الرزانة ....... زينة

الكاتب : alighsaad | المشاهدات : 973 | الردود : 4 | ‏15 يوليو 2011
  1. alighsaad

    alighsaad بـترولـي نشيط

    131
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله

    موقفي من النقابة الحالية ليست بسر

    وقد رددت مرارً أنها ممثلة للإدارة وممثلة على العمال، وكنا نرى علناً لا سراً أعضاء بالإدارة العليا تحث العمال على التصويت لهم، بينما في كل الحركات النقابية بالعالم تكون النقابة محامي للعمال في مواجهة أي تعنت من الإدارة ... لذا تحرص أي إدارة على ترويض النقابة عبر أعضاء مدجنين لهم مزايا وتعطيهم بعض المكتسبات المحسوبة كنوع من النجاح والبهرجة، وشفناها بالبونص والترقيات و رفع الإنذارات عن الموالين لهم.

    كما تعطي الحكومة للعضو المنبطح سفرات للعلاج وتفتح التوظيف والترقيات لمؤيديه.. ولا تنسى تدهن سيره.

    كنت اتمنى طوال العام ونصف أن أري شيئاً ملموساً، لكنهم لم يغيروا من سيرتهم السابقة

    إذا جائت الحسنة قالوا لنا هذه .... إذا تم تطبيق مقترح من أحد الموظفين أو تعديل للدرجات الوظيفية والذي هو مستحق من 2003 ويتم بناءً على تعديلات دورية و على إعادة النظر الدورية أو بناء على اي شكوى تراهم قالوا نحن من سعى لها وارسلوا الايميلات لتمجيد العمل وتضخيمه.

    وإن خاب سعيهم لاذوا بالصمت أو تستروا بأنهم يعملون ولن يستكينواأبدا.

    الميزة الأفضل وإعادة تعديل الحسبة التي يفقد العامل بسببها نحو 30 ألف دينار من مخصصاته وقت التقاعد لم يفعلوا بها شيئاً، المصيبه الأعلان الذي نشر بأنهم حققوا النجاح وأتضح لاحقاً أنهم لم يفهموا صيغة الفتوى والتشريع.

    الزيادة النفطية التي ماطلوا كثيراً بالتحرك والتسويف، وتجد القطاع الحكومي رواتبه مقاربه بل تفوق بعض العاملين في القطاع النفطي رغم خطورة عملنا وحجم الجهد.

    الغريب بأمر نقابتنا المبجلة هجومهم المتواصل على شخص علي الهاجري حتى دار في ذهني أنه سمو الشيخ ناصر المحمد رئيس الوزراء وصاحب القرار في الدولة.
    نحن عمال في النفط ولسنا نقطف ورق الشاي في سهول سيريلانكا، علي الهاجري رغم مركزه المرموق لا يعدوا كونه موظف فوقه الزنكي وفوقه وزير النفط فلماذا يتم تصويره لنا أنه خصم عمال القطاع النفطي ورأس الفساد والعقبة أمام احلامهم وطموحاتهم.

    أن كان شخص ما ... له خصومة مع علي الهاجري ... ولا يجرؤ على مواجهته ... فليس لنا شأن بها ولا نريد كعمال الدخول فيها.
    وبمناسبة الفساد المنسوب لعلي الهاجري .. تخلوني أحس أن قياديي القطاع النفطي ملائكة.

    يرحم أمكم تقارير ديوان المحاسبة رائحتها تزكم الأنوف وأنتوا تبكون على تجاوزات الهاجري ... تكفون خلوا صاحبكم الأشمط كاتم أسرار الدولة و نائب الحزب يركزون على مصالحنا ... ترى ملينا فداوية بهالبلد.

    وقبل لا أنسي ... تحياتي لمراسلنا ف ك من أرض المعركة .. اللي أخباره من الجرائد وبايته ويحط أسمه كأنه مصدر الخبر
    حشى مراسل صحفي مو عضو نقابة ذبحنا تصريحات وبالنهاية ...... ماكو شي



    علي العلي
     
  2. مسوي زحمة والشارع فاضي

    مسوي زحمة والشارع فاضي بـترولـي نشيط جدا

    166
    0
    0
    المضحك المبكي

    تصاريح نقابتنى المبجلة الأخيرة منها التصريح الأخير (( فإن مجلس إدارة النقابة يؤكد على تجديد الثقة بالقيادة الحكيمة لأعضاء المجلس التنفيذي لاتحاد عمال البترول وصناعة البتروكيماويات ))

    ركز على القيادة الحكيمة <-----

    وبعدها يقولك:

    (( تؤكد نقابة العاملين بشركة نفط الكويت على موقفها التاريخي الراسخ في أذهان جموع الطبقة العاملة في دعم الإضرابات العمالية المطالبة بحقوق العاملين وبعد أن يتم استنفاذ جميع سبل الحوار الذي سيتبعه التصعيد الإعلامي اللازم ، وتؤكد انها تتابع التطورات الخاصة بموضوع الزيادة النفطية ولن تدخر وسعا في دعم جهود المجلس التنفيذي وتعلن وقوفها صفا واحداً مع جميع النقابات النفطية ))

    للحين متأملين ...... وقاعدين ينطرون ..... أقول شكلكم مطولين ... ضبط راس الأرجيلة وسحب أسحب أسحب عدل المزاج ... الأمور طيبة .... بلا لم بلا لم .... تي رارارا .... بلا لم بلا لم .... تي رارارا



    والنكته في التصريح

    (( وعليه تدعو نقابة العاملين بشركة نفط الكويت جموع الطبقة العاملة في شركة نفط الكويت إلى الاستعداد والتهيؤ إلى الإضراب [/u]))

    يعني لازم نشترى مواد تمويلية... ولازم ندخر كم بيزة يمكن تقوم الحرب وأنصحكم تحولونها دولارات ... وبعضنا يروح يشترك بنادي حديد يرفعون لياقتهم والبعضنا يتدرب بنادي الرماية



    يرحم أمكم هذا تصريح أقدم نقابة نفطية ..... ما أقول إلى كما قال الفيلسوف الإغريقي .... بلا لم بلا لم .... تي رارارا .... بلا لم بلا لم .... تي رارارا
     
  3. اداري طموح

    اداري طموح بـترولـي جـديـد

    19
    0
    0
  4. اداري طموح

    اداري طموح بـترولـي جـديـد

    19
    0
    0
  5. عراب المطافي

    عراب المطافي بـترولـي جـديـد

    4
    0
    0
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة