الى الخدمات مع التحية

الكاتب : عامل بترولى | المشاهدات : 779 | الردود : 2 | ‏13 يوليو 2011
  1. عامل بترولى

    عامل بترولى بـترولـي جـديـد

    31
    0
    0
    شكرا لجهودكم فى خدمة موظفين الشركة

    ولكن الموضوع يتعلق بسيارات الشركة المفروزة لعمال المقاول

    بينما الاحقية للكويتيين

    والادهى ان يتم استغلالها بتوصيل عمال المقاول باجرة

    شهرية بسيارات الشركة

    صدق المثل اللى يقول

    الحلال حلال ابونا والقوم طردونا

    يجب الاهمية لهذا الموضوع لانها اموال شركة ويجب عدم استغلالها لاغراض تجارية

    اذا مسؤولينهم نايمين يجب تحركم فورا

    وشكرا
     
  2. بوعبدالعزيز.كوم

    بوعبدالعزيز.كوم بـترولـي نشيط جدا

    483
    4
    18
    طالب علم
    دولة الكويت
  3. عامل بترولى

    عامل بترولى بـترولـي جـديـد

    31
    0
    0
    [align=center][/align]
    لا حياة لمن تنادى
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة