ارجووو الدخوووول للكل وبالأخص القيادين

الكاتب : بندر العنزي | المشاهدات : 1,974 | الردود : 23 | ‏8 يوليو 2011
  1. بندر العنزي

بندر العنزي بـترولـي نشيط

102
    1
    18
    بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ويستمر مسلسل الانتظااار وشعااره البايخ { لا حس ولا خبر }

ويااجماااعه شنو هظللم ترى اللي متقدمين بشر مو ............

والموعد المقاابله كانت بشهر 10-2010

وتستمر معاااانااة التووظيف في شركة نفط الخليج

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

وما أقوول ألا :
    حسبي الله ونعم الوكيل بالي كان ومازال مستمر بتأخيرنا كل هلوووقت

((((( حملة صبرٌ جميل والله المستعان )))))

2. Q8Geo2010

Q8Geo2010 بـترولـي نشيط جدا

173
    0
    0
    التأخير بهذا الشكل ممكن يكون دليل على تدخل الواسطات والمحسوبيه والله اعلم

3. بندر العنزي

102
    1
    18
    أتمنى احد من القياديين بشركة او ادارة المنتدى

يردوون على تساااؤلاااتنا

4. بندر العنزي

102
    1
    18
    المشااهدااات144
    والردود2

شنو ماااعندكم رد ؟؟؟؟

الان تدرروون انكم مقصررين بحق الناااس وظااالمينه

بس حطوو شي وااحد برووسكم ((( أذا دعتك قدرتك علي ظلم الناااس فتذكر قدرة الله عليك )))

حسبي الله ونعم الووكيل بالي أخرنا كل هلوووقت

5. Q8Geo2010

173
    0
    0
    اخوي بندر والله حاس فيك لكن الاخوان بالمنتدى حالهم حالنا ترى ماعندهم معلومات لان الاسامي ما وصلت للخفجي الاسامي لحد الان عند مكتب الوزير يعني اذا في احد يشتغل بمكتب الوزير اهوا الي عنده علم بهالموضوع .. والله يصبرنا والله مالومك بنكمل السنه

6. Fawaz.kh

Fawaz.kh بـترولـي نشيط

118
    2
    18
    Operator
    Q8
    اللحين الشركه مو طالبه موظفين؟
    الشركه ما تسأل شنو سبب تعطيل التوظيف من جانب الوزير؟
    في ناس قدمت شهر 11 وتوظفت
    احنا مقدمين قبلهم من شهر 8...المتقدمين صافين دور جنه طابور خباز يدورون رزقهم المساكين بشهر الفضيل...واللحين كل ما نسأل..الاسامي عند الوزير...يعني مو معقوله الوزير موقف ارزاق خلق الله..
    ابي تفسير للموضوع..اتمنى الكلام هذا يوصل حق احد القياديين بالشركه. ويقول السبب ورى تعطيل الوزير على توقيع الاسامي؟
    اذا ما يبون يوظفون هونو ومستحين خل يتكلمون يقولون خلاص بطلنا نوظف ...اقلها يقولون ما لقينا واحد من 1600 متقدم كفاءه..ما عندي مشكله راح اصدق على الاقل اشوف دربي...ما اقعد سنه و اضيع من وقتي في سياسة التطفيش و التصريف...لا تنسون ان الي مقدم على عمليات الخفجي مستعد يدق درب كل يوم...ويندق دق بالدوام عشان لقمة عيشه
    في ناس وراها زواج ..ناس وراها بيوت..في ناس ناطرين وظيفه عشان يعالج امه ولا ابوه ولا يساعد اخوانه ولا خواته ابمصاريف الدراسه وغيره ...
    خافو الله...والله تلقونها اب ذريتكم باجر..

7. Q8Geo2010

173
    0
    0
    اخوي فواز ما عندي كلام الحقيقه اضيفه على كلامك انت والاخ بندر لكن شتسوي هاااذي الكويت وصلي عالنبي لا حسيب ولا رقييب .. بس انا حاب اقول حق الاخوان اذا انتو تبون تدخلون واسطات وتغيرون اسامي وتضيفون اسامي يبا لا تنزلون اعلان وظفو ربعكم سكاااتي وخلاص بسيطه السالفه .. لان ماكو شي يدل على هالتاخير غير ان السالفه فيها ان والله لا يساامح كل ظالم

8. عذبي

عذبي بـترولـي نشيط

121
    0
    0

well you dont have to wait if you dont know how to wait bro.

just wait like any other opplicant waiting to know if hes accepted or not or just find another job in the freakin market.

BTW even top managment are waitting not only ppl.

better learn how to wait or beat it

THANK YOU !!

9. issa

issa بـترولـي جـديـد

34
    0
    0

اولا يا اخ عذبي بالنسبة حق ردك للاخ بندر العنزي حاول ان يكون ردك محترم اشويه الرجل مو طار منك وظيفة هذي المعاناة كلنا نعانيها فا اذا عندك وظيفة الناس ناطره على باب الله و هذا حرام اللي قاعد يسونا و عيب لان مو يهال احنا ينطرونا second its applicant not opplicant try to learn better english for next time dude

10. Fawaz.kh

Fawaz.kh بـترولـي نشيط

118
    2
    18
    Operator
    Q8
    waiting what? their salaries ? or Their Queue for applying on new job?

GET a LIFE

11. Q8Geo2010

173
    0
    0
    ذكرو الله يا جماعه ترى كلنا متوترين وقاعدين على اعصابنا .. انشالله نسمع اخبار تفرحنا هاليومين يارب

12. بندر العنزي

102
    1
    18

وين حالهم حااالنا يا الغالي ,, يعني تبي تقنعني وله واحد بالمنتدى مايعرف او يمون على مدير او رئيس قسم

واللي يرفع الضغط بزوود إدارة المنتدى اشلون احددون موعد القبوول وبعدها يطلع كله خرطي بخرطي

ناس تقول الوزير ونااس تقول للحين مافي رئيس لشركه فماعرفنا وين الصج ووين الجذب

13. بندر العنزي

102
    1
    18

عسى الله يذوووقك اللي ذقناااه من معاااناة أنتظاااار ومماطله

وأذا مو فيك بواحد من عياااالك

والحمدالله صبرنا سنه ماننطر جم شهر

14. بندر العنزي

102
    1
    18

اي والله عدل كلاااامك بس ما نقووول اله

حسبي الله ونعم الوكييل بالي مأخرنا كل هلوووقت

(( حملة صبر جميل والله المستعان ))

15. Q8Geo2010

173
    0
    0
    ياخوي اكيييد في ناس يمونون على المدير بس شتقول كل واحد همه نفسه يالغالي .. بالنسبه لموعد القبول أنا قلتلك المفروض من زمان لكن لا تنسى الواسطات شغاله .. والمنافسه قويه تخيل من 1500 يبون بس 90 هاذي مشكلتنا .. وعلى فكره نفط الخليج معروفين بالبطئ من بين الشركات وما يحتاج اذكرك شلون قدمنا إحنا وشلون كان الوضع وجم استمرينا ! ارجع واقول الله يعوض صبرنا خير وهدووو بالكم واذا حابين نروج مجموعه لمكتب الوزير او نفط الخليج ماعندي مانع ننسقها مع بعض ونشوف أخرتها وياهم*

16. issa

issa بـترولـي جـديـد

34
    0
    0
    يا جماعة انا افضل انا نروح مجموعة لنفط الخليج او مكتب الخليج على الاقل نذكرهم اذا ناسين او نحركهم يستعجلون
    انا امس كلمت نفط الخليج و البنت اللي كلمتها قالتلي في رئيس حق نفط الخليج و في اللي بالانابة ماله شغل الموضوع عند الوزير لو يرد الوزير الاسامي عاد يخلصونه على طول التعطيل مو من نفط الخليج من مكتب الوزير وانا شرحت الحاله قبل. دام راح نسكت صدقوني السالفلة بطول لم المجلس يعطل و النواب تسافر او يطلعون اجازة عشان يمشون واسطاتهم و يمشون هل جم اسم اللي معطلنا

17. Q8Geo2010

173
    0
    0
    أنا ماعندي مانع واروح وياك بس شوف متى

18. issa

issa بـترولـي جـديـد

34
    0
    0
    Q8Geo2010 لازم نروح معانا مجموعة اذا تعرف شباب بلغهم . و الشباب اللي يتابعونا بالمنتدى اللي بروح رجاءا يبلغنا

19. بندر العنزي

102
    1
    18
    انا ويااكم ويبيلنا تنسييق واهم شي مجمووووعه

20. issa

issa بـترولـي جـديـد

34
    0
    0
    ها شباب مافي احد ثاني بس احنا ال 3 نبي اكثر من جذي على العموم حاولوا تشوفون شباب اكثر ونروح الاسبوع الجاي الاثنين مثلا

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة