الزيادة للدرجات من ٥ الى ١٦ لم تمس لا من اللجنة ولا المجلس

الكاتب : oilkw | المشاهدات : 12,056 | الردود : 64 | ‏7 يوليو 2011
  1. oilkw

    oilkw بترولي خاص أعضاء الشرف

    693
    11
    18
    ذكر
    عامل
    الكويت
    [align=right]هالكلام اللي بذكره لكم عن عضو المجلس الأعلى للبترول محمد حمود الهاجري من التويتر خلال نقاشه مع الزملاء

    الرجال كلامه منطقي وواضح وقال بالحرف الواحد :


    • الزيادة للدرجات من ٥ الى ١٦ لم تمس لا من اللجنة ولا المجلس . وهؤلاء هم العمال الذين يستحقون الزيادة برأيي.

    • الخلل بدراسة الزيادة هو المبالغة للزيادة للدرجات من ١٧ الى ٢٠ وما فوقهم

    • الزيادة مبالغ فيها للدرجات من ١٧ وفوق ولم تستطع الادارة الدفاع عن مبررات الزيادة ومساواتها بمرتبات الخليج

    • البدلات لم تمس الكل مع انصاف عمال النفط خاصة بعد فوضى الكوادر بالقطاع الحكومي شنو اللي يزعل بربط زيادة العمال بالبدلات؟

    • زيادة الدرجات الدنيا لم تمس . والبدلات زيدت وطلب تحسنها لتتناسب طبيعة العمل والموقع

    • رفع دراسة المؤسسة بثلاث بدائل ، وتوصية اللجنة المشتركة بالمساواة بالزيادة لكل الدرجات ، وتمييز الوظائف الفنية الطاردة !!
    آخر شي قال :

    اذا كان الاخوان بالاتحاد او النقابات على اتصال مع الادارات وهذا ما يفترض فتغييب المعلومة عن العاملين ليس مسؤولية المجلس

    وهذا يدل على صدق توصياتهم اللي قريناها في جريدة الانباء وجزء منها في توقيعي ووالله يا اخوان ماعرفت ليش العمال مايبونها تكفون ممكن تفهموني الله يجزاكم خير بس ابي احد يوضح لنا وين الخطأ من توصيات المجلس الاعلى للبترول ؟!

    اذا ان الزيادة للدرجات 5 إلى 16 لم تمس وانهم زايدين في البدلات في اقتراحهم وخاصة بدل الخطر مبلغ ضخم ياناس
    هذا يرضيكم او يزعلكم ياعمال النفط ؟ [/align]
     
  2. بوعبدالرحمن

    بوعبدالرحمن بـترولـي مميز

    710
    0
    0
  3. واحد من خلق الله

    واحد من خلق الله بـترولـي نشيط جدا

    296
    0
    0
    بكل بساطة ....
    بين حانا ومانا ضاعت لحانا
    وسلامتك
     
  4. مواطن كويتي

    مواطن كويتي بـترولـي نشيط جدا

    466
    12
    18
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ان شاء الله ما تضيع لحاكم ففيها الوقار العظيم بالنسبه للرجل و مو الدراهم الي تضيعها
    لو الاتحاد يعلن ما في جعبته من تفاصيله للزيادات المتفق عليها كنا راح على بينه من أمرنا أكثر من الوضع الحالي لكن مثل ما يقول المثل عمك أصمخ
     
  5. sascoo

    sascoo بـترولـي نشيط جدا

    والله شي طيب وصراحه كلام معقول لكن هل هوصحيح؟
    هناتكمن المشكله
     
  6. Coventry

    Coventry بـترولـي نشيط

    147
    0
    16
    اشلون 5 الى 16 لم تمس
    وبعدين يقولك توصيه مسوات الزيادة لكل الدرجات
    و وين سالفة 50 مليون الاقتراح الرابع من المجلس الاعلى
    اللي يأكدونه فيصل العجمي و الخالدي و الهملان

    كلام متضارب و غير منطقي و تعبت نفسياتنا
    وين تطوير العنصر البشري و ين الاستثمار البشري

    *
     
  7. oilkw

    oilkw بترولي خاص أعضاء الشرف

    693
    11
    18
    ذكر
    عامل
    الكويت
    [align=right]والله ياجماعة من فترة ونا حاس ان الدعوة يلعبون علينا القياديين وتكتيم الاتحاد لصالحهم وعجزت من كثر ما اقول هالسالفه
    وكرهت نقابات القياديين ( نقابة النفط والمؤسسة ) العمال بصوب وهم بصوب ثاني وتصريحاتهم الشخصانية ومالهم بشغل زيادتنا ان جابو طاري الزيادة فهم يتكلمون عن مستقبل القياديين او قياديين المستقبل ! وافلام الكادر !

    المهم عضو المجلس الأعلى للبترول يقول ايضاً :

    هناك من غرر بكم وجعلكم وقوداً لحرب خاسرة الزيادة يجب أن تكون للعمال لا لغيرهم


    ما ادري شنو اقول بعد غير اني مقهور حدي من انعدام الشفافية من ممثلنا الشرعي وبيضيع او يزيد من تأخير الزيادة بسبب حماية زيادة المدراء والقياديين في القطاع النفطي واهم شي عنده ان احنا مانعرف شي ![/align]
     
  8. مستر خبره

    مستر خبره بـترولـي نشيط

    125
    0
    0
    اتمنى يا أخوي oilkw ان يكون كلام الأخ محمد حمود الهاجري صحيح وان الزياده لم تمس للدرجات ( 5 - 16 ) .

    لكن يا خوفي ان يكون كلامه مجرد ابرة تخدير للموظفين اللي درجاتهم مابين ( 5 - 16 ) . لأن الكل يعرف ان الموظفين مابين هذه الدرجتين هم الشريحه الأكبر وهم اللي لهم التأثير الأكبر لو قرروا استخدام أداة الاضراب .

    أرجو من الاخوان في الاتحاد تزويدنا بأرقام الزياده بسرررررررررررررررررررررررررررعه قبل لانتخدر .
     
  9. ،،دبلوماسيه،،

    ،،دبلوماسيه،، بـترولـي نشيط جدا

    189
    0
    0
    ^^


    كلاااام سليــــم
    اذا كانت الزياده للدرجات من 5 الى 16 اعتقد عين العقل ..

    واذا النقابه ترفض هذا الشي باعتقادي ان مصالحها تصب للقياديين فقط ..!!


    وبسس
     
  10. أبو سعود

    أبو سعود بـترولـي جـديـد

    23
    0
    1
    أرجو من الاخوان في الاتحاد تزويدنا بأرقام الزياده بسرررررررررررررررررررررررررررعه قبل لانتخدر .
     
  11. العندليب

    العندليب بـترولـي نشيط جدا

    164
    0
    0
    شنو المقصود في كلمة لم تمس؟؟؟ هل هي أنها ماراح تتغير مثل ماهو متفق عليها من المجلس الأعلى للبترول من ناحية المبلغ ؟؟؟ أو إنها لم تمس أصلا بطرحها للنقاش من قبل المجلس الأعلى للبترول والموافقه عليها ....... أرجو التوضيح
     
  12. مو معقول

    مو معقول موقوف

    663
    0
    0
    وجهة نظري قاعد يقصون علينا:) ويبونا نرضى بالزياده اللي راح يحطونها
     
  13. Bo Hadeel

    Bo Hadeel بـترولـي نشيط جدا

    245
    0
    0
    السلام عليكم جميعا....

    كلام الهاجري بصراحه غير مقنع!!!
    1-اذا الزياده لم تمس لاصحاب الدرجات 5-16 شلون نزلت ميزانية الزياده الى 50 مليون مثل ما يقول.
    2-في حال كلامه صحيح...راح يصير خلل عند ترقية الموظف من درجة 16 الي 17!!!!
    3- سؤال محيرني..ليش الهاجري تكلم في هذا الوقت بالذات؟؟؟ وينك من اول؟؟؟
    4-هل الهاجري متحدث رسمي باسم المجلس الاعلى؟؟؟

    المشكله حاليا اهي مو الهاجري...المشكله تناقض الشرثان و الهملان, مع ان المفروض نقابة ال knpc تنتدرج تحت الاتحاد...

    السالفه فيها مصالح شخصيه يا لك يا الشرثان.....ولا لك يا الهملان...

    انا اقول راعوا الله بالموظفين يا اتحاد و نقابات.
     
  14. kuwait

    kuwait بـترولـي نشيط

    76
    0
    0
    خلاص يا الهاجري

    خلووه ينزل جدول الزياده ونحن نقارن هل الكلام صحيح ام لا


    اما يقولنا ما تمس والجدول مفقود ومحد يدري عنه ما يصير الكلام هذا
     
  15. الكبير

    الكبير بـترولـي نشيط جدا

    187
    0
    0

    ونعم بوحمود " محمد حمود الهاجري" إبن القطاع النفطي ورئيس جمعية المحاسبين السابق االرجل أنا عملت معاه في جمعية المحاسبين أن كان قال هالكلام فهو رجل صادق
     
  16. mtm

    mtm بـترولـي نشيط جدا

    419
    0
    0
    يجب اسقاط الاتحاد وهذا لتخاذله بالمطالبة لحقوق العمال بالزيادة

    والله اعلم ان كانوا يهتمون فقط لانفسهم ومسؤولينهم

    يسقط الاتحاد يسقط يسقط وخلوا القيادة لنقابة البترول الوطنية هم الشجعان
     
  17. مجموعة نفطية

    مجموعة نفطية بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    694
    0
    0


    السلام عليكم

    للتوضيح السيد محمد الهاجري ليس عضوا في المجلس الاعلى للبترول ....

    http://www.kpc.com.kw/ar/OrganizationalStructure/KPCBoardmembers/default.aspx


    اللي في الرابط هم اعضاء المجلس الاعلى اضافة الى رئيس الوزراء

    تعليقي :

    مشكلة التويتر ان البعض يستخدمه ويفتي من عنده عالراحه من غير علم ويحرش العالم على حقوق الناس ويطعن

    في اصول البشر والعباد

    ...علشان هدف واحد فقط ......زيادة الفولورز والشهرة ويصير من ربع التحالف الوطني فقط

    اما البعض الاخر يستخدمه لاهداف نبيلة منها التوعيه ونشر المحبة والوحدة الوطنية بين الناس وتوضيح الحقائق

    وهذا هو الاستخدام السليم



    واستغل الفرصة لاشكر الاخ Q8OW في التويتر الخاص بالمنتدى على ردوده اللتي اثلجت صدري

    على تفاهه وتخلف من يظن نفسه يعطينا درس في القيم والاخلاق والمنطق واصبح يصنف البشر هذا متخلف وهذا

    حافي منتف ......جزاك الله خير اخوي q8ow

    وشكرا
     
  18. فلير مولعه

    فلير مولعه بـترولـي نشيط

    81
    0
    6
    بارك الله فيك هذا الحجي السنع
     
  19. المبارك

    المبارك بـترولـي نشيط

    57
    0
    0
    رد على مجموعة نفطية

    ان الرابط الموضوع في تعليقك الكريم هو لمجلس ادرة المؤسسة وليس للمجلس الاعلى ودمتم
     
  20. مجموعة نفطية

    مجموعة نفطية بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    694
    0
    0
    رجا حجيلان عضو المجلس الاعلى للبترول......(كمثال )

    نفس لشي هو المجلس الاعلى للبترول وشاكرلك عزيزي
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة