وحدة الهيدروجين ميناء عبدالله serveis balding

الكاتب : الصوت الحر | المشاهدات : 1,035 | الردود : 9 | ‏14 يوليو 2011
  1. الصوت الحر

    الصوت الحر بـترولـي نشيط

    99
    2
    8
    السلام عليكم

    طلب عمال وحدة الهيدروجين ميناء عبدالله بتعديلات داخل serveis bullding
    وواجه بعض المتاعب من المراقبين الرافضين بأي تعديل
    وبعد ذالك الرفض قام عمال الوحدة بتقديم شكوى رسميه الي team leader وكما هو معروف اخذ الشكوى وبداء بالمماطله 3شهور
    واخذ رأي المراقبين الرافضين بتعديلات وقام بالتعديل على مزاج المراقبين حيث
    يريد تضيق المكان علي العمال حتى يجلس الجميع خارج هذا المبنا فهم ينظرون من يجلس ف serveis bullding مهمل ولا يقوم بعمله وهذا المبنا حق للمراقبين فقط
    ومن يجلس في salter وينام مثل الاجانبي فهو مميز ويعمل كما هو مطلوب ويستحق البونص كل سنه
    هذي نظرتهم طبعا
    واذا كان المسؤولين مهتمين فالعمل يجب تحقيق مطالب العمال حتى يتحقق النجاح

    طلب عمال الوحدة واضح وصريح مكان يليق بأدميتهم ونظيف
    مو تضيق المكان واتهامات باطله من التيم ليدر علي عمال الوحدة فالعمال يعملون لمصلحة الوطن
    ليس كما تضنون العمال ليس بحاجة بونص ولا بحاجة زيادات حتى يعملو اتقو الله في انفسكم
    فالعمال يعملون للوطن فحققو مطالبهم ودمتم
     
  2. feed gas

    feed gas بـترولـي خـاص

    .......................................................................................................... وبعدين ؟؟ ما مليتو ؟؟؟!!!
     
  3. قارئ الفنجان

    قارئ الفنجان بـترولـي جـديـد

    28
    0
    0
    عليكم السلام ورحمة الله ،،
    اضم صوتي لصوتك اخوي الصوت الحر وخصوصا عقب الحال الي شفته بالسيرفس بلدنق !!! وصدقني اخي الصوت الحر ماعاد ينفع غير شكوى جماعيه للنقابه لكي ننقذ انفسنا من ظلم هذه المسؤل او هولاء المراقبين !!!
     
  4. قارئ الفنجان

    قارئ الفنجان بـترولـي جـديـد

    28
    0
    0
    حياك الله يامرحبا اخي فيد غاز انمل !!! احد يمل من حق من حقوقه لكن على قول المثل الحقوق تبي حلوق .. والموظفين يافيد غاز اسالك بالله الا يستحقون اكرام من المسؤلين بحق بسيط مثل توسعة السيرفس بلدنق بدال لا يضيقونه خصوصا انهم يداومون على قولة التيم ليدر احنا نداوم بمكان كالقنبله المؤقوته .. موظفين يداومون شفتات ويخدمون وطنهم من هذه الموقع ومضحين بشياء واجد بسبيل خدمة هذه الوطن الغالي الا يستحقون ابسط حقوقهم خافوا الله فيهم!!!!
     
  5. KNPC_FUTURE

    KNPC_FUTURE بـترولـي جـديـد

    18
    0
    0
    باخوي يالصوت الحر انت اكثر واحد تتكلم على وحدة الهيدروجين والظلم اللي واقع على الشباب كما تتدعي ولازم نضرب ولازم تكون لنا وقفة وتكون لنا كلمة ....والخ ... وانت حتى ماعندك جرأة تذكر اسمك بالمنتدى .. بس قاعد تضخم الامور وانت الناس ماتعرفك ولا تبي تواجه المسؤولين ..دامك جذي لا يبه استريح مكانك .. وخل الشباب اللي عندها جرأة تواجه هي اللي تتكلم
     
  6. قبــــــــس

    قبــــــــس بترولي خاص أعضاء الشرف

    509
    0
    0
    C.R.O. KNPC
    KW
    السلام عليكم ،،،،

    لا يا اخوي مو شرط يذكر اسمه !!! ليش اهو قاعد يطالب بشي خاص له مانعه عنه التيم ليدر مثلا الرجال طرح مشكله ولازم على الشركه توفر المكان المناسب للموظفين ولعلمك انه كثير من الشلاتر غير مطابقه لشروط السلامه فضلا عن عدم صلاحيتها لاستخدام الموظفين وهذي المشكله بكل المصافي وعلى ما اعتقد انه مصفاة الاحمدي باشرت فيها




    وانت يا اخي الصوت الحر نسق مع ربعك ووصلو صوتكم حتى يصحى ذلك المسؤل المتقاعس الله يوفقك انت على الاقل احسن من غيرك اللي يداوم وساكت وراضي بالمهانه
     
  7. الصوت الحر

    الصوت الحر بـترولـي نشيط

    99
    2
    8
    اخي الكريم انا ذكرت لك فالموضوع عمال الوحدة مقدمين شكوى وعدد العمال فالوحده اكثر من خمسين موظف تبيهم كلهم يدشون المنتدى علشان حضرتك (علي فكره كلفنا النقابه بحل الامور بصوره وديه من غير تقديم شكوى للنقابه ) واشرايك النقابه يدشون اهني بعد علشانك
    اخي الفاضل انت فاهم الجرأه غلط 
    والدليل تبي الناس تكتب الاسم وانت مو كاتب اسمك ----يعني ماعندك جرأه مثلا----
    الحمدلله في منتدى نقدر نطرح هموم وقضايا العمال الي الناس اتحاول اتهمشها بس هيهات
    والظلم واقع مرير في وحدة الهيدروجين تبي التأكد
    اخي الفاضل تعال القسم وسأل العمال وراح اتعرف الظلم اشلون صاير في هذا القسم
    واذا كنت من نفس القسم قول اسمك وواجه زملائك  ولا ماعندك جرأه علي قولتك 
    المهم الادارة في هذا القسم فقدت مصداقيتها عند العمال والمطالبه بالحقوق يجب احترامه وتحقيقه وشكرا
    *
     
  8. mtm

    mtm بـترولـي نشيط جدا

    419
    0
    0
    الله يعينكم اخوي على حالكم

    وللاسف دايما اغلب القدماء يرون الموظفين الجدد ادني منهم واقل فكر وانتاج

    للاسف هم ماخذين فكر وعقلية سلبية ولا تعطي

    طالبوا بحقوقكم ولا تسكتوا حتى تنالوها

    والله يعينكم ويوفقكم لما يريده ويرضاه
     
  9. KNPC_FUTURE

    KNPC_FUTURE بـترولـي جـديـد

    18
    0
    0
    الفرق بيني وبينك ان مواضيعي اغلبها تتكلم عن مواضيع عامه فما لا داعي اذكر اسمي اما انت تتكلم عن مواضيع خاصة بقسمك وتهدد بلاضراب وكلام اشوي حاد وجريء والناس ماتعرف منو انت بقسمك فعشان هالموضوع تكلم بشخصك لان موضوعكم شخصي وليس عام ..اما اذا تكلمت بأمور عامه فأنا معاك بس انت تتكلم بأمور العلاوة والبونص والكورسات والاجانب والاضراب ....والخ..اللي بقسمك وفي ناس تخالفك الراي عشان جذي اقولك تكلم عن شخصك
     
  10. الصوت الحر

    الصوت الحر بـترولـي نشيط

    99
    2
    8
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة