أمثال شعبية بترولية مفيدة

الكاتب : control valve | المشاهدات : 485 | الردود : 1 | ‏17 يوليو 2011
  1. control valve

    control valve بـترولـي نشيط

    56
    0
    0
    يقول المثل
    1- مو كل من لبس هلمت قال انا اوبيريتور .......... يعرف الأبريتور من لون الهلمت
    2- كل ماظعف الاين زاد الابرشر و
    3- سكند مورنغ بتر ذان فيرست اوف
    4-مو كل من ركب برادو قال انا تيم ليدر ........ يمكن يكون مقاول
    5- اللي مايطول الجين فالف يقول حامظ ( الفلف بوسلسله )
    6-شافني ابريتر طلع الأستركشن وتحيمر ( اذا رئيس القسم مانزل الإجازه )
    7-مجابل البنل ولا مجابل هــــــنــود ( من كثرهم )
    8-مو كل من حط قلفز بمخباته فال انا شاغول
    9-الاين الي فيه بلغ مافي خير
    10-اذا زاد الليفل عن حده صار افر فلو ضده
     
  2. mtm

    mtm بـترولـي نشيط جدا

    419
    0
    0
    خووش مصطلحات وامثال

    مشكور
     

مشاركة هذه الصفحة