ألمكتب الرئيسي main office

الكاتب : Weatherford | المشاهدات : 763 | الردود : 5 | ‏26 يوليو 2011
  1. Weatherford

Weatherford بـترولـي جـديـد

16
    0
    0
    Kuwait
    ألسلاا عليكم ورحمة الله وبركاته , موضوعي بكل اختصار انا موظف واداوم قبل لا يبدا دوامي بربع ساعه او نص ساعه احيانا, تدرون شنو استحقيت ? وللعلم انا الكويتي الوحيد بس 14 واحد, عطو الكل مكاتب كبيرة تقريبا طولها 160 سم مع اكتنشن للسكانر, انا عطوني طاولة 120 سم بدون اكتسنشن للسكانر وللعلم انا لما اشتغل طبيعة عملي لازم احط ملف جدامي, من كثر ما المكان صغير ماكو مكان احط شاي فمادري اذا احد يقدر يساعدني انا مصور وايد صور وفوق هذا خلال اسبوعين انقلوني 3 أماكن ومطلوب مني انتج رقم معين حالي حال الموظف اللي صارله 5 سنين وانا موظف صارلي 3 اسابيع فقط وخاصمين من معاشي لاني موقاعد انتج حالي حال القدامى وانا تحت التدريب للحين, رحت كل مكان محد ساعدني, اللهم اني اعوذ بك من قهر الرجال
    اتمنى احد يقدر يساعدني

مشكورين عالقراءة

اتمنى احد يرد بأقرب وقت

2. فهد العجمي

فهد العجمي بترولي خاص أعضاء الشرف

408
    0
    0
    اخوي انت موظف عن طريق التكويت؟ واي شركه وشنو الشركه اللي عليها المقاول ياريت توضح اكثر عشان نقدر نفيدك

3. santafe

santafe بـترولـي مميز

717
    3
    18
    وليش أخذت النك نيم تبع شركة ويذرفور الامريكية شكلك تحبها وايد

4. Weatherford

16
    0
    0
    Kuwait
    شركة Ebla شغلها مع قسم ال it وحطونا بالمكتب الرئيسي وانا كلمت مسؤولي المباشر والسوبر فايزر وكلا لموظفين وتدخل فيها مسؤول من شركة نفط الكويت وقالوله انشالله ولي يومك,, عمركم شفتو موظف تحت التدريب وفترة تدريبه 3 شهور ويكون بعد تحت التجربه , يدربونه يومين بس ? ترا يومين دربوني وانا اقول للحيني احتاج تدريب, يقولون لي خل الشباب يساعدونك, رحت حق الشباب وسوري عاللهجه العامية اللي اتكلم فيها بس قاعد انقل بالضبط, اروح حق احدهم اقول شلون هذا اسويه يرد على رد بطريقة غريبة , يقول ماقدر عندي شغل وايد,

اما بخصوص اسم ويذر فورد لان هذا اليوزر مو لي, مال رفيجي واهوا شغال بويذر فورد

انا اتمنى الناس اللي سمعتها عنها كل خير تقدر تفيدني بهالموضوع, ويعطيكم الصحه والعافيه يارب واسمحولي طولة عليكم

5. Weatherford

16
    0
    0
    Kuwait
    تكويت اهما حطوني مع الشركة اللي ذكرتها توه وقالولي ان ماوقعت على العقد راح نكتب عدم جدية فالزبده قصوا علي ووقعت وبالاخير قصوا علي

6. Weatherford

16
    0
    0
    Kuwait
    أشكر كل من قرأ مشكلتي وبشكل خاص كل من اتصل علي أو حاول يساعدني عن طريق حلول اهني,,

أتمنالكم يوم سعيد جميعا ووالله يوفجكم جميعا

مشاركة هذه الصفحة