Knpc في تكساس

الكاتب : المحرر النفطي | المشاهدات : 536 | الردود : 0 | ‏14 يوليو 2011
  1. المحرر النفطي

    المحرر النفطي فريق الإعلام

    3,466
    224
    63
    ذكر
    الكويت

    حفل في ولاية تكساس
    «البترول الوطنية» تنال جائزة عالمية



    [​IMG]

    جائزة افضل شركة عالمية للطاقة



    أعلنت شركة البترول الوطنية انه خلال الحفل الذي أقيم في مدينة سان أنطونيو بولاية تكساس الأميركية، وتقديرا لتميزها في مجال الطاقة على مستوى العالم، قامت مؤسسة Hart Energy Publishing والتي تمثل واحدة من أكبر المؤسسات العالمية للإصدارات الخاصة بالصناعات المتعلقة بالطاقة بتكريمها ومنحها جائزة أفضل شركة عالمية للطاقة لعام 2011.
    وقد أقيم حفل هذا العام بالتعاون مع إحدى الشركات التابعة لمؤسسة Hart وجاء تحت عنوان «التكرير، الوقود والنقل: العمل معا نحو مستقبل قوي».
    وتأتي البترول الوطنية في المرتبة الثانية على مستوى الشرق الأوسط بين الشركات التي يتم تكريمها خلال الأربع والعشرين سنة الماضية والتي تمثل عمر الجائزة، وذلك بعد حصول شركة أرامكو السعودية عليها عام 2010.
    ومنذ عام 1987 يتم تقديم هذه الجائزة بشكل سنوي للشركات التي أظهرت التزاما في جوانب الاستثمار والتميز في أداء العمليات والمسؤولية الاجتماعية الشاملة.
    وقد تم اختيار المكرمين من بين الشركات العالمية التي تعمل في مجال الطاقة من خلال قطاع النفط والغاز، بناء على إنجازاتهم بوجه عام في الفئات الثلاث الرئيسية «بيئة أكثر نظافة»، «الاستثمار والنمو الشامل» و«الرؤية».
    وتفخر شركة البترول الوطنية الكويتية بحصولها على تلك الجائزة المرموقة متفوقة على عدد كبير من الشركات التي تعمل في مجال الطاقة على مستوى العالم والتي شاركت للحصول على تلك الجائزة.
    وقد قام كل من محمد غازي المطيري نائب العضو المنتدب لمصفاة ميناء عبد الله وخالد المشيلح مدير دائرة التخطيط الشامل بتمثيل الشركة في تسلم الجائزة. حيث قال المطيري «إننا في البترول الوطنية نتشرف بالفعل بحصولنا على هذه الجائزة في هذا التوقيت المهم بالنسبة لنا والذي يتزامن مع احتفال شركتنا باليوبيل الذهبي لها» وأضاف: «نحن ملتزمون باستقرار الطاقة على مستوى العالم، كما أننا نتطلع لمشروع الوقود البيئي ومشروع المصفاة الجديدة والتي سيتم من خلالها تكرير 615.000 برميل يوميا ما يجعلها أكبر مصفاة على مستوى العالم».
    كما تحدث السيد فريدريك بوتر نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة «هارت» قائلا: «نحن في مؤسسة «هارت» لدينا تاريخ طويل يزيد على 24 عاماً لتقدير التميز في مجال التكرير العالمي والطاقة العالمية»، وتمثل تلك الشركات التقاليد التي تجسدها تلك الجائزة المرموقة. وقد تعهدت كل من البترول الوطنية وشركة «سينوبيك» بالقيام بمزيد من الاستثمارات في قطاعات الطاقة والتكرير من أجل تحسين جودة منتجاتهما والنهوض بالأداء المالي والبيئي وأداء الصحة والسلامة فيما يتعلق بالعمليات التي يقومون بها.
    يذكر أن شركة سينوبيك «Sinopec» حصلت كذلك على جائزة «هارت» كأفضل شركة لهذا العام في مجال تكرير الطاقة.


    القبس
    14/07/2011
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة