المسلسـل .. آت !

الكاتب : pic2020 | المشاهدات : 384 | الردود : 1 | ‏27 يوليو 2011
  1. pic2020

    pic2020 كاتب - صحيفة الكويتيّـة أعضاء الشرف

    462
    0
    16
    المسلسـل .. آت !
    بقلم : أحمد مبارك البريكي
    Twitter : @ahmad_alburaiki

    جــاء رمضــان وذهــب موســم العنّــاب والتيــن ، جــاء شهــر الخيــر فإنتشــر شــر الشياطيــن من أهل الفزورة والحزورة! ، أكثــر مايؤرق المصلّــين (المسمّيــن) في هذا الشهر الكريــم ، كثــرة اللغــى واللغــط ، والإسفـاف في برامج التمــاثيل التــي لا تمت للتمثيل بـصله (ولا حتى جرجير!) .
    أحـد المنتجيــن المخرجين الممثلين السينــاريستيـين المصوّرين الممكيجيــن الواعظيــن المتهندميــن المهدّمـين لثوابت المجتمع الكويتي (كل شي يشتغله) وهــو مبســوط على الآخــر حتى لو كان في العمــل الفنّي مهنة طباخ وإلا صباغ أو حتى بيّاع ( زل ) .. لغــاص في أغوار تلك المجالات !.
    كل عام تراه (عام علينــا) بمسلسل مليغ مليء بالصراخ والعويــل ، فينتجه ويسنيـره ويصبغــه فيخرجه لنــا ليحسب بعد الحلقة الــثلاثين ... كم أخرج من بيزات! .
    كم إفتقدنــا (حبّــابه) الحبيبــه وحزاويهــا المثيــرة ، ولم يعـد (الإبريق المكســور) وتــاه بدر الزمــان الذي كان له صديق زيــن وذراع يميــن ! ، وشركان شركــون اللي له أربع عيون ، ويأكل الذهــب أكال ، كان أكله للذهب يطربنــا ويمتعنــا فذهــب ، و جــاء زمــن (منتج) كويت الحاضــر فأكل الذهــب ولم يذهــب وظلّ قاعــد على قلوبنــا !.
    إقطعــوا دابـر هؤلاء المنتجين المخرجين الصبّاغين وأقطعوا أرزاقهم لترتاح أعناقنــا ونحن نبتهــل ... في شهر صومنــا ..!

    http://www.alkuwaitiah.com/index.php/article-details/25558





     
  2. masha3el

    masha3el بـترولـي جـديـد

    34
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة