تجديد التامين الصحي !!!!!!

الكاتب : madridy | المشاهدات : 1,229 | الردود : 7 | ‏14 يوليو 2011
  1. madridy

madridy بـترولـي جـديـد

6
    0
    0
    صبحكم الله بالخير
    عندي استفسار على التامين لان وصلتنا ايميلات للي يرغب بالتجديد وبالفعل جددنا ولما راجعت عشان استلم البطاقات قالي الموظف انت مو مسجل ومالك بطاقات !!!!!!
    اللي عنده معلومة ياريت يفيدنا

2. مو معقول

مو معقول موقوف

663
    0
    0
    انا نفسك بالضبط مسجل وقالولي مو مسجل!!!! ومستعد احلف على القرآن

والمشكله قالولي ان دزوا اسمي للنقابه على شان يخاطبون فاروق الزنكي بالموضوع ويخلون الكل يقدر يعالج بالخاص...والحين طاف الشهر وما ردو علينا!!! ما ندري وين نعالج؟؟؟؟

صراحه ظلم هذا الشيء اللي صار وعلى الاقل المفروض ينبهون الموظف يقولون له دش المكان الفلاني وشوف اذا انت مسجل او لا واذا مسجل اطبعها واحفظها واذا مو مسجل بلغنا.

ما ادري ليش التأخير بهالموضوع اللي صراحه مكدرني كموظف....والمشكله ان مو بس انا اللي اواجه المشكله...لا في اكثر من 5 مروا علي بنفس حالتي وغير الناس اللي عبالهم ان هالتسجيل حق اللي مو مسجل من قبل بنظام التأمين وان اهو مسجل وخالص والمفروض يجددون له اوتوماتيك الا اذا اهو قدم طلب يفيد فيه انه مايبي يكمل مع التأمين

هذا ظلم كبير صراحه.

يعني بالنسبه لي كل ما دزولي الايميل دشيت و سجلت و اقريت و وافقت ان ابي استكمل علاجي بالخاص....واخر شي يقولون لي ما جددولك!!!!!!!!! وين الخلل؟ انا قايل للمسؤول عن هالشي دشوا على السستم عن طريق ال it وشوفوا اذا انا مسجل والا لا...يقول مو بس انت اللي عندك هالمشكله واحنا دزينا اساميكم وانطر لما فاروق الزنكي يوافق وتتعمم على الكل!!!!!!!

3. madridy

madridy بـترولـي جـديـد

6
    0
    0
    انا اليوم كلمت الهيلب دسك مال التامين وقالولي ان في اسامي لي الحين ماوصلت بطاقاتهم وفي دفعة ثانية من البطاقات لي الحين ماوصلت
    زبدة الكلام ان ربعنا ضايعين ومايدرون عن شي

اتمنى ان احد من النقابة يشوف موضوعنا ويتابعنا

4. TEMPE

TEMPE بـترولـي جـديـد

15
    0
    0
    السلام عليكم

عندي سؤال بخصوص التامين الصحي
    حيث ان اثناء عمليه التجديد الذي قامت به الشركه كنت في اجازه
    سؤالي هل راحت علي؟ ام استطيع التسجيل الان؟

5. madridy

madridy بـترولـي جـديـد

6
    0
    0
    لا اكيد راحت عليك لان اهم شي انك ترد على الايميل

6. غير مسجلshadow

غير مسجلshadow بـترولـي جـديـد

1
    0
    0
    Same as some of you here. I registered bil email then they said you didn't complete the registration.

this is our right the medical insurance, and just because the IT team had a glitchy email and the Insurance team does not feel like going throught the hassle of just registering the rest of us who fell through the cracks.

7. M.A

M.A بـترولـي نشيط

84
    0
    0
    الله يعين القطاع النفطي على هالتأمين

8. واحد من خلق الله

واحد من خلق الله بـترولـي نشيط جدا

296
    0
    0
    زين انك ماسجلت انا مسجل وندمت وودي اكنسل وارجع مستشفى الشركه