الخنين: زيادة موظفي القطاع النفطي حق لا يمكن التنازل عنه

الكاتب : MrCoo1 | المشاهدات : 614 | الردود : 0 | ‏24 يوليو 2011
  1. MrCoo1

    MrCoo1 بـترولـي نشيط

    113
    0
    0
    أعرب سعد الخنين أمين سر نقابة العاملين بشركة خدمات القطاع النفطي عن ثقته من إقرار زيادة الرواتب المتفق عليها لموظفي القطاع النفطي باعتباره حق لا يمكن التنازل عنها تحت أي ظرف من الظروف، على الرغم من التسويف المتكرر والمماطلة الدائمة للمجلس الأعلى للبترول والذي أستنفذ فيها وقتا طويلا البحث والدراسة من دون أن يحقق أي خطوات إيجابية تثبت جديته في هذا الموضوع.

    لذلك دعا الخنين المجلس الأعلى للبترول وديوان الخدمة المدنية اليوم وقبل الغد إلى سرعة إقرار الزيادة المتفق عليها من دون أي انتقاص منها وعدم الالتفات إلى أي جداول أخرى لم يتم الاتفاق علية مع ممثلي النقابات، وقبل أن تتخذ خطوات لا يمكن التراجع عنها.

    وأضاف بان القطاع النفطي يعد من أهم القطاع في البلاد ومدى تأثيره البالغ على الأوضاع الاقتصادية محليا ودولياً، إلا أننا نجد مطالب موظفينا وحقوقهم في إقرار الزيادة المتفق عليها كانت أخر اهتمامات المسئولين لدينا في هذا القطاع الحساس خاصة في ظل إقرار الزيادات لجميع القطاعات الأخرى.

    وشدد الخنين بأن نقابة العاملين بشركة خدمات القطاع النفطي على يقين بأن الحقوق تنتزع ولا تعطي، لذا فأنها لن تتردد أبدا في اتخاذ أي خطوات تصعيديه إلى أن تقر الزيادة وينال جميع العاملين حقوقهم من دون أي نقص أو مماطلة، ولهذا فقد دعا مجلس الإدارة لعقد الجمعية العمومية الغير عادية وذلك يوم الأربعاء الموافق 27 يوليو في الساعة 7 مساءً في صالة الإتحاد بمنطقة الأحمدي من أجل تحديد موقف موحد للنقابة واتخاذ القرارات الكفيلة برسم وتحديد معالم الخطوات التي ستتخذها النقابة وعلى رأس تلك القرارات خيار الإضراب الشامل لجميع القطاع النفطي.

    ودعا الخنين اتحاد العام وجميع النقابات الأخرى إلى سرعة التحرك والعمل على تحديد موقفها بعد أن تثبت لها التسويف والمماطلة لإقرار ما تم الاتفاق عليه من زيادة، ومن أجل التنسيق فيما بينهم واتخاذ كافة الخطوات والتدابير التي من شأنها أن تساهم بتوحيد كلمته والخروج بموقف واحد.

    ونظراً لأهمية الموضوع فقد ناشد الخنين جميع أعضاء الجمعية العمومية الحرص على الحضور في الوقت المحدد والمشاركة بمناقشة المواضيع التي سيستعرضها اجتماع الجمعية العمومية الغير عادية للوصول لصيغة توافقية والتي سيعمل مجلس الإدارة على تطبيقها والتي نسعى من خلالها لوقف حالة العبث المستمر بحقوق العاملين بالقطاع النفطي.

    المصدر : http://www.kuwaitnews.com/index.php...ا-يمكن-التنازل-عنه&catid=19:محليات&Itemid=174
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة