووول لكن ....تواافيق ..اللهم انك توفق الجميع المتقــدمين...وانا معاهم أن شاء الله.... شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

4. عزيز 88

عزيز 88 بـترولـي نشيط

114
    0
    0
    الله يوفق الجميع و ماعليه حاول تو الناس مبطل السستم لي اخر شهر 8 يمدي :)

5. Workers

Workers إدارة المنتدى

7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. والشهر علينا وعليكم يتبارك وينعاد بإذن الله

ياهلا ومرحبا اخوي ابوسعود .. ماقصر اخوي عزيز 88 بالإجابة الله يعطيه العافية

سويتها لك بالصور وحطيت دائرة حمراء على الخانات اللي لازم تعبيها والخانات الباقيه اختياري ومو ملزوم فيها

اختيار الجهة اللي تفضل العمل بها بعد ماتحط التخصص تختار من الموجود في الخانات من 1 ألى 6
    اذا تخصصك طالبينه على سبيل المثال شركتين بيكون عندك رقم 1 و 2 تختار اللي تفضله من الشركات حسب رغبتك

الخطوة اللي بعدها هي خانة المؤهلات العلمية

الخطوة اللي بعدها المرفقات وتختارها بالضغط عليها وراح تفتح معك هالصفحة :

اول شي اضغط على اقرأ التعليمات المكتوبة بالأحمر فوق علشان تعرف الطريقة الصحيحة لرفع المرفقات
    اعتقد هذا هو المطلوب والله أعلم .. واذا فيه شي مهم ماذكرناه إن شاء الله مايقصرون الطيبين
    موفقين بإذن الله ..

6. GenTLQ..8

32
    0
    0
    قانوني
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

الله يعطيك العافيه يا ابو عبدالله والله لايهينك وميزان اعمالك أن شاء الله....وبالشهر الفضيل...وماقصرت اخووي عزيز...تسلم

واللهم التوفيـــق من عندك ....اللهم التوفيق من عندك .....اللهم التوفيق من عندك....لي ان شاء الله وأخواني وأخواتي المتقدمين...واسال الله العلي القدير أن يبارك لي ولكم فيـــهاااا.....
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

7. GenTLQ..8

32
    0
    0
    قانوني
    ســـؤال محيرني؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

شبــــــاب الله يعطيكم العافيه ابــي اعرف شهادة الدبلوم حقوق تتوظف علي اي قــريد ...يعني درجة بالنسبه لــي شركتين .....kotc & kogc......وشنو معنتة مربوط اول مربوط ثاني ..اخر ..مافهمت بجدول الرواتب..؟؟

الســؤال الثاني....كان موجود لي في طلب التوظيف تخصص قانون دبلوم اكيد :d..اختيارين kotc & kogc....تاخرت بالتسجيل وراحت شركة kogc... باجي بس kotc...هل في مجال يوظفوني في kogc...
    والا خلاص راحت علي.....؟؟؟:(

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . ​

مشاركة هذه الصفحة