وصل الكبريأ في النقابه الى الاستهزاء بالموظفين !!

الكاتب : ابونايف | المشاهدات : 1,459 | الردود : 12 | ‏6 يوليو 2011
  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله اوقاتكم بكل خير

وانا اتابع التويتر كعادتي

شدني طرح احد الاخوان عن بطاقات التأمين

وكان يكلم الاخ .... عضو النقابه

صاحبنا ما كان في الكويت فترة التجديد وطلب من الاخ يفتحون باب التسجيل بالتأمين لتنفع الجميع

ولكن صعقنا جميعأ من رد النقابه

هل الكلمات التي تفوه بها العضو المحترم تدل على مكانته النقابيه ؟؟ وهل كل اعضاء النقابه يتكلمون بالاسلوب هذاا ؟

انا اطالب النقابه بأن ترا بعينها وتنصف الحق لان كرامة الانسان غاليه وليس لها ثمن .. وياليت ياخذون دوره في الطرح الراقي

اخليكم مع الصوره الى انا مصورها وحاطها للنقابه وابي اشوف الرد منهم بأسرع وقت

شكراا لوقتكم

2. TOOFI-Q8

TOOFI-Q8 بـترولـي جـديـد

46
    0
    6
    عضو نقابة شركة نفط الكويت والتويتر

اساساً الاخ عضو النقابة ينتقى الناس اللي يرد عليهم بالتويتر و مع الاسف احنا اللي وصلناهم لكن الانتخابات القدمة بإذن الله مايشوفون الصوت

3. LaRambla

LaRambla بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

2,041
    3
    38
    ياعمي هالكندري على باله وزير

والله مصدق عمره

والله ادش اضحك جنه اهو الكل بالكل والاخبار ما تجي الا من عنده

والله كل اخباره من الجرايد والدواووين ونصها غلط

احنا اللي وصلناهم ونستاهل

4. اتمنى احد من اعضاء النقابه يتسم بالشجاعه

ويخرج من تابوت الصمت وينتقد تصرفات زميلهم

ونحن ننتظر !!!!!!

5. عابر السبيل

عابر السبيل بـترولـي نشيط

58
    0
    0
    أبو نايف النقابة شاخت فى ديرة عميان فيصل ما عنده الا الحكى تدرى ان النقابة داقه على نقابة البترول لما اجتمعو وتقلهم من وين جبتو معلومات الكادر الى بعث للديوان يا ولد ضيعة وبضيعنونا حسب الله عليهم وفيصل هذا المهندس المبجل يعتقد انه ما زال فى الجامعة مع القائمة الأتلافية وانه ما زال مع طلبة .(شخبار الترقية خلصت ولا عدد السنوات موهقهم) يا اخى ما تعرف أسال موعيب أنك مهندس بس المخزى انك ما تعرف وتحكى حكى دكة (ملاحظة الجملة الاخير ة تحتاج الى ترجمة )
    زين خلنى أشوفه يتكلم وجريه فى السروال
    1-فضيحة تسرب الغاز
    2- قضية عقد شل الى هو من الاموال العامة
    3-سوء الخدمات فى المستشفى ورداءة وضعف الطاقم الطبى (يمكن يتكلم لان المدير شاكمهم)

أبو نايف الغداء ولا العشاء مستوى أذا حكى ولا تبى فطور أذا جاء رمضان

6. stinkysocks00

stinkysocks00 بـترولـي نشيط

79
    0
    0
    ماشوف فيصل الكندري قال شي غلط. التسجيل من شهر 3 وردوا افتحوه للجميع. الاخ جم سنه يبي باب التسجيل ينفتح علشان ايسجل؟
    امركم عجيب. لا وقال بسعالك ماقال روح اذلف. خلكم حقانيين.

7. LaRambla

LaRambla بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

2,041
    3
    38
    انا ما يذبحني الا لما ينقل خبر ويوقع تحت فيصل الكندري والخبر نفسه موجود بجريدة الوطن

والله عايش الدور

8. kaka22

kaka22 بـترولـي نشيط جدا

169
    0
    0
    السلام عليكم

كاتب الموضوع لا تقولي قاعد تنتقد الرجال. لانك واضح قاعد تغلط عليه وتتهمه

هل الكلمات التي تفوه بها العضو المحترم تدل على مكانته النقابيه ؟؟ اكتب شنو الغلط اللي طلع من الاخ فيصل

وهل كل اعضاء النقابه يتكلمون بالاسلوب هذاا ؟ شنو الاسلوب اللي مو عاجبك بالرد؟؟ فيصل قاله بسعالك شنو اكثر من السعي هذا

انا اطالب النقابه بأن ترا بعينها وتنصف الحق لان كرامة الانسان غاليه وليس لها ثمن ( انت صاحي؟ وين نزل من كرامة الاخ الي سأل؟ حدد)

وياليت ياخذون دوره في الطرح الراقي ( ياريت تاخذ دوره في عدم الكذب والتهويل)

مو عاجبك ردي عندك ادارة المنتدى

والله يا جماعه ماني شايف شي غلط من فيصل بالرد على الاخ اللي كان يسأل. لكن من الواضح الشباب ودهم يلزقون اي شي براس الرجال. والله الشرهه مو عليك يا كاتب الموضوع لكن الشرهه على ادارة المنتدى اللي مخلتك تصفي حساباتك بالمنتدى. خيراً تعمل شراً تلقا

LaRambla سو نص شغل الرجال وتعال تكلم
    الرجل معطي من وقته الخاص للناس وهو غير ملزم, لكن مبين عليك شايل على الرجال والدليل ماعندك شي غير " انا ما يذبحني الا لما ينقل خبر ويوقع تحت فيصل الكندري والخبر نفسه موجود بجريدة الوطن والله عايش الدور"

الحمد لله والشكر على نعمة العقل

منا الى ادارة المنتدى
    اذا بتخلون المترديه والنطيحه يغلطون على اخوانكم وبتسكتون انا ماراح اسكت
    اللي يبي ينتقد الناس ينتقد اعمالهم مو يتطنز والثاني صايرلي الصحاف يكذب ويصدق كذبته

واذا تم مسح ردي وعدم مسح الردود الباقيه ارجو شطب عضويتي من المنتدى

9. واحد من خلق الله

واحد من خلق الله بـترولـي نشيط جدا

296
    0
    0
    المترديه والنطيحه وتنتقد اخلاق الناس ؟؟؟؟ شي غريب

10. مهموم

مهموم بـترولـي نشيط جدا

261
    0
    0
    بالنسبه لتسرب الغاز اعتقد النقابه المفروض يكون لها رأي ومراقبه لأن الوضع هذا يمس شريحه عريضه من الموظفين وعوائلهم وكذلك خدمات مستشفى الاحمدي اما عقد شل فهذا اكبر من مستوى النقابه وهو متداول في مجلس الامه

11. سالم الخالدي

سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    للأمانة

الزميل فيصل الكندري مجتهد لابعد الحدود في خدمة زملائه
    ولم نرى منه الا التفاني في توصيل المعلومة الصحيحة للزملائه
    فلكل فارس كبوة ولا ننسى الدور الذي قام به في السابق بمجرد خطأ واحد

12. عابر السبيل

عابر السبيل بـترولـي نشيط

58
    0
    0
    سلام عليك يا كاكا واحمد 1982
    فيصل الكندرى وموضوعه فى تصورى الشخصي ان الامر انحنى منحنى خاطئ وسيئ ايضا اذ من المفروض الرد على الاسئلة بالتفصيل ووضوح كامل من قبل الاعضاء فى النقابة وشغل المايعر خله بعيد لانه ما يجوز عندك حجة وبرهان رد ما عندك أصمت او أرحل ودع الرجال تقول ما عندها ودع الزملاء فى المجلس يردون بس ترى ليش ما يردون لانهم ما يعرفون كيف يواجهون فى الصعاب.

سؤال للاخوان شنو الخطوات الجاية عشان الزيادات اذا جاوبو انا امون على الى فى المنتدى واخليهم احبون خشمك

طبعا غير الاسئلة الى طافت

واذا ما جاوبو اتمنى منك الاعتذار والانسحاب فى هدوء ودون لوم او عتب

13. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعطيكم العافيه جميعا

واذا انت اعمى ترا المنتدى كله مفتحين

لما تسأل شنو الغلط الي قاله فيصل فأنت داخل تبي اتهاوش ومو فاهم شي او ما قريت الموضوع ولا شفت الصور

لما موظف يسأل نقابي والنقابي يرد عليه ويقوله لا تقط اهمالك وكسلك على النقابه شنو قصده ؟
    بعدين انت سألت الموظف شنو السبب الي ماخلاه يلتحق بالتأمين

انا اخليك بالصوره عشان ماتعور راسي بالكلام الفاضي

الشخص غير متواجد بالكويت لظروف خاصه وطاف وقت التجديد الاول والثاني واهو برا الكويت

ولما قال للأخ فيصل ( طبعاً بقوله اخ وماراح اقوله الصحاف على قولتك لاني محترم ) عن الموضوع قال فيصل احنا ارسلنا ايميلات

الحين الموظف برا الكويت لظروف خاصه وين فاضي يبطل الايميل ؟؟!!

واذا مو عاجبك ليش طارح الموضوع وليش صاحب الموضوع ماتكلم !! انا بقوول وانت شكووو وليش فيصل مارد

ع العموم دخولي قليل للمنتدى والى عنده استفسار عن الموضوع يقدر يكلمني شخصياً ويقدر يوصلي لاني ما ادخل بأسم مستعار هذا اسمي المعروف عليه

ومافي اي موضوع شخصي بيني وبين فيصل

لكن النقابي انسان يجتهد ويخطأ ويصيب
    ولسنا بمعصومين عن الخطأ

ولكن من الشجاعه الاعتراف بالخطأ والاعتذار

هذا اخرر كلامي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته *

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة