انا بسأل هالزيادة ماراح تشمل المسؤولين (بالعربي) المهندسين ؟؟ اذا الزيادة تشملهم ليش مايضربون ؟؟

الكاتب : KNPC_FUTURE | المشاهدات : 765 | الردود : 6 | ‏9 يوليو 2011
  1. KNPC_FUTURE

KNPC_FUTURE بـترولـي جـديـد

18
    0
    0
    انا بسأل هالزيادة ماراح تشمل المسؤولين بالعربي المهندسين ؟؟ اذا الزيادة تشملهم ليش مايضربون ولا يبون ياخذون هالزيادة على ظهورنا اذا ما يبون يضربون خلاص خلو مطالباتنا يالنقابة بس من درجة 5 الى 16 فقط لا غير.. الا عاد يالنقابة تبون تضبطون المسؤولين عشان مصالح شخصية هذا شي ثاني؟؟

2. q8security

q8security بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

وين يضربون بونص وغيره

احلم

3. مضبوط

مضبوط بـترولـي جـديـد

20
    1
    3
    بصراحة الزيادة المفروض لغاية درجة 16 لان اللي فوق هالدرجة اغلبهم يعني 99.9 مهندسين ما يستحقون الزيادة لانهم راح يعطونهم كادر المهندسين ورافعين قضايا على الشركة والشفت ليدر درجة 17 عددهم بالمصاقي الثلاثه تقريبا 15 شخص ايعوضونهم بالنونص السنوي احسن لان sh درجاتهم 17 وهم الاغلبيه وكلهم مهندسين ولهم كادر راح يأخذونه *

4. Online

Online بـترولـي نشيط جدا

374
    0
    16
    يا جماعة وحدو الصف
    وبعدين ما طلع احد من المهندسين وقال احنا مو معاكم بالاضراب
    فليش ننبش ونفتح بيبان مسكرة
    الزيادة حق مكتسب وتم الدراسة عليها بشكل مستفيض
    وستاتي باذن اللة

5. almostishar

almostishar بـترولـي مميز

567
    5
    18
    والله للأمانه أنا مستغرب ..قبل فتره أصوات بعض المهندسين ماليه المنتدي بالمواضيع

الحين خرمس مافيه لهم اى صوت أو أثر .. يعني صوت ولجّه واذا صارت الصجيه فوق تحت ..

.

6. مو معقول

مو معقول موقوف

663
    0
    0
    اضراب؟ اجبن موظفين بالكويت المهندسين خصوصاً اللي بالقطاع النفطي

انا اعرف اكثر من مهندس يقولون ما راح نضرب حتى لو النقابه سوت اضراب

انا انصدمت صراحه منهم!!!

7. مو معقول

مو معقول موقوف

663
    0
    0
    معاك حق والله....انا قبل كنت احسب المهندسين مثلي واتكلم وانا حاط فبالي ان الكل مثلي...لكن للأسف اكتشفت انه المهندس جبان...ومستحيل يسوي اضراب...و زين منهم رفعوا قضايا على المؤسسه و رئيس مجلس الوزراء بسبب الكادر. يبون كل شي بالقانون ما يبون يسوون اضراب ولا يبون يخربون القطاع

بصراحه انا مصدوم من ردة فعل زملائي المهندسين اللي قالولي ما نبي نسوي اضراب حتى لو النقابه والموظفين اضربو....انا اتوقع لو كل الدوله تضرب و رئيس مجلس الوزراء يقول لهم يبه سوو اضراب ما راح نسويلكم شي...هم ماكو فايده ما راح يضربون

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. كلمة الحق
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    295
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    4,587