وين النقابة من تأخير إجتماع الـjoc بالخفجي ثلاث سنين

الكاتب : أبو الوليد | المشاهدات : 665 | الردود : 4 | ‏22 يوليو 2011
  1. أبو الوليد

أبو الوليد بـترولـي جـديـد

49
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

للأسف إجتمعت الجي أو سي عام 2008 شهر مارس ووقعت على نقل بعض الموظفين
    ثم إجتمعت كل يوم إثنين و منذ ذلك اليوم [mark=#ffff99]للأسف تجاهلت طلبات النقل[/mark]

نظرت في الموضوع عام 2011 شهر إبريل [mark=#ffff99] يعني بعد 3 سنوات وشهر[/mark] ثم وافقت على بعض طلبات النقل

وينكم يا نقابة ؟؟

ليش ما توقع اللجنة المشتركة طلبات النقل الي تنحل فيها معاناة الناس الي ماعندهم واسطات ويخلون أقسامهم الي مثل الغابات صايرة

القوي ياكل الي ما معاه واسطة !!!

طيب [mark=#ffff99]ليش أنطر اللجنة لين تجتمع علشان أنقل إذا مديري والمدير الي رايحله موافقين على النقل[/mark]

يعني لازم أنطر لين سنة 2014 شهر مايو لين أجرب أنقل ولا لأ ؟ ثلاث سنين وشهر ؟

وينكم يا نقابة ؟

أرجو أن يرد علي أو يراسلني أحد أفراد النقابة

علما بأنني [mark=#ffff99]منخصم مني هذا الشهر نص راتبي [/mark]

أو أرجو أن يوصل هذا الموضوع لرئيس الشركة أي شخص

لأني طلبت أدخل على العدساني ما دخلت
    وطلبت أدخل على جمال جعفر مادخلت

[mark=#ff99ff]الله لايسامح المتخاذل عن واجبه في رد الحقوق ولا يسامح الي ظلمني والوعد يوم الحساب[/mark]

2. Y2b

Y2b بـترولـي جـديـد

22
    0
    0
    خلهه على الله يمعود انا صارلي سنه ونص بمكان مو مكاني واذا يت على انك بتقابل جمال ولى نزار يفرجهه ربك قول نزار صار بداله الرفاعي بس جمال جعفر اكثر من خمس مرات ابي اقابله ما قدرت حتى العدساني كنت بالغاز او ودوني بحر من كيفهم والله اذا رفضو مقابلتك روح حق الوزير خل ايشوف موضوعك وصعد الموضوع والله انا مفكر ادش على صاحب السمو الشيخ صباح الاحمد لان والله وايد ناس راحوله كتاب منه انت منتقل باجر والدليل اخوي كان يدرس بره باحد الكليات العسكرية وتاذى من المعامله هناك قدم كتاب بعد يومين رد الكويت وداوم يالكليه *

3. kuwaity81

kuwaity81 بـترولـي نشيط

65
    0
    0
    كلامك عدل انا واحد تأذيت والسبه هالاجتماع الي ماله داعي يوقفون شغلنا دهر عشانه خلوا الامور اسهل واسلس وبلاش لماظه الروتين خايس

4. أبو الوليد

أبو الوليد بـترولـي جـديـد

49
    0
    0
    الأخ الكريم Y2b
    كلامك يبرد القلب والله

أنا معاك والله لا أدخل على سمو الأمير يشوف حل حق هالمشكلة العويصة علينا

الوزراء والمسئولين أنا والله زهقت منهم وحتى النقابه صابني يأس منها

بس علمني من وين أطلب المقابلة لأني إنسبيت مرارا وتكرارا في هذي الدائرة الجمهورية

وإنسب حتى سمو الأمير الراحل جابر الخير الي إظفر اصبع رجله اليسار الصغير يسوا ألف منهم

مع الإعتذار لاظفر رجله

بس تعال معاي واطلب المقابلة معاي

وإذا ممكن راسلني على الخاص وأرجو من أي شخص مظلوم يراسلني

إذا بو ناصر ما حلها بستقيل وخلاص

5. العوضي

العوضي بـترولـي خـاص

1,054
    3
    0
    النقابه بعطله صيفية

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة