هاااام جدا بخصوص الزياده

الكاتب : زلاطيمو | المشاهدات : 1,763 | الردود : 8 | ‏5 يوليو 2011
  1. زلاطيمو

    زلاطيمو بـترولـي نشيط

    66
    0
    0
    سؤال لكل النقابات هل في مصدر رسمي صرح بأن مجلس الأعلى للبترول أقر الزياده؟
    طبعا لا وألف لا أصحوا يا ناس قرار مجلس البترول بتحويل أقتراحات الزياده للدراسه وليس أقرار الزياده

    محد فيكم أنتبه للمعلومه وأكبر دليل هو تصريح علي الراشد
    بالعاده في حالة الزياده يتم التصريح باقرار الزياده وليس التحويل
    ذ
    ألحين ورونا همتكم
     
  2. KOCiya

    KOCiya بـترولـي خـاص

    1,596
    0
    0
    أنا ابي اعرف مافي احد من النقابات يرد على هالعالم !
    مره يباركون ومره يضربون والله انهم مو دارين وين الله حاطهم !
    بلوه اذا كان مصير العمال بيد ناس سايلنت .
     
  3. المهندس

    المهندس بـترولـي خـاص

    1,305
    8
    0
    يا معود ترا عارفين الطبخه .. مادري على شنو المباركات والتهنئات .. واضح انها مجرد تحويل وقطو الكره في ملعب الخدمه المدنيه
    .. جان قطووها من اول اجتماع سووه قبل جم شهر بدل لا يحولونها الى لجنه لدراستها
     
  4. بترولي عاقل

    بترولي عاقل بـترولـي نشيط جدا

    230
    20
    18
  5. فلير مولعه

    فلير مولعه بـترولـي نشيط

    81
    0
    6
    افهم من كلامك تبي الكره ترجع مره ثانيه حق المجلس الاعلى وخلنا نقول انها ارجعت حق المجلس الاعلى هل يملك الصلاحيه القانونيه لاقرارها و اكيد انه ما يملكها وانعيد الشريط من الاول علشان يقرها ونقعد نلعب باصات ون تو بين الاعلى والمدنيه اخواني اذا كان لنا طلبات خل تكون منطقيه مو هجوميه ليش دايم اندور ضحيه انحملها نتيجة اللي يصير بالنهاية منو اختار النقابات الشركة ولا انتو اعتبروا اي تقصير من النقابه اهو تقصيركم انتو لانه محد حطهم غيركم فلا تعيبو على النقابه لانها من مخرجات العمال نفسهم فلا تطعن نفسك بكلامك
     
  6. مو معقول

    مو معقول موقوف

    663
    0
    0
    والله احنا ناطرين....وبنشوف نهايتها مع هالنقابه القويه اللي المجلس الاعلى للبترول و ديوان الخدمه و رئيس مجلس الوزراء و المجلس الدولي وحلف الناتو...كل هذيلا يطقطقون من نقابتنااللي ما شاء الله سمعتها وصلت لي العالميه واحتمال يعطونهم حق الفيتو بعد على مواقفهم وشخصيتهم القويه:)


    اذا الاضراب كفله لك القانون الكويتي.......مو قادرين عليه..على شنو ناطرين....ترى المفروض الزياده قارينها من شهر 12 اللي طاف مو الحين والتأخير لي متى؟ كل قطاعات الدوله خذوا زياداتهم الا القطاع النفطي والمهندس اهو اكثر شخص مظلوم بالقطاع كله

    يعني اسوء حاله عندنا بالدوله حالة المهندس بالقطاع النفطي...ويليه الموظف اللي بالقطاع النفطي.

    نبي رد من ديوان الخدمه يفيدنا فيه بمستقبل الموظفين بالقطاع النفطي...لي متى التأجيل؟!!!! انا اقول للنقابه تسرع في اتخاذ قرار الاضراب واللي سبب هالشوشره هذي كلها اهم ادارة القطاع النفطي اللي أخرو الزياده لي هالفتره وتوهم يوافقون على الزياده وتحويلها الى ديوان الخدمه!!!!! انزين نبي تصريح يحسسنا انهم مهتمين فينا والا حاسين بشعورنا والا اي شي...نبي منهم تصريح..اصلاً اللي مسؤولين عن هالقرارات ما نعرف منو اهم اصلاً...ممكن نعرف الاسامي ونبي نعرف اللي موقف لقمة الموظفين هذا منو؟؟؟
     
  7. فلير مولعه

    فلير مولعه بـترولـي نشيط

    81
    0
    6
    لقمتك محد يقدر يوقفها لانها مقسومه لك من رب العالمين بالنسبه حق مهندسين القطاع وينكم كل هالوقت توكم تتذكرون ولا شنو انتو تخاذلتو بحق نفسكم واكشنكم كان مو سريع وبالنسبه حق الاظراب ليش اظرب في شي رسمي طلع علشان اظرب كل الكلام اللي ينقال ما يخرج عن باب التكهنات والتنجيم عطني كلام رسمي علشان اذا اظربت واسألوني ليش مظرب ما اقول سمعتهم يقولون وقالو في حجي انه بيسون جذي ومشكورين وفقنا الله وياكم
     
  8. مواطن كويتي

    مواطن كويتي بـترولـي نشيط جدا

    466
    12
    18
    كتب وليد الهولان وأنور الفكر |

    لم يغب كادر المعلمين عن اجتماع مجلس الخدمة المدنية امس، فأطل من باب «الصيغة التوفيقية» التي تحقق صيغة «لا غالب ولا مغلوب» و«أكل العنب لا قتل الناطور».
    أما زيادة العاملين في القطاع النفطي فغابت عن الجدول، وحضرت على لسان «النقابة» أسفا وتلويحا بالاضراب، فيما اتخذ المجلس جملة من القرارات.
    نيابيا، دعا النائب مسلم البراك شركة «شل» الى «تحمل الجهات الرقابية واحترام ملاحظات ديوان المحاسبة» في حين طالب النائب عادل الصرعاوي الحكومة بأن تأخذ اعتراف شركة «سيمنز» بدفع رشاوى من اجل بعض المناقصات على محمل الجد والتحقق والشفافية.
    وعلمت «الراي» أن مجلس الخدمة المدنية ناقش في اجتماعه امس عددا من القضايا من بينها كادر المعلمين، للتوصل الى صيغة توفيقية بين اقتراح الجمعية الذي أقره مجلس الأمة في المداولتين الأولى والثانية وسقط على صوتين في التصويت على مرسوم رده، وقرار مجلس الخدمة بشأن زيادات المعلمين. وستعرض الصيغة «التوفيقية» على اللجنة التعليمية البرلمانية، في حال تم التوصل اليها، مع بداية دور الانعقاد المقبل ليصار الى إقرار الكادر على أساسها.
    وبحث المجلس، وفقا للمصادر، العوائق التي يواجهها في شأن تنفيذ توصيات مجلس الوزراء في الاستعانة بالكوادر الفنية من المقيمين في البلاد بصورة غير قانونية في وزارات الدولة ومؤسساتها.
    وأعلن بيان صادر عن ديوان الخدمة المدنية اثر اجتماع مجلس الخدمة المدنية امس موافقة المجلس على تعديل بعض المقترحات الخاصة بالهياكل التنظيمية لبعض الجهات فيما رفض طلبات بعض الجهات الحكومية ذات الميزانيات الملحقة والمستقلة لاستثنائها من سياسة الاحلال الوظيفي.
    وقال البيان ان المجلس بحث عددا من الموضوعات منها ملاءمة تعديل قرار مجلس الوزراء (551/ 1999) في شأن نظام التوظيف المركزي بحيث يتم الزام الجهات الحكومية بقبول كل المرشحين من ديوان الخدمة المدنية لبعض الوظائف مادام الترشيح كان بناء على طلب الجهة ووفقا لاحتياجاتها.
    وذكر ان المجلس بحث طلبات بعض الجهات الحكومية ذات الميزانيات الملحقة والمستقلة في شأن استثنائها من سياسة الاحلال الوظيفي مع امكانية توفير الوظائف المطلوبة للاحلال من خلال المسجلين الكويتيين لدى ديوان الخدمة.
    واضاف ان ذلك القرار يأتي لزيادة فرص العمل للشباب الكويتي للعمل في الجهات ذات الميزانيات الملحقة والمستقلة.
    من ناحيته، استغرب نائب رئيس نقابة شركة البترول الوطنية محمد الهملان من عدم ارسال أمانة سر المجلس الاعلى للبترول دراسة قرار زيادة الرواتب الى مجلس الخدمة للبت فيها «ما يؤدي الى المماطلة والتأخير في إقرار الزيادة».
    وأوضح الهملان لـ «الراي» ان مجلس الخدمة لم يناقش امس الزيادة لانها لم تدرج على جدول الاعمال، معلنا أن النقابة تداعت الى اجتماع طارئ لتحديد الخطوات بناء على المعطيات المستجدة والتي قد تصل حد الاضراب.

    نيابيا أعلن النائب مسلم البراك أن لجنة حماية الأموال العامة ستجتمع اليوم للتحقيق في موضوع شركات «الأوفست» والشركات المرتبطة بها، مشيرا الى التوسع في التحقيق وفقا لما ورد في تقارير ديوان المحاسبة.
    وعن استياء شركة «شل» من إقحام مشاريعها ومصالحها النفطية في المعترك السياسي، لفت البراك الى أن بعض القياديين في «النفط» بدأوا يستثمرون هذه النبرة عند مناقشة مشروع «داو» وكذلك العضو المنتدب للشركة، مشددا على ان «من يريد أن يعمل في الكويت ضمن مشاريع فعليه ان يتحمل الجهات الرقابية وان يحترم ملاحظات ديوان المحاسبة».
    وطالب النائب عادل الصرعاوي سمو رئيس الوزراء ومجلس الوزراء «بتحمل مسؤولياته بالتدخل المباشر الحازم والحاسم لمواجهة ما تناقلته بعض الصحف من اعتراف شركة سيمنز الألمانية من أن هناك حالات دفع رشاوى لمجموعة من المناقصات والمشاريع من قبل بعض العاملين بالكويت. وقد أبلغت الشركة السلطات الكويتية بذلك».
    وقال: «إننا نؤكد المطالبة بالشفافية والوضوح في مواجهة هذه القضية وألا تكون هناك ترضيات لأصحاب النفوذ كما في مواقع أخرى من وزارات ومؤسسات الدولة والتي سنواجهها بكل حزم».
    وأكد ان عدم صدور أي ايضاح من الحكومة «يؤكد وبشكل قاطع صحة هذا الخبر وخصوصا بأن مصدر هذا الخبر من الشركة ذاتها، كما انه من المؤسف بأن هناك الكثير من تقارير ديوان المحاسبة والتي تحمل في طياتها الكثير من المخالفات التي من شأنها الضرر بالمال العام تأتي متزامنة مع إعلان شركة سيمنز باكتشافها حالات دفع الرشاوى».

    الراي
     
  9. العنزي koc

    العنزي koc بـترولـي نشيط

    139
    0
    0
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة