نتائج اجتماع اتحاد البترول

الكاتب : المحرر النفطي | المشاهدات : 8,497 | الردود : 48 | ‏9 يوليو 2011
  1. المحرر النفطي

    المحرر النفطي فريق الإعلام

    3,466
    224
    63
    ذكر
    الكويت
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اجتمع اتحاد البترول مساء هذا اليوم وذلك لمناقشة قضية الزيادة العامه , وقد خرجوا بالتوصيات التالية:


    1- رفض الاتحاد تحويل المجلس الأعلى للبترول اربع دراسات للخدمة المدنية , حيث ان المجلس الأعلى للبترول لم يلتزم بمحضر الأجتماع.

    2- رفض الأتحاد لاي انتقاص بما تم الاتفاق عليه في مشروع الزيادة بين ممثل العمال ( اتحاد البترول ) ومجلس ادارة مؤسسة البترول الكويتيه.

    3- دعوة النقابات لتهيئة جمعياتها العمومية لاتخاذ القرارات التصعيديه.

    4- رفض الجدول الرابع الذي ارسل من قبل المجلس الأعلى للبترول الى الخدمة المدنية حيث انه لم يكن مدرج في اجتماعات مؤسسة البترول والاتحاد ولم يتم الافصاح عنه .
     
  2. Coventry

    Coventry بـترولـي نشيط

    147
    0
    16
    كفو أنا معاكم و ان شاء جميع العاملين

    الله يوفقكم يا رب
     
  3. القلب نفطي

    القلب نفطي بـترولـي نشيط جدا

    الله يعطيهم العافيه

    موفقين يا رب
     
  4. برميل النفط

    برميل النفط بـترولـي جـديـد

    48
    0
    6
    اول شي يعطيك العافيه على الموضوع ثاني شي نبي نشوف الجداول الثلاثه ليش هالتكتم مو معقوله هالشي ترا احنا ضايعين بالطوشه محنا عارفين طقاقنا لا من الاتحاد ولا من المجلس الاعلى
     
  5. بوعبدالرحمن

    بوعبدالرحمن بـترولـي مميز

    710
    0
    0
    نبي الجدول الاقل لو سمحتو
    ممكن نعرف الزياده جم؟
     
  6. koc-76

    koc-76 بـترولـي مميز

    591
    0
    0
    دام السالفه فيها رفض عيل ابشروا بتأجيل الزياده للسنه الجايه ومن الاساس لو بيعطونا الزياده ما تمت المماطله
     
  7. سهاله

    سهاله بـترولـي نشيط جدا

    202
    0
    0
    كلام صحيح ياجماعة نزلو الجداول وحطو الجدول الي دزة المجلس الاعلى للبترول للخدمة المدنية علشان اذا صار فيه اضراب نكون على بينة مو اذا احد سألنا نقول والله ماندري قالو اضربو واضربنا يعني مع الخيل يا شقرا!!!!!!!!
     
  8. Workers

    Workers إدارة المنتدى

    7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
    من وجهة نظري

    [align=right]1- الاصرار على تغييب المعلومة عن النقابات وجمعياتها العمومية والاكتفاء بذكر رؤوس اقلام مبهمه يقصد بها مجزيه !
    2- اكتشاف وجود ثلاث جداول او دراسات لم يعرف عنها احد من قبل سوى انها كانت اقتراحات وتم الانتهاء والاتفاق باختيار افضلها ..
    والاتحاد الآن يعترف بان الاتفاق كان على ثلاث جداول ! ويرفض الجدول الرابع لأنه لم يتم الافصاح عنه ..
    3- اعتقد بان الاتحاد كان دائماً متردد في مسألة الاضراب خوفاً من رفض العمال الاضراب بسبب زيادة لم يتم الافصاح عنها ..وخاصة ان غالبية العمال يعتقدون انها ليست في صالحهم !

    4- الاجتماع جاء مخيبا للآمال بدرجة كبيرة
    [/align]
     
  9. aLRo7

    aLRo7 بـترولـي نشيط

    106
    0
    0
    السلام عليكم
    انا من وجهة نظري
    يجب تحديد جدول واحد من اتحاد البترول ومو شرط يكون 184 او غيره
    يتفق اتحاد البترول على جدول معين يكون من الجداول الثلاثه
    ومن بعده هل خطوه لازم نكون نعرف الجدول
    وبعدها اللى الخطوه الثالثه اللي قال عنها اتحاد البترول اليوم
    3- دعوة النقابات لتهيئة جمعياتها العمومية لاتخاذ القرارات التصعيديه.
    وكون في موعد محدد للاضراب


    وغير هذا مع احترامي اللى كل الاخوان في اتحاد البترول
    راح يكون عليهم علامة استفهام والقطاع النفطي لن ينسا ما فعلوه
     
  10. مواطن كويتي

    مواطن كويتي بـترولـي نشيط جدا

    466
    12
    18
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أوافقك الراي و سبق و إن قلت هالشي من قبل
    الموظفين نسبه كبيره منهم لن تضرب الا اذا عرفت كل التفاصيل و لا أستثني نفسي فلن أضرب الا عندما أعرف تفاصيل الزياده
    و الاتحاد مازال يتجاهل مطالب الموظفين و حقهم في معرفة تفاصيل زيادتهم فاذا لم يكشف التفاصيل كاملة الآن متى سيكشفها
    يا اتحاد التكتم يجب أن يعرف الجميع ماله و عليه دام أنكم بدأتم نلوحون بالاضراب*
     
  11. Dr. Lucifer

    Dr. Lucifer بـترولـي نشيط

    54
    0
    6
    الدجاج يا والي الحصينة الدجاج

    استذكر مقطع للفنان عبد الحسين عبد الرضا يقول فيه "الدجاج يا والي الحصينة الدجاج" ، واحنا نقول الان "الجداول الاربعة يا بن شرثان الجداول " ، وليس المقصود هنا الاستظراف .
     
  12. مواطن كويتي

    مواطن كويتي بـترولـي نشيط جدا

    466
    12
    18
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اتحاد أقل ما يقال عنه انه ضعيف فماذا تترجى منه
    وا أسفاه على هكذا اتحاد يمثل موظفين القطاع الاهم في الدوله
    الله المستعان
     
  13. العوضي

    العوضي بـترولـي خـاص

    1,054
    3
    0
    محد ضيعنا غير رئيس الاتحاد الضعيف الشخصية
     
  14. التطوير

    التطوير بـترولـي نشيط

    51
    0
    0
    انا معاكم يا شباب ان الجدول لازم انعرفه بس المشكلة مو بالجدول
    المشكلة ان اذا الموظفين ما ادعموا الاتحاد وايدوهم
    راح نفتح على نفسنا باب كبير ونضعف كل مطلب سيقوم
    الاتحاد بالمطالبه فية بالمستقبل وهذا اكبر غلط راح انسوية
    اذا مادعمنا الاتحاد والنقابات
    و انا ادري انكم تبون تعرفون الجدول
    وانا بعد وانا ضد التكتم ولكن انا راح اكون من اول الداعمين
    لموقف الاتحاد والنقابات لاعطائه الهيبة التي من خلالها
    ستحقق مطالبنا بأذن الله الواحد الاحد
    لذلك ادعوا زملائي واخواني ان يقفوا وراء الاتحاد ليس من
    اجل الاتحاد بال من اجل *ان تحقق مطالبنا وان نبين
    ماهو مدا تجاهل المطالب المستحقة للموظفين وعدم تكرار
    هذية المسئلة في المستقبل
    ولنا في جمعية المهندسين قدوة وفي الفتوى والتشريع حيث
    وقفوا وقفة رجل واحد وتحققت مطالبة كما كانوا يريدون واكثر
    وكما قال المثل ايد وحدة ماتصفق
    وخلونا من مشوهين الافكار الي مندسين بينا في هذا المنتدى والي
    يدعونا ان ما نوقف مع الاتحاد الاضعاف موقفهم
    وهناك بعض المسؤولين الي قاعد يصرحو ويقولون
    ان الزيادة غير عادله للموظفين الصغار وان تم التعديل فقط على اصحاب القريدات العالية
    لتبنيج همة الموظفين في ممارسة حقهم في الاضراب وذلك لان اصحاب القريدات الصغيرة هم عصب هذا القطاع
    وهم من لهم التأثير الاكبر علية
    فارجوا ان نلتف حول الاتحاد والنقابات لتقوية موقفنا وان الانهدم ما بناه النقابييون من قبلنا
    من هيبة لهذا الاتحاد وان يضل رمز للموظفين وللمطالبة بحقووقهم
    رغم انف الحاقدين
    وارجو من المجلس الاعلا والحكومة عدم تجاهل المطالب المستحقة لأهم قطاع في الدول
    ولكي لايضطر الموضفين الى اللجؤ لحقهم في الاضراب اذا لم تحقق مطالبهم
     
  15. bo9ali7

    bo9ali7 بـترولـي نشيط جدا

    200
    0
    0
    الله يوفق انشالله ونسمع الاخبار الطيبة واحنا معاكم
     
  16. المهندس

    المهندس بـترولـي خـاص

    1,305
    8
    0
    مبهم يا شباب

    باختصار لم يتم الاتفاق على زياده محدده كما ذكر الشرثان وادعى انه لم تنتقص والبيان اليوم ماهو دليل اللا على ذلك. يا اتحاد ويا نقابات بالأول أرسو على زياده محدده وعقبها ابدو المشوار . الناس العبوها معانا صح وعرفو يلون يماطلون وربعنا طافت عليهم والحين أضافوا جدول رابع ،،،،،
    الحل بسيط حددو جدول واحد ولازم يكون الاعلى واعلنووووه وعقبها صعدوووو ،، ترا الميزانيه تم رصدها في الميزانيه العامه ..

    بالنسبه للبيان تمنيت افضل منه
    *
     
  17. KNPC10

    KNPC10 بـترولـي نشيط جدا

    214
    0
    0
    لو مو مجتمعين أحسن
     
  18. KNPC15

    KNPC15 بـترولـي مميز

    521
    0
    16
    ذكر
    CHEN
    الكويت
    :eek::eek:

    شنو الجديد ؟؟

    كل هالرفض عارفينه من زمان .. بس تكفون شنو الجديد ؟؟ يعني حتى ما تعبوا حالهم بتلويح عن اتخاذ اجراء شي مني مناك ؟

    الله يعينا عليكم وعلى المؤسسه
     
  19. demos

    demos بـترولـي جـديـد

    22
    0
    0
    مهندس
    الكويت
    ممممممم. يعني نستشف من نتائج الاجتماع ان الشرثان لم يكن يقول الحقيقة في بيانة عندما قال بان الزيادة لم تنتقص وانها اي الزيادة سوف تاخذ دورتها الروتينية حتى يتم اقرارها.و نستنتج مما سبق بان الهملان كان محقا بتصعيدة للموضوع، وانه لو لم يفعل ذلك لكنا نظن ان الزيادة لا تزال في مراحل اقرارها الروتينية. ما اقول الا كفو يالهملان. واتمنى من الشرثان ان لا يتعامل مع موظفي القطاع تعامل مدرس مع طلابة في المرحلة الابتدائية.
     
  20. nma016

    nma016 بـترولـي جـديـد

    9
    0
    0
    متاء الجمعية العمومية بي الضيط
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة