الكورسات الخارجيه يا نقابه !!!!

الكاتب : محسن | المشاهدات : 2,194 | الردود : 22 | ‏17 يوليو 2011
  1. محسن

محسن بـترولـي نشيط

97
    0
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    شباب ما راح أطول عليكم لأن الموضوع باين من عنوانه !!!
    الكورس الخارجي ناس تسافر كل سنه وترك وناس كل خمس ست سنوات مع أنه حق مكتسب ويجب تفعيله لكن للأسف طلعولنه بال
    1-periority (الأولويه)
    2-grade level (يعني درجة 14 وتحت ينطرون 5 أو 6 سنوات الا ان يرضى عليه التيم ليدر ويقوله تستاهل كورس خارجي !!!!!!!!!!!!!!

الى متى هذا الأهمال ومجموعه التدريب في شركات زميله وتحت نفس المؤسسه للموظف الحق في كورس خارجي سنه وترك وهو يختار الدوله اللي يبيها بشرط موافقة مديره ( ومدرائهم لا يدققون يعني أنت بتروح تتعلم روح لو الصين ) وفوق الثمن ساعات طيران تتحول التذكره بزنس وهم يختارون الطيران مو ماسكين علينه الكويتيه لا وما نشوفها الأ كل خمس ست سنين مره .لكن نحن وللأسف ناس وناس ومحسوبيات وجريدااااات مع أن الشريحه الكبرى من موظفين الشركه 15 وتحت لكنهم يعاملون كأصنام لا وجود لهم .
    أحبائي نقابة نفط الكويت أرجو منكم الفزعه لتحقيق المساواة وأسترجاع حقوقنا وحقوقكم المكتسبه والمغتصبه في آنن واحد.
    للعلم انا مسافر قبل سنتين بس قيلها أربع سنوات مكانك راوح وزميلي المسكين تو يسافر بعد سبع سنوات خدمه !!!!!!!!!!!!!!

2. koc-kw

koc-kw بـترولـي جـديـد

41
    0
    0
    الاخ محسن مساك الله بالخير
    مع ان معلوماتي بسيطه بالتدريب بس ودي اوضح شي:
    1- من كلامك انا استغرب قولك ان الدوره الخارجيه حق مكتسب.
    2- انت تتكلم عن الامتيازات الشخصيه للدوره مثل التذكره بزنس و شركه الطيران مع انه برايي الطلب يكون مدى الحاجه للدورات و شنو الاستفاده للشركه.
    3- اما قولك ان مدرائهم لا يدققون يعني أنت بتروح تتعلم روح لو الصين هل هذا مقبول؟

3. واحد من خلق الله

واحد من خلق الله بـترولـي نشيط جدا

296
    0
    0
    5 او 6 سنين ؟؟؟؟ خدمتي اللحين تقريبا 8 سنين ماعمري رحت دوره خارجيه ولا اشوفها بدربيل بعد الربع خدمتهم 14 نفس الشي والشيبان عندنا اقل واحد فيهم خدمته 25 نصهم راحوا مرة وحده بس مرة والنص الثاني مارحوا كلش شرايك ؟؟؟؟

4. koc-kw

koc-kw بـترولـي جـديـد

41
    0
    0
    شغله غريبه اخوي واحد من خلق الله
    الشيبان صار لهم 25 سنه هل كانوا مستوفين شروط الدورات الخارجيه من 25 سنه.
    لنفترض انهم مستوفين الشروط طوال هذه المده كم تيم ليدر وكم مانجر مر عليهم طوال هذه السنين ولا واحد ارسلهم دوره خارجيه

5. واحد من خلق الله

واحد من خلق الله بـترولـي نشيط جدا

296
    0
    0
    شنو الشروط ؟؟. لا وابشرك ترا الدوره الي نصهم راحوا لها كانت قبل 3 سنين تقريبا

6. koc-kw

koc-kw بـترولـي جـديـد

41
    0
    0
    سالت زميل لي في قسم التدريب و قالي من اهم الشروط التقرير السنوي و ان درجته 11 و اعلى ويقول ان الموظفين يذكر ان صارله بالشركه 20 سنه و اكثر ماراح دوره اهو صادق ان صارله 20 سنه بالشركه بس مع سنوات العمل و تغير الدرجات في السنوات الاخيره استوفى شرط الدرجه يعني 7 او 8 سنوات.
    وانا ما اقول ان مافي محسوبيه ولا ناس مظلومه بس ما اعتقد بالعدد الكبير و بالسنوات الطويله.

7. محسن

محسن بـترولـي نشيط

97
    0
    0
    هلا بالأخ العزيز koc
    نعم هذا معقول يعني لو تبي تروح الصين أو أمريكا أو الأمارات أنت حر
    دام المعهد اللي رايحله محترم وذو باع في التدريب أو جديد لكن يلم لفيفه من المدرسين المتمرسين
    أما بالنسبه للسفره فوق 8 ساعات تتحول بزنس فهذي شركه أقف لهل أحتراما لأهتمامها بموضفينها ولكن كما قلت هذي ميزه ولن أدقق فيها .
    ولكن تجبرنا نطير على الكويتيه فهذا الغريب .
    ونعم أخي الكريم العزيز من حق الموظف على الشركه تعليمه وتدريبه داخليا وخارجيا ولا ننسى أن الأستثمار في البشر هو خير أستثمار , ولا ننسى أيضا أن في ناس تروح سنه وترك كورس وناس كل عشرين سنه مره كما قال الأخ في مشاركته السابقه!!!!!!!
    ونرجو من النقابه العزيزه التحقيق وشد الحيل مثل ما شدينا حيلنا وياهم أيام الأنتخابات . وهذي مو منه لكن من حقنا عليكم طلب مراقبة التدريب وأصلاح مواطن الخلل
    مع التحيه لأخواني أعضاء المنتدى الكرااااام

8. محسن

محسن بـترولـي نشيط

97
    0
    0
    عفوا الأخ koc
    العدد المظلوم كبير رجاءا لا تقول مو كبير
    شوف أغلب درجة 14 وتحت يقعدون 7 أو ست سنوات علشان يروح أما قريد 16 وفوق أنت أدرى وهذيل اللي أنت تعرفهم عشان جذي أنت تقول مافي ظلم ولك مني أحلى تحيه

9. koc-kw

koc-kw بـترولـي جـديـد

41
    0
    0
    اخي محسن
    ياليت قريت اخر جمله كتبتها ( وانا ما اقول ان مافي محسوبيه ولا ناس مظلومه بس ما اعتقد بالعدد الكبير و بالسنوات الطويله ).
    و اتفق 7 او 8 سنوات في ناس مارحت دورات بس مو 25 سنه.
    و ثاني شي انت طرحت موضوع في المنتدى للنقاش ومو صحيح تجي تتهم اذا احد قال رايه مثل ( وهذيل اللي أنت تعرفهم عشان جذي أنت تقول مافي ظلم ) وانا اعتقد ان اي موضوع يطرح في هذا المنتدى قابل للنقاش مو للتهجم با انت نفس رايي و الا انت من ربعهم و اذا ما تبي احد يتكلم و تبي النقابه يا اخي روح لهم و اشرح وجهه نظرك لهم.
    ولك مني تحيه مماثله

10. محسن

محسن بـترولـي نشيط

97
    0
    0
    الأخ العزيز koc
    أنا متأسف اذا أنت فهمت أي شي غلط و هذا موضوع قابل للنقاش والأنتقاد بعد :p
    والبنسبه ما تعتقد أحد صارله عشرين سنه ّ!!!!!!!!!!
    أعتقد اخونا قالك في شياب صارلهم 20 سنه ما اطلعو الا مره وحده

11. roula

roula موقوف

21
    0
    0
    مديرة علاقات عامة
    دبي

12. مستر خبره

مستر خبره بـترولـي نشيط

125
    0
    0
    ما استبعد على نقابتنا نقابة العروض باجر تسوي عرض استئجار باصات نقل جماعي وتاخذكم الخفجي وتدور فيكم دوره وترجعكم !!!
    ويقولون لنا ___________ هاااااااااااااااا اشرايكم بهالدوره الخارجيه ؟؟؟؟؟؟؟ :)

13. خالد

خالد بترولي خاص أعضاء الشرف

404
    10
    18
    السلام

لو تعرفون من المسؤل بالتعاقد ووكيل التعاقد بالكويت كان عرفتوا ليش الدورات تتم بدول معينه

وبعدين ليش يتم تأخير الدورات مع إنها بلا فائده تعود على الموظفين بل الفائده للمعهد والوسيط والمقاول الكويتي ماديا

وبنفس الوقت الديوتي مفتوح على مصراعيه لناس من عهد الدينصورات ويمكن ينامون بملابس العمل بعد وطبعا الفرق كبير بين الدوره والديوتي

فلو عرفتوا من المستفيد بتعرفون ليش كانت الدورات منسيه والحين بدأنا نسمع فيها

14. محسن

محسن بـترولـي نشيط

97
    0
    0
    الأخ خالد مع التحيه
    مشاركتك جدا جميله ولكن ينقصها التوضبح فلو كانت عندك أدله وبراهين عن المستفيدين فلا تتوتنى لحظه بفضحهم ووضع الأوراق مع موضوعك عشان ما يدافع أحد عن التطوير الوظيفي أو المسؤل عت الظلم الواقع على شريحه كبيره من الموظفين

15. LaRambla

LaRambla بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

2,041
    3
    38
    خلكم قاعدين

والنقابه بالسنه يروحون كورسين كورس وديوتي

عرفوا شلون يشترونهم

16. خالد

خالد بترولي خاص أعضاء الشرف

404
    10
    18
    السلام

الأخ محسن مافيه داعي لأفضح أحد والعمليه مكشوفه للكل

فممكن تعرف من متعاقد مع الشركه لتوفير معاهد خارجيه لتدريب الموظفين بها

وممكن تعرف أسم الشركه من قسم التطوير الوظيفي

وهو شريك كبير مع إخوانه بهذه الشركه وهو كان منجر سابق تقاعد بعد ما زهق الكرسي منه ومدد خدمته خمسمائة مره

وللعلم كل شهر يروح مصر لشقته هناك ويمكن الحين عرفته

17. محسن

محسن بـترولـي نشيط

97
    0
    0
    ههههههه أخ خالد اي نعم عرفته وهل يخفى القمر :)
    انا والله أستغرب هالناس ما تخاف ربها تستغل مناصبها لتمرير أوراق لمصلحتها !!!!!!!!
    لا أتصدق في منجر ثاني فاتح شركة مقاولات لتجهيز الآبار قبل وصول الرق بس هذا ما شاء الله ذكي فاتحها بسم أخوه
    والله ظرظره هالمسؤلين مستغلين مناصهم لتمرير مصالح شخصيه ولا حسيب عليهم المفروض هذيل ينفضحون على رؤوس الأشهاد ويسرحون بعد عشان يكونون عبره لغيرهم
    وزير الداخليه الألماني لما خالفه الشرطي لتجاوزه اشاره مروريه , الوزير رقى الشرطي وبعدها قدم استقالته وربعنا نهب ولا محاسبه ولا رقابه ولا نقابه !!!!!!!!

18. roula

roula موقوف

21
    0
    0
    مديرة علاقات عامة
    دبي
    شو اخر اخبار الكورسات الخارجية خبروني

19. المشاكس

المشاكس بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

998
    1
    0
    السلام عليكم

من درجة 14 ومافوق له أسبوعين مدة الكورس في أي دولة عربية وأسبوع في دولة أجنبية حسب أختيار الموظف

بالنسبة للدول العربية تقدر تختار أي دولة تبي .. مصر ... دبي .. السعودية ... الأردن .. البحرين .. سورية.

انا واحد من الناس غيرت مكان الدوره أكثر من مره بس مارحت دوله أجنبية.

إذا بتروح دولة غير مصر تقدر تروح ويفضّل إذا كان معاك موظفين في نفس الدورة أنكم تتفقون على دولة معينة وراح يغيرون لكم مكانها حسب رغبتكم .... والشي هذا أنا اتكلم عن واقع تجربة وليس يقولون

20. عراب المطافي

عراب المطافي بـترولـي جـديـد

4
    0
    0
    أمر عادي انه ناس ماتروح كورسات خارجيه انته في نفط الكويت وكل شيء جايز فيها انا صار لي 11 سنه وقريدي 12 ودائره مو مقصره معانا كل سنه يودونا كورسات اربع ايام بس مو خارجيه لا بالصاله عندنا بالمطافي يجيبون لنا مصري ولا اجنبي يقرقر علينا بكلمتين اول نص ساعه وسلم لي على باقي ايام ومادري جم متفقين على تكلفه هذا المدرس حتى في يوم من الايام لقيته يدرس خصوصي لطلبه الثانويه قلت له انت مو دكتور وبروفيسور تعطي محاضرات عالميه بنفط الكويت قالي يا ابني انا بتاع كله

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة