تقرير مهم جدا ارجو من الكل قرائته بتمعن

الكاتب : الحرمنه | المشاهدات : 925 | الردود : 1 | ‏10 يوليو 2011
  1. الحرمنه

    الحرمنه بـترولـي جـديـد

    28
    2
    0
    تقرير مهم جدا وارجو من الجميع قرائته بتمعن لكي يتبين لكم الى اي درجه وصل بنا الحال من الاستخفاف بعقولنا كعمال وموظفين القطاع النفطي
    *


    الشرثان: الزيادات ماضية في قنواتها الرسمية ولاصحة لما يتداول بشأن انقاصها

    واعرب الشرثان*عن استيائه لما يتداول حاليا من اشاعات وأقاويل غير رسمية ولا تمت للقطاع النفطي بصلة عن انتقاص وتعطيل لزيادات القطاع النفطي من قبل الجهات المختصة

    وقال الشرثان بأن اتحاد البترول هو الجهة القانونية والناطق الرسمي المتابع لمجريات الأمور مع الجهات المختصة بجميع اتجاهاتها ، وأن ما يثار حاليا من ادعاءات عن انقاص للزيادة وتعطيلها هو عاري عن الصحة وسبق لنا أن وضحنا هذا الأمر ، ويجب على جميع العاملين في القطاع النفطي تحري الدقة من مصادرها الموثوقة وعدم الالتفات لأي جهة لا تمت للعاملين بصلة وليست لديها الوصاية أو التخويل بالتحدث عن لسان العاملين.

    وبين الشرثان بأننا ومنذ بداية انطلاقة مطالباتنا بالزيادة نتابع أولا بأول مجريات الامور وخطوات تمرير الزيادة التي تم الانتهاء من تمريرها من جهاتها المختصة من مجلس إدارة المؤسسة والمجلس الاعلى للبترول وصولا إلى ديوان الخدمة المدنية الذي نحن على تواصل معه ونتابع عن كثب آخر المستجدات بشأن زياداتنا المرتقبة وسوف يكون عمال القطاع النفطي على اطلاع بها أولا بأول كما عودكم الاتحاد.

    وأكد الشرثان بأن العاملين في القطاع النفطي هم على قدر كبير من الوعي والتفهم لما يدور في الساحة العمالية وأنهم على دراية تامة بأن خطوات الزيادة تمر بمراحلها الرسمية المعتادة والروتينية وأنهم لم يلتفتوا لبعض المغردين الذين يثيرون البلبلة والزعزعة في قطاعنا النفطي بل أنهم الحصن الحصين الداعم لاتحادهم المهني وممثلهم الشرعي الذي لن يتنازل عن أي حق من حقوقهم.
    http://www.alaan.cc/pagedetails.asp?cid=30&nid=77791
    ((هنا نبين لكم التناقض))

    نتائج اجتماع اتحاد البترول مساء السبت لمناقشة قضية الزيادة العامه وقد خرجوا بالتوصيات التالية:

    - رفض الاتحاد تحويل المجلس الأعلى للبترول اربع دراسات للخدمة المدنية حيث ان المجلس الأعلى للبترول لم يلتزم بمحضر الأجتماع.

    - رفض الأتحاد لاي انتقاص بما تم الاتفاق عليه في مشروع الزيادة بين ممثل العمال ( اتحاد البترول ) ومجلس ادارة مؤسسة البترول الكويتيه.

    - دعوة النقابات لتهيئة جمعياتها العمومية لاتخاذ القرارات التصعيديه.

    - رفض ((الجدول الرابع)) الذي ارسل من قبل المجلس الأعلى للبترول الى الخدمة المدنية حيث انه لم يكن مدرج في اجتماعات مؤسسة البترول والاتحاد ولم يتم الافصاح عنه.

    تعليقي//ما هذا التناقض الجميل قبل ايام يظهر الشرثان بتصريح صحفي يطمئن فيه العمال ومتابع مع ديوان الخدمه المدنيه ويقول لا تلتفتو لبعض المغردين بخصوص الزياده،،، وبعده بأيام يظهر الاتحاد لنا مره اخرى ويقول نحن ندعو الإضراب ولا نقبل بانتقاص الزياده.( واذا كان غير صحيح دعوة الاتحاد للاضراب لماذا لا ينفي هذا الكلام ،،الا اذا الاتحاد قاعد يشوف أصداء التصريح لصالحه او مو لصالحه وبعدين يطلعلنا بتصريح ثاني..
    ((ما هذا التضارب بالتصاريح يالشرثان))
    نقول للاتحاد وعلى رأسهم الشرثان ان العمال على قدر عالي من الوعي والإدراك ولاتستخفو بعقولنا اما انتم معنا وتعلنونها على الملأ وبالجدوال الثلاثه المتفق عليها والا لنا وقفه وكلام اخر معكم.

    وفي النهايه لا يسعني الا ان أتقدم بالشكر للأخ محمد الهملان الذي يشهد علي الله اني لا اعرفه واقول له انك قلت وفعلت ووفيت وكفيت
    لله درك*

    والله ولي التوفيق

    منقول من twitter@ossckw
     
  2. عزيز نفس

    عزيز نفس بـترولـي جـديـد

    9
    0
    0
    يا سلاااااااام على التناقض
    وانا ابي اعرف شغله ليش ساكت الشرثان ما يطلع ويصرح ويسوي جمعيه عموميه ويبين للناس اللي صاير
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة