حل نقابات القطاع النفطي !!!

الكاتب : الصواغ | المشاهدات : 839 | الردود : 3 | ‏30 يوليو 2011
  1. الصواغ

الصواغ بـترولـي جـديـد

7
    0
    0
    بالبدايه كل عام وانتم بخير بقدوم شهر الخير رمضان وينعاد علينا وعليكم بالخير والصحه

ياجماعه في موضوع صار عليه اشكال

وانا صراحه مو موظف بالنفط ولا اعرف شي عن النفط الا اسمه :)

المهم

في واحد يسولف عندنا ويقول ان نقابة النفط تابعه لوزارة الشئون وبيدها تقدر تحلها ؟؟؟

هل صحيح بان نقابات القطاع النفط حلها في يد وزارة الشئون ؟؟

لان الشخص اللي وصل لنا المعلومه حسبنا بان الموضوع فيه لبس

احنا نقول ان الشئون مالها شغل في حل النقابات اللي نعرفه ان الجمعيه العوميه اهي اللي تحل النقابه !!

هل صحيح بان نقابات القطاع النفط تقدر تحلها وزارة الشئون ؟؟؟

آخر تعديل: ‏30 يوليو 2011
  2. Mzaaajeee

Mzaaajeee بـترولـي نشيط

101
    0
    0
    هههههههههههه خطأ يا أخي العزيز الشؤون بس تقدر تحل الجمعيات وبيني وينككككك دامككك بالقطاع النفطي عندي إحساس انه المعنى في بطن الشاعر شقصدك يعني عشان التصعيد من بعض النقابيين الشرفاء? ياأخي هذا حق مكتسب لجميع موظفي القطاع النفطي ومني أنا اقولك أنت واللي وراك استريحووووواا وانشاء الله سنأخذ حقنا بالكامل باذن الله

3. الصواغ

الصواغ بـترولـي جـديـد

7
    0
    0

افا يالنشمي لايروح ضنك بعيد وتتوقع فيني اللي في بالك

يشهد الله وحنا مقبلين على رمضان اني مو بالنفط ولا اطلق شنب يقدر يخليني تبع عنده لا افا بس افا

انا طا عمرك ابي استفسر لان انا رجل ماعرف بالنقابات وقلت اسأل اللي يعرفون

وطول عمرنا عشنا ونبي نموت محد راح يشترينا ولا نصير تبع لاحد اي ان كان وسلامتك

4. oilkw

oilkw بترولي خاص أعضاء الشرف

693
    11
    18
    ذكر
    عامل
    الكويت
    مرحبا فيك اخوي وكل عام وانت بخير والشهر عليك مبارك
    انتم اللي كلامكم صح الجمعية العمومية هي اللي بيدها كل شي
    والدستور نظم هالامور ولها قوانين ووزارة الشؤون والعمل تشرف على تنظيمها
    والكويت عضو في منظمة العمل الدولية وملزومة في تنفيذ القرارات والمواثيق الدولية وبدون شك ان حقوق العمال من ضمنها
    وايضاً من ضمن الاتفاقيات الدولية اللي وقعت عليها الكويت عدم تدخل السلطة في إجراءات وطريقة عمل النقابات العمالية

والاخوان مايلامون اذا صاروا حساسين وخاصة في هالوقت حنا يالعمال اعصابنا تعبت ومعد عرفنا من يبي الخير
    لنا او من يبي يضرنا ومعد عرفنا بين من يدور الزيادة لنا وبين من يدور الزود على اكتافنا !

بيني وبينك ودي ان هالنقابات والاتحاد اذا مايعلمونا كم زيادتنا ان منظمة العمل الدولية بكبرها تدخل وتحل كل مجالسها ههههههه

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة