قرار مصيري اتمنى المساعده منكم

الكاتب : بلبل حيران | المشاهدات : 566 | الردود : 5 | ‏3 أغسطس 2011
  1. بلبل حيران

بلبل حيران بـترولـي جـديـد

7
    0
    0
    السلام عليكم..
    اخواني ابي اسمع نصائحكم
    شنو الافضل؟ شركة نفط الكويت ولا شركة نفط الخليج عمليات الخفجي
    علما انا شهادتي دبلوم/هــ. بترول انتاج وتصدير
    ابي اعرف ايجابيات الشركتين و سلبياتها...شنو تنصحوني فيه؟ وكم الراتب المتوقع بالنسبه لشركة نفط الكويت قسم الانتاج؟
    اتمنى مساعدتكم ولكم جزيل الشكر والتقدير

2. واحد من خلق الله

واحد من خلق الله بـترولـي نشيط جدا

296
    0
    0
    السلام عليكم
    اخوي ترا المؤسسة هي ال تختار مو انت.
    وبالنسبة للافضل كل وحده فيها مميزاتها وسلبياتها.

3. بلبل حيران

7
    0
    0
    ممكن تذكر لي شنو المميزات و السلبيات في شركة نفط الكويت اذا ما عليك أمر:confused:

4. واحد من خلق الله

296
    0
    0
    مميزاتها طال عمرك دوامك افضل من الخليج ( 12 ساعه بيوم 12 ساعه بيومين او صباحي ) نفط الخليج دوامهم مايخلص 4 ايام صبح واربع عصر واربع ليل الاماكن الي فيها واجد والمجال للترقيات اكبر واذا ربي وفقك ووصلت لقريد 13 تستلم بيت في الاحمدي ودوامك قريب في الاحمدي ( عادتنا ) وقدم شركة من الشركات النفطيه هذي لها مميزات بس هم ترا نفط الخليج فيها مميزات منها المعاش معاشك ثابت مايتغير عرفت لان دوامك يكون في مكان واحد بس المشكله انه بعيد.

5. واحد من خلق الله

296
    0
    0
    بس فيه شغله جديده في النفط اخوي دير بالك منها صارت فيه اقسام واجد جديده ماصارت انتاج وغاز صارت واجد وانت وحظك وبالتوفيق ياخوي واحد من الربع قبلوا في الخليج قبل 3 سنين وكان متظايق لانه يبي النفط لكن اللحين الحمد لله مستانس في دوامه ومعاشه طيب والدوام تعود عليه صار عادى عنده داخل وهو ولد عمي في نفس اليوم هو قريد 11 وولد عمي قريد 10 يعني لا يضيق خلقك تراها كلها زينه.

6. بلبل حيران

7
    0
    0
    جزاك الله الف خير يا واحد...بس يخوك انا عادي اداوم بالبحر 6 في اربعه...عزوبي ما عليه شرها...بس الواحد يفكر جدام 3 سنين 4 سنين بيكمل دينه ويتزوج.. مو حلوه اداوم 5 ايام اهناك مدري عن المره بايخه.لا سمح الله صار ظرف شي....بس ابي اعرف..عادي احول هناك من بحر لي بر بعد خدمه 3 سنين اربعه؟ صعبه؟ ولا عاديه؟ شلون النظام.؟

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    1,598
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    8,605