نقابة خدمات القطاع النفطي: تدعو لمحاربة الشللية والواسطة

الكاتب : المحرر النفطي | المشاهدات : 1,753 | الردود : 17 | ‏4 أغسطس 2011
  1. المحرر النفطي

المحرر النفطي فريق الإعلام

3,465
    224
    63
    ذكر
    الكويت
    نقابة خدمات «النفطي» تدعو لمحاربة الشللية والواسطة

[align=right]كتب فهد اللوبان:
    دعا محمد حمد الهاجري رئيس نقابة العاملين بشركة خدمات القطاع النفطي رئيس مجلس ادارة الشركة الى محاربة ظاهرة الشللية والواسطة التي قال انها أصبحت السمة السائدة في جميع القرارات التي تصدرها الشركة، خاصة القرارات المتعلقة بترقية العاملين التي سيتم الاعلان عنها قريباً، واضاف ان القرارات تفتقر لروح العدالة ومبدأ تكافؤ الفرص.
    وحذر الهاجرى من خطورة التعدي على صلاحيات واختصاصات ادارة الموارد البشرية، وقال ان ترك الأمور بيد دائرة الأمن أدى لتغليب الواسطة والمحسوبية على حساب الكفاءة والابتعاد عن الأسس الصحيحة لترقيات وهي اعتماد معايير مفاضلة واضحة وعدم تفصيل تلك المعايير على أشخاص محسوبين على ادارة الامن.
    وأكد الهاجري ان النقابة قد سعت دوماً الى المكاشفة مع رئيس الشركة علي العبيد وفضح جميع القصور ونقاط الخلل والمصالح الضيقة التي ينتهجه بعض المدراء ورؤساء الفرق الذين اصحبوا عبئاً على سير عمل الشركة، معرباً عن ثقته الكبيرة في جهود العبيد في الدعوة للاصلاح والشفافية ومعالجة الأخطاء[/align]

الوطن

2. ابراهيم الدوسري

ابراهيم الدوسري بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

381
    0
    0

اقسم بالله انه لم يصدق رئيس النقابة وهو اول شخص يدعم الشللية والواسطة

والله يعين رئيس الشركة السيد / علي العبيد ، على التفاهم مع رئيس النقابة الذي يناقض نفسه بنفسه وهو اصلا من يدعم الشللية والواسطة !!!

فلنبحث معا اخواني وزملائي الاعزاء عن اجوبة للأسئلة التالية :-

1- من هو الشخص الذي انتقل بالواسطة عن طريق قريبه الوزير في تلك الفترة من شركة البتروكيماويات الى شركتنا عام 2005 واصبح ضابط ومن ثم رئيس ضباط بعدها بسنة او اكثر وهو في الاصل سائق معدات درجته الاساسية 12 قبل الانتقال ؟؟؟

2- من هو الشخص الذي استحدثت له ادارة كاملة لا يوجد بها الا موظفين على عدد اصابع اليد ؟؟؟

3- من هو الشخص الذي اصبح ( رئيس فريق ) لأحدى ادارتنا وهو في الاساس لا يستحق هذا المنصب ولا يفقه فيه شئ ، مع ان شهادته الجامعية من الاردن التي حصل عليها في الآونة الأخيرة بقدرة قادر لا تمت بصله في مجال عمله ومشكوك بها والله اعلم .

4 - من هو الشخص الذي حصل على 5 درجات بدون وجه حق منذ تعيينه الى الآن ، والمصيبة انه اتى ودرجته ( 12 ) والآن اصبحت درجته ( 17 ) خلال 5 سنوات ؟؟؟

اجابة الأسئلة هذه كلها تجدونها عند الاخ رئيس النقابة صاحب التصريحات الرنانة التي لا يعلم احد عنها شيء ولا احد يهتم بها ، أم ان ( الأقربون أولى بالمعروف ) يا سعادة الرئيس .

اللهم اني بلغت اللهم فأشهد

3. M.alkaied

M.alkaied بـترولـي جـديـد

46
    0
    0
    يااخ ابراهيم أراك دائماً شان حربا على النقابه ولاتذكر الا السيئات فيها والحسنات تنساها وثاني شي انت الي الحين ناقضت نفسك تقولي من ومن يعني بتقنعني كل الي ذكرتهم متوسط لهم رئيس النقابه يااخي حدث العاقل بمايعقل صار رئيس وزراء مو نقابه

4. ابراهيم الدوسري

381
    0
    0

يبدوا ان ردي الاول مؤلم جدا لك وللمجموعة !!!

عموما اذا كان رئيس النقابة صادق فيما يقول ، فليبدأ اولا بهذا الشخص الذي لم نجني من وراءه الا الفشل والخسارة في ادارته التي فصلت عليه في ليلة وضحاها .

والامر الآخر ما هي ايجابيات النقابة حتى الآن ، ستقول لي الترقيات الاخيرة وهذا غير صحيح فالترقيات من الادارة وتم البت بها من دون تدخل النقابة ، ستقول لي الزيادة العامة ومساعي النقابة لاقرارها هذا ايضا غير صحيح ، والدليل الى الان والاتحاد لم يعترف بنقابتنا !!!

اذا اردت المزيد من النقاش في الموضوع فالافضل ان نتناقش شخصيا حتى يكون هناك شفافية في النقاش ، فما هو رأيك بالموضوع .

5. M.alkaied

46
    0
    0
    ياحبيبي ردك ليس مؤلم لي ولاحاجه ولايروح تفكيرك بعيد والله وانا ماني مجبور على الحلف وانا صايم اني ماعطيته الصوت لأني كنت اتوقع منه الانحياز للاداره لكن الرجال طلع عكس الي توقعته وبعدين تقولي ترقيات اساسا من الشركه مستحيل ياأخي ومن سابع المستحيلات الاداره تعطي هالترقيات بالكم الهائل للدفعات الي شفناها وتأكد من كلامي واحكم بعدها ولاتضلم الرياجيل الي كل مواقفهم مشرفه وانا معك عليهم بعض الملاحضات بس الحقيقه من افضل النقابات الي مرت علينا وبعدين ابراهيم لاتخاف انزل وبعطيك الصوت

6. M.alkaied

46
    0
    0
    وعلى طارئ الزياده نسيت أقولك ان النقابه اجتهدت في الموضوع وكل اجتماع مع الوزير ومع المؤسسه تكون نقابتنا موجوده يعني ماله شغل انضمو للاتحاد او لا

7. ابراهيم الدوسري

381
    0
    0

من آخر جملة في ردك واضح هدفك وضوح الشمس وما تريد الوصول له لن تحصل عليه مني ، وجهة نظري وطرحتها لست بمجبور ان تقبلها ولا يهمني اصلا ان قبلتها ام لا .

سلم على الجماعة*

8. M.alkaied

46
    0
    0
    صراحه ياابراهيم الحوار عقيم معك لان أهدافك واضحه ولا اقدر احاورك بشي بعدين انت الي ماهميتني ولاقمت ولاقعدت عندي يابطل انت وسلم على جماعتك انت

9. free kuwait

free kuwait بـترولـي نشيط

116
    0
    0
    في هل المنتدى اللي يقول رايه بالنقابه يهاجم ..!

فعلا ما هي انجازات النقابه ..؟

10. ابراهيم الدوسري

381
    0
    0

الشعور متبادل

11. ابراهيم الدوسري

381
    0
    0

كلام رزين ومنطقي من شخص عاقل ، فهل هناك من مجيب !!!

12. M.alkaied

46
    0
    0
    يااخ فري كويت كلامك على عيني وراسي بس بقولك شغله شوف انا أقولك النقابه فيها اخطاء بس يااخي محاسنها واجد منها الترقيات هذي تكفي بتقولي هذي حق مكتسب بقولك اسمحلي اسأل موضفي الأمن الي كانو تابعين للبترول الوطنيه يقولك بالموت وبعد خدمه 10سنوات يعطونه قريد9 تدري ليش لان نقابه البترول كانت مهمشه شي اسمه قسم الأمن واتمنى نتناقش انا وياك لأني اتابع كتاباتك وتعجبني لأنك اذا عرفت المعلومات الصحيحة ماتجحدها نفس بعض المتخلفين وعلى طاري المتخلفين في موضوع واحد يقول متى ترقيه الدفعه السادسه ابيه يرد عليه ويقوله

13. اطفائي حزين

اطفائي حزين بـترولـي جـديـد

14
    0
    0

النقابه لها بعض السيئات ولكن حسناتها تطغى على سيئاتها

واستغرب منك عزيزي الدوسري يوم تقول الله يعين علي العبيد !!!!!

لماذا اذن علي العبيد يرضى بأن يكون في هذا المنصب شخص لايفقه شي واللي اهي دائرة الاطفاء ؟؟

وبعدين ما ادري يا اخ تقول رئيس فريق الاطفاء والاطفاء مافيه الا ثلاث اشخاص او خمسه

ياحبيبي فيه 6 دفعات اطفاء يعني تقريبا 400 طافائي ورئيسهم اللي هو رئيس فريق الأطفاء

واعتقد يا أستاذ ابراهيم انت اخر شخص تتكلم عن الشلليه , وصلتنا اخبارك من مصادر موثوقه بأنك قمت بتسريب امتحانات الدوره لأفراد قبيلتك .

فلذالك لاتتكلم عن الشلليه والعنصريه :)

وأخيرا

هدفك معروف هو الوصول الى كرسي رئيس النقابه

واتمنى انك تنزل وبعطيك صوتي علشان نشوف افعالك , نسويلك تجربه :d
    مع اني اعتقد انها بتفشل ولكن لامانع من التجربه

سلام

14. اطفائي حزين

اطفائي حزين بـترولـي جـديـد

14
    0
    0

اخوي وين صار الهجوم بالعكس انا اشوف مافيه هجوم ابد
    وكل شخص يقول رايه بكل صراحه

وبالنسبه لي لا احب الاشخاص المنافقين واللي يلعبون على وتر هموم الموظفين ومشاكلهم

ويبي يطلع بالصوره ونحن نعلم اهدافه جيدا

15. ابراهيم الدوسري

381
    0
    0

وجهة نظرك احترمها واقدرها ، ولكن ................................. ان كان رئيس النقابة صادق في ما يسعى اليه فليبدأ بهذا الشخص الذي دمر وتسبب في توقف تطور وتقدم ادارة الخدمات المساندة ( اطفاء ) ، واليك هذا الرابط انت وغيرك ليذكرك بتوجهاتي واهدافي وسبب انتقادي للنقابة ، فأن الذكرى تنفع المؤمنين .

http://www.q8ow.com/vb/showthread.php?t=32622

تقبل تحياتي

16. M.alkaied

46
    0
    0
    بعدين ياخوي في دينا وحنا مسلمين مايجوز تدعي على إخوانك حتى لو ضالمينك الافضل لوقلت الله يسامحكم

17. ما اروعك

ما اروعك بـترولـي نشيط جدا

455
    0
    16
    وجهة نظرك واحترمها بارك الله فيك ووفقنا ويأكل لكل خير

18. free kuwait

free kuwait بـترولـي نشيط

116
    0
    0

اخي الكريم ابراهيم الدوسري الكلام هذا كلام غريب الصراحه ولا اعلم صحته ولكن ان كان صحيح فهذي مصيبه اتمنى انك توجه سؤال للنقابه في هذا الموضوع - نقابة Ossc (سؤال وجواب ) - ولو انه فقدنا الأمل بالنقابه بالمواجهه والرد على اعضاء الجمعيه العموميه ، اخي ابراهيم باعتقادي اذا كان هناك خطأ من النقابه فهو توسطهم لهذا الشخص أما من يجب محاسبته فهي الشركه اللي يركبها الغلط من راسها لي كرياسها ... ( من امن العقوبه أساء الأدب )

عموما انا بشط شوي عن الموضوع لانه هذي المشكله مو بس على شخص معين فهذي المشكله مقاربه للموجهين اللي ضموهم الى الاوسكو و (البعض) منهم كان مندوب وشهادته( متوسطه! )وحولوه الى الامن وصار موجه ، وبعدين ضموهم الى شركتنا الموقره وصاروا موجهين في الاوسكو والحين برقونهم ضباط ... وهذا يأثر كثير على ترقيات موظفين الشركه اللي عندهم ( دبلوم بالامن ) وسكوت النقابه عليه الف علامه استفهام

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    921
  2. النقابة
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    696