رسالة شكر لمعزي الرشيدي

الكاتب : فيصل العجمي | المشاهدات : 1,054 | الردود : 8 | ‏24 يوليو 2011
  1. فيصل العجمي

فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

6,420
    1
    36
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ومساكم الله بالخير جميعاً

اكتب هذا الموضوع وانا على علم ان الاخ ابو عادل ماراح يكون راضي لانه مايحب احد يشكره على اداء عمله ودائما يقول انا ماسويت الا الواجب.
    ولكن مانراه من اهتمام ومتابعة لمشاكل الموظفين وعقد اجتماعات مع جميع المراقبين في جميع الشفتات لحل مشاكل الموظفين يستاهل الشكر والاشادة , وأكثر مالفت انتباه موظفي المنطقة الأولى في مصفاة الأحمدي هو اجتماع رئيس الفريق معزي الرشيدي مع جميع المراقبين للوقوف على المشاكل التي يواجهونها مع الموظفين وطلب منهم التعاون مع الموظفين وتسهيل الأمور معاهم.
    معزي الرشيدي مسؤول من الطراز القديم اللي اذا قعد مع الموظف مايحسسه انه مسؤوله بل على العكس تجده منصت للموظف ويحاول بشتى الطرق ايجاد حل لمشكلته ومساعدته. فأود ان اقدم رسالة الشكر هذه عرفاناً وتقديرا من ابناء المنطقة لابو عادل وكثر الله من امثاله.

للعلم هذه اول مره اكتب موضوع منفرد عن الاخ بو عادل مع العلم انه مسؤول منطقتنا ولكن حتى لا يفسرها البعض اي تفسير أخر ولكن الواجب يحتم علينا ان نكتب مانراه ومايحدث بالفعل

2. الصوت الحر

الصوت الحر بـترولـي نشيط

99
    2
    8
    من يستحق الشكر يتوجب علينا شكره
    ومن يستحق النقد يتوجب علينا نقدا

نعم شكرا لكل شخص يحرص علي مصالح العمال
    شكرا لكل شخص يقوم بعمله علي اكمل وجه
    *

3. مجموعة نفطية

مجموعة نفطية بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

694
    0
    0
    معزي الرشيدي اوبريتر سابق ولله الحمد الله وفقه وكمل دراسته

ورجل احس بمايعانية المشغل من مصاعب وعاصر هالامر هذا

رجل من الطراز القديم الجميل الذي نتمنى ان يظل في الشركة

ابو عبدالله اي مسؤل يستحق الثناء اكتب عنه مافي مشكله انا شايفها

بالعكس خل بعض المسؤولين يتعلمون من هذه الامور ويحاولون يصلحون مافسد ان امكن

4. يستاهل الأخ / معزي الرشيدي رجل محترم ويستحق الأشاده

5. قبــــــــس

قبــــــــس بترولي خاص أعضاء الشرف

509
    0
    0
    C.R.O. KNPC
    KW
    [align=justify][align=center]
    وانا عن نفسي أجدها فرصه لشكر الاخ بوعادل علما بانه الاخ بوعادل ( معزي الرشيدي ) له كثير من المواقف التى يثنى عليه فيها لكن وفي الغالب لانتطرق لها لكون الاخ بوعادل رئيس فريق منطقتنا
    مما يجرح شهادتنا فيه او تفهم غلط

6. Laankom

Laankom بـترولـي جـديـد

يستاهل ابوعادل

رجال يقول ويطول وكلمته وحده

والله يبيض وجهه

7. عرين الأسد

عرين الأسد بـترولـي نشيط

147
    0
    0
    أنا شخصيا لا أعرف الاخ معزى الرشيدى ولكن أعرف أخوه ونعم فيه رجل طيب وكريم ويحب الخير وما هى غريبة ان يكون بوعادل مثله ... الله يحفظهم من كل شر ولهم طول العمر....

8. bo6elly44

bo6elly44 بـترولـي جـديـد

[align=center]تسلم يا عبدالله الصراحه فرصه الواحد يشكر فيها الاخ / معزي الرشيدي (بوعادل) تعجز الكلمات عن الشكر بيض الله وجهه رجل مواقف و متعاون مع الموظفين و اهتمامه لاداء العمل والعاملين باكمل وجه [/align]

9. بترولي

بترولي بـترولـي نشيط

78
    0
    0
    مبارك عليكم الشهر الفضيل

شكرا للاخ فيصل العجمي لاتاحة الفرصه لنا لشكر ابو عادل لانه يستاهل ان احنا نشكره ويستاهل المدح ابو عادل

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة