أسعــــار ..!

الكاتب : pic2020 | المشاهدات : 352 | الردود : 2 | ‏15 يوليو 2011
  1. pic2020

pic2020 كاتب - صحيفة الكويتيّـة أعضاء الشرف

462
    0
    16
    أسعــــار ..!
    بقلم : أحمد مبارك البريكي
    Twitter : ahmad_alburaiki

صباح يوم جديد ، وأصوات صفير البلبلي يهيّج القلب الثملـي ، قهوة إسبريسو داكنه ، الجو غبــار ، واليوم عطلــة ، تفتح جورنال النهارده ، وأنت للحين هائــم برومانسيتك الصباحيّه وأحلامك البرتقاليّه ، وأجواءك الإيمانيّــة ، يطلعلك مسؤول غير مسؤول عن كلامه من أغــوار صفحات الجريده الملوّنه يبشرك بكلامه المتلـوّن بأنّ الحكومه سيطــرت على أسعــار السلع وأرقدوا وآمنــوا ترى أموركم طيبــة ..!.
    مع هذا التصريح الخطير المرعب ، تحوشك جلطة خفيفة في عصب وجهك السابع تصاحبها رعشه لاإراديّــه في معصم يدك اليمنى ، وتهدّل في أربطة لسانك ، ورجفيّه في قرنيـّـة العين اليسـرى ، وسحكيّه في اليمنى ، وتجر الصوت من شي ، راح يجرالك ...! .
    .. حسافه كنت ناوي أشتــري أغراض البيت قبل هالتصريح المريح لتجار السوق ، (ليش تأخرت إيه لييش ؟) الغلط منّي مو من الحكومــه الله يحفظهــا ويطوّل بعمرهــا أنا المسؤول .. أنا المسؤول .. أنا المسؤول .. ويختفي الصوت شيئا فشيئا في قرارة أعماق حسراتــك السحيــقة ، تهرع بقوّة الحصــان الى أقرب فرع يعود إلى أصل جمعية منطقتــك التعاونيــّة وأنت بلا منطــق و (منطّق على رأسك بالشمس) وتكلّــم نفســك وتتحلطم مثل المهبــول ، تفتح لك أبواب الجمعيّة الزجاجيّــة برحابــة صدر ، فتجد مخالب التجّــار الجارحــة قد طارت بأرزاق خلق اللـه ..! .

2. عبدالله العصيمي

عبدالله العصيمي صــحــفــي أعضاء الشرف

[align=right]يا عزيزي هذا حالنا مع الأسعار عند كل موسم ولا حياة لمن تنادي والله يرحم الحال [/align]

3. عبدالله النفيسي

عبدالله النفيسي بـترولـي نشيط

مشاركة هذه الصفحة