التأمين الصحي و مستشفى رويال حياة

الكاتب : بوحظين | المشاهدات : 4,515 | الردود : 15 | ‏7 يوليو 2011
  1. بوحظين

بوحظين بـترولـي جـديـد

20
    1
    0
    [center] بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تنبيه الى كل من يراجع او حتى ناوي انه يراجع مستشفى رويال حياة بأن التأمين الصحي قد ألغي بسبب خلافات على العقد الجديد..

عشان مايصير فيكم مثل ما صار فيني رحت اراجعهم ومن بعد المراجعة قالولي أدفع من جيبك لانهم ما قامو يتعاملون مع شركة الخليج التأمين والمسج اللي دزوه الصراحة كان مو واضح عن انتهاء العقد بين رويال حياة وشركة التأمين.

موفقين بإذن الله ... ولكم مني أجمل تحية .
    [/center]

2. فيصل العجمي

فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

6,420
    1
    36
    للأسف قائمة المستشفيات نصها الظاهر مو داش بالتأمين
    الظاهر شركة التأمين حسب ماسمعنا مو مسدده اللي عليها من التزامات حق المستشفيات

3. مواطن كويتي

مواطن كويتي بـترولـي نشيط جدا

466
    12
    18

شباب نورونا عالمستشفيات الي انلغت من تلتامين غير المستشفى السيء الذكر رويال حياة

4. MamLOoO7a

MamLOoO7a بـترولـي مميز

صيدليه مركز دار البراء ( د. ماجده اليتامي ) أيضا ملغي العقد معاهم وغير شامله التأمين بسبب شروط شركه التأمين ونصبهم

5. إعلامي قديم

إعلامي قديم بـترولـي نشيط جدا

195
    0
    0
    هذي اول بدايه السنه الثانيه بالتعامل مع شركة التأمين وهي ماخذه الفلوس كاش بعد ومو مسدده عيل وين بنود العقد يا شركة التأمين
    لا والغريب في الأمر أنها ما تسدد
    حبيبي شوي شوي وتقول للموظفين راجعوا مسوصفاتكم على ناخذ قرض من شركتكم او ما عندنا فلوس ردوا على المستشفى الأحمدي

بيني وبينكم الظاهر صاحب العقد هو ولا ما ني قايل شي دهنا في مكبتنا

6. زهرة التوليب

زهرة التوليب بـترولـي خـاص

بعرف القطاع النفطي يستانسون لما احد يبوقهم وينصب عليهم !!
    والا مخلين ازفت شركة تاخذ تأمين القطاع النفطي !!

والله مصخره

7. engnera

engnera بـترولـي جـديـد

45
    0
    0
    شالحل محد دزلنا شي رسمي من الموؤسسه تبلغنا بشنو ملغي

8. engnera

engnera بـترولـي جـديـد

45
    0
    0
    توني رحت صيدله الروضه وحولي مو شامله التامين ياجماعه عطونا اخر ليسته عيزت افر بالصيدليات مو شامله

9. PPA

PPA بـترولـي نشيط

91
    0
    0

عندى إقتراح يا إخوان

طلب جمعية عمومية لكل النقابات وإذا ماحضروا الشباب فيهم خير وإجبار الرؤساء لجميع شركات النفط والبترول وإبلاغهم بكل ما يعانيه الموظفين وإذا الإتكال على النقابات الله يخلف علينا
    أو تجميع الكروت للتأمين الصحى فى صندوق واحد لكل شركة وإرساله إلى رئيس مجلس الإدارة وإخضاع مستشفى الاحمدى لعلاجنا بدل المسخرة اللى قاعدة تصير مع الشباب
    وشكرا

10. q8security

q8security بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

رويال مانصحه مادي جدا

11. مواطن كويتي

مواطن كويتي بـترولـي نشيط جدا

466
    12
    18
    السلام عليكم
    قبل كم أسبوع عندنا مرا من العايلة توفت الله يرحمها و يغفر لها بسبة عمليه سوتها برويال حياة و هذي العمليه مفروض ما تسويها و كذا دكتور داخل و خارج الكويت رفضوا يسوونها
    لكن هالمستشفى همه الفلوس و الربح السريع و العالم مختبه و منغره فيه لأنه شكله كشخه من داخل و برا و للاسف نسبه كبيره من طاقمهم الطبي و التمريضي فاشل بشهاده الكثير من الناس *

12. Petrolawe

Petrolawe بـترولـي جـديـد

49
    0
    0
    Kuwait
    بصراحه يا اخوان الشتى الي فات كنت اراجع مستشفى رويال حيات عيادة الانف والحنجرة دكتور عبدالرزاق التركي كنت اعاني من مشاكل في التنفس وكل ما رحت للدكتور يعطيني ادوية ومضادات ويقولي اشوفك بعد خمس ايام والا بعد اسبوعين وانا اساسا ابي عملية والاخ مقزرها ادوية ومراجعات...وكل ما ارسل طلب للعمليه ينرفض مع انه نفس العمليه في جميع المستشفيات انقبلت لكن انا كنت حاب هالدكتور لانه مسوي دعاية وانغشيت فيه

بعد ما اتصلت على التامين وكلمت مسؤولهم اتضح لي ان الدكتور يرسل طلب كود عملية تجميل يعني يبي يحتال من الصوبين
    اول شي كل مراجعة بثلاثين من اصل ست مراجعات وأشعة سي تي اميه واربعين والعمليه الي يبيها بست اميه دينار والثانيه بالف
    وانا عمليتي ووياها ثلاث عمليات سويتهم بالسيف فقط 1800 دينار مع اطلاله عالبحر :) واشتكيت على الدكتور وفضحت تلاعبه واتضح انه مو اول مره...وبعدها الغو التعامل معاهم مع العقد اليديد...الله يعيننا مرضى التأمين المستشفيات طمعانين فينا ويحاولون يبلعون اكثر قدر من المال بأطول مدة للفائده....ولا همتهم صحتنا.

قسم الطبيب اصبح كقسم المطيرجي بين ربعه الله المستعان

13. الكويتي

الكويتي بـترولـي نشيط جدا

154
    0
    0
    عمك اصمخ

لو في مستشفى خاص بالكويتيين
    جان لا رويال و سيف ولا ولا يقصون على الكويتي و يتاجرون بالبشر

سوو مستشفى خاص بالنفط مثل العالم و مستشفى خاص للكويتيين فقط
    راح تشوف المستشفيات الخاصه تصفر و مغبره ولا احد راح يروح لها
    بس عمك اصمخ

14. nawaf52

nawaf52 بـترولـي نشيط

127
    0
    0

مصدق مستشفى يامعود وزير حاشته جلطه ودوه يعالجونه بأمريكا بيومين ونت لو علاجك موموجود بالكويت كتبوا اللجنه علاجك متوفر بالكويتي إقبض من دبش والبلا مو من شركة التأمين البلا من المستشفيات وواحد منهم راجعت لما شافوني بالتأمين فحوصات وبلاوي المهم فيه تحليل مارضوا التأمين يسوونه لما رجعت للطبيب قالي تدري شلون خلاص ماله داعي لأني قلتله بسويه بالصحه موعندهم .

15. فيصل العجمي

فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

6,420
    1
    36

كان هناك خلاف بين شركة التأمين ومستشفى رويال في بداية تجديد العقد ولكن مؤسسة البترول فرضت على شركة التأمين ان يدخل المستشفى من ضمن المستشفيات المشموله بالتأمين حتى يكون هناك عدة خيارات للموظف.

هذا فقط لتعديل المعلومه التي كتبها الاخ كاتب الموضوع والتي كانت لفتره محدوده فقط عند بداية التأمين

16. نعم للاضراب

نعم للاضراب بـترولـي نشيط

52
    0
    0
    امس كنت عندهم و قبلوا التأمين .... خلاص ردوهم للتأمين مرة ثانية

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة