طالبينك يالشرثان

الكاتب : مو معقول | المشاهدات : 2,129 | الردود : 19 | ‏2 أغسطس 2011
  1. مو معقول

مو معقول موقوف

663
    0
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

تكفه يالشرثان تراك زودتها واهي قصيره....طالبينك انك تتنازل عن الرئاسه للأخ الهملان حتى يقوم بالواجب اللي عجزت عنه انت وهالشي راح يعم علينا بالخير وانت ويانا...وبعدها طال عمرك رقعها قول علاج والا مريض والا اي شي و رد وانا اتوقع ان الهملان راح يتنازل عنها لك....يبه تكفه تنازل عن الرئاسه لشخص اكفئ منك.

يا جماعه الزياده ما راح تصير الا بإضراب وانا اللي اشوفه ان الاخ الشرثان ماعنده الا تصريح واحد واللي يعتبر التصريح الشهير اللي يقول الزياده غير منتقصه واهي اصلاً عباره عن ثلاث زيادات فشي طبيعي بتكون منقوصه الا اذا تم اعتماد اعلى زياده فيهم

يا الشرثان كفيت و وفيت تكفه عط غيرك فرصه وشكراً

2. مواطن كويتي

مواطن كويتي بـترولـي نشيط جدا

466
    12
    18
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسمعت لو ناديا حيا
    ولكن لا حياء(ة) لمن تنادي

صدقني ياخوي أي كلام عن رئاسة الحاليه للاتحاد كأنه نفخ في جربه مقظوظه يعني ما راح يغير شيء ولو يوصله كلامك بالحرف

الأخ و ربعه ساحبين سيفون و انته بكرامه على كل الموظفين و ما عنده الا كلمة الزياده غير منتقصه عسى الله يصلح أموره و يصلح حاله بالشهر الفضيل

اذا على الزياده فلو تم اقرارها من الخدمه المدنيه يبيلها شهر إلى شهرين لكي تمر في باقي قنواتها الرسميه و تمشي للموظفين و إلى حينها مالكم الا الصبر ويا صبر الموظفين على البلوى الممثله بالاتحاد و الخدمه المدنيه

والله المستعان

3. Sccotchch

Sccotchch بـترولـي نشيط

73
    0
    0
    تكفى يالشرتان استجب لمطالبنا وتنحى

4. bshmohandes

bshmohandes بـترولـي نشيط جدا

200
    0
    0
    ارحل ...نستحق الأفضل

5. محسن

محسن بـترولـي نشيط

97
    0
    0
    أرحل فنحن نريد من يدافع عن حقوقنا ليس من يطمطم ويهدي على حسابنا

6. Eng.Vampire

Eng.Vampire بـترولـي خـاص

لا تترجون خير وموقف قوي مشرف من رئيس الاتحاد الحالي ..... رئاسة الاتحاد الحالية من أضعف الدورات التي مرت بتاريخ الاتحاد

7. بو زياد

بو زياد بـترولـي نشيط

147
    0
    0
    الرجال مايهمه عامة الموظفين ماله شغل يبي يظبط جماعته بالتوظيف والدرجات على حسابكم
    يعني اغسلو ايدكم يتنحى عن الاتحاد ويخليها حق الهملان
    شوفو الدرجات حق منو والمناصب وراح تعرفون ان قاعد يظبط اللي حواليه

8. اللهم عليك بالظالمين

اللهم عليك بالظالمين بـترولـي نشيط جدا

273
    13
    18
    "فَصَبْرٌ جَمِيلٌ وَاللّهُ الْمُسْتَعَانُ " الله يصبرنا على اتحاد تخاذل في مطالبنا

9. اطفائي محترق

اطفائي محترق بـترولـي خـاص

1,187
    0
    0
    اشب الضيان
    الشعيبه
    حسبي الله ونعم الوكيل

حسبي الله ونعم الوكيل

حسبي الله ونعم الوكيل

10. sar7an

sar7an بـترولـي جـديـد

37
    0
    0
    نطالب برحيل الاتحاد عن بكرة ابيه من الريس ونازل :mad:

11. Knpc lawyer

Knpc lawyer بـترولـي نشيط جدا

271
    1
    16
    الشرثان مثل المسمار واللوح ماينشال الا لما تشلعه ، تكفى حس بليز طلبناك ترجيناك ارحل برو ليييف امشي روح بكل اللغات واللهجات ,نحن نستحق الافضل وانت الكرسي اكبر منك ...

12. dejavu

dejavu بـترولـي نشيط

66
    0
    0
    بلا رجاوي قومو و اسقطوهم كالرجال

و ليه الرجا , انتم رجال و الرجال امرهم بيدهم مو بيد حد ثاني, وقفوا وقفة رجل واحد و اسقطوا النقابات و الاتحاد و من دون منة احد ,اما تكفا و نخيناك حبيبي هذا الكلام مايوكل عيش.

وليعلمو ان من وضعهم بهذه الكراسي هم من يسقطوهم و انا اشوف كلمة الوعد جدام هذي ضعف. و ليش انتظر لين الانتخابات الجاية!!!!!!!!

الشرثان رجل ذبحة على المديح و الرجل عرفوله و مدحوه لين وصلوه السما لكن مايفيده.

الرجال هم من صنع التاريخ لا التاريخ الذي صنعهم

وارجوا ان تكون الرسالة وصلت​

13. acebace

acebace بـترولـي جـديـد

24
    0
    0
    لوسمحت ترجل ان لم تستطع الرحيل

14. أبوليلى

أبوليلى بـترولـي نشيط

92
    0
    0
    الله وأمانه ماعاد به رجال بالدنيا مغير أنا وأنت ورجال يذكرونه ب cipf

15. q8i-2008

q8i-2008 بـترولـي نشيط جدا

332
    9
    18
    احب ان اقول كلمه قد اصيب وقد اكون مخطئ فيها ولكن للمعلوميه ان من اخطر واهم ماقد يتخذه اي رئيس لاي نقايه او اتحاد هو الاضراب وذلك لاسباب عده ولو ان اضراب اي نقايه قد يكون اسهل من اضراب الاتحاد بشكل عام
    وذلك لان اتخاذ مثل هذا القرار قد ينجح وقد لا ينجح وتكون عواقبه وخيمه

علما بان رئيس اي اتحاد واعضاءه جميع هواتفهم وعناوين منازلهم مدونه لدى المباحث بشكل رسمي وهواتفهم مراقبه بشكل او بآخر وفي اي ظرف ما يمس اقتصاد البلد من الاتحاد اول اجراء سوف يكون القاء القبض على رئيس الاتحاد او الاعضاء ولذلك يجب الاحتراز دائما في اتخاذ اي اجراء من هذا النوع على سبيل المثال الاضراب العام للمطالبه ببعض المطالب لتحقيقها فليس من السهل على ايا كان من احد رؤساء الاتحاد ان يتخذ مثل هذا الاجراء الا بعد دراسه مستفيضه يكون بها على يقين ان ما قد يتخذه لن يضر باحد سواء نفسه او احد الاعضاء او العاملين ولذلك السبب قد تكون الدبلوماسيه في هكذا مواضيع هي الطريقه المثلى او بالضغط بشكل او آخر لنيل المطالب دون اللجوء للاضراب
    فانا من المؤيدين للمقاطعه لمثل الغبقات او الاجتماعات اللتي تدعوا لنيل الرضا من طرف او آخر لللفت انتاه وسائل الاعلام والمجتمع عن مطالبنا اللتي نريدها وتوسيع نطاق المطالبه بالاعلام بكل الوسائل المقروءه او المسموعه او فيما بيننا
    وقد قيل قديما عند اخواننا المصريين العيار اللي ما يصيب يدوش
    فاتمنى من الجميع التحلي بالصبر ولا يضر الاتحاد ان يوزع بيان والنقابات كذلك لجميع الموظفين للسعي على المواصله في المطالبه بالحقوق والاستمرار في التحدث بانه حق مكتسب حتى يشعر المسؤولون بذلك .

وكل عام وانتم بخير

16. demos

demos بـترولـي جـديـد

22
    0
    0
    مهندس
    الكويت
    اخوي احنا في الكويت بلد المؤسسات والديمقراطية والحقوق، ولسنا في دولة بعثية، فالرجاء لا تحاول انك تغمز وتلمز وتحبط في اخوانك الموظفين. بعدين انا عندي سؤال لك، هل الاضراب حق مشروع للعمال ام لا؟ فاذا كانت اجابتك نعم هو حق، فلماذا تدخل المباحث في الموضوع؟:cool:

17. q8i-2008

q8i-2008 بـترولـي نشيط جدا

332
    9
    18

اخي الكريم لو لاحظت مشاركتي لوجدت اني قد كتبت في اولها اني قد اكون مصيب او مخطئ
    والتمس لك العذر يمكن ما انتبهت لها.
    عموما الحمدلله رب العالمين لاعندي همز ولالمز ان شاءالله

لكن قد اكون اعرف شي قليل من ناحية الكلام اللي قلته في مشاركتي بالنسبه للمباحث واكرر قد اكون مخطئ او مصيب فيه ولك يا أخي الكريم ان تستفسر ان كانت هالمعلومه اللي قلتها من وحي الخيال او حقيقه

وعساني اكون مخطئ مجرد انا طرحت فكره عامه لما قد يواجهه من كان في منصب.

وشكرا لك وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال وعساك من عواد هالشهر الكريم سنين عديده وانت بصحه وعافيه.

18. عرين الأسد

عرين الأسد بـترولـي نشيط

147
    0
    0
    هذا درس لكم لأنكم انتم من عطيتوهم اصواتكم اكلوها الحين

19. بترولي عاقل

بترولي عاقل بـترولـي نشيط جدا

230
    20
    18
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    احسنت وكلامك صحيح والمطلوب رجال لايهمن المخاطر التي دقوا الصدر لها ورشحوا انفسهم لها مافية احد دق علي بابهم وقال لهم رشح نفسك ولاكن الأن نقول ان كنتوا لها او تنحوا لكن المصيبة هل سيأتي أفضل منهم ولا نفس الشئ شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

20. رجل امن اول

رجل امن اول بـترولـي مميز

756
    0
    0
    رجل امن اول
    الكــــــــــويت
    افشل واخيس اتحاد مر علينا ارحل ارحل ارحل يالشرثان

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة