للبيع برنامج للتوفير للأطفال والبالغين ..

الكاتب : مشاري المانع | المشاهدات : 402 | الردود : 0 | ‏4 يوليو 2011
  1. مشاري المانع

مشاري المانع بـترولـي جـديـد

1
    0
    0
    خواني ما أحب أن اطيل عليكم ... أنا عندي جم برنامج حاب أعرضهم عليكم والحياة عرض وقبول .. اتمنى انه ينال أعجاابكم ...

أولا أخواني ما فكرتوا أنكم توفرون من فلوسكم ؟؟؟ اكيد فكرتوا بس قليل اللي قدر يوفر وحتى لو وفر بنفسه ما في حاجز يمنعه عن صرف هالفلوس بالنهايه توفيره راح كله بسهوله

أنا حاب أقدم لكم برنامج على مدى طويل من مبلغ صغير راح تكون مبلغ كبير يساعدك على مستلزمات الحياه وعموما طول ما أنت حي ترزق تزيد مستلزماتك الماديه بشكل سريع وملحوظ ... أدري طولت عليكم تحمولنا شوي ...

أخواني برنامجي الأول أسمه ((egg)) هذا البرنامج مقدم من شركة الخليج للتأمين اهو فكرته إدخار لطفلك او لطفلتك ومع الإدخار استثمار هذه الاموال مما تعود عليك بالفائده بعد استلام المبلغ .. اللي أقصده أنه طريقة البرنامج نجبركم على توفير شهريا لين ولدك يوصل عمره 18 سنه ؟؟ سؤال بسيط ولدك ما يبي يكمل دراسته ؟ ما يبي سياره ؟ شنو وفرتله ؟؟ الكل يخليها ماشيه مع الدنيا وهالشي يتعبنا ... احنا نبي منكم توفره شهريا مبلغ مبدئيا اقل قسط 30 دينار لين ما يوصل ولدك عمره 18 إلا وفترله سياره او وفرتله مصاريف دراسته طبعا 30 مبلغ بسيط لكن يوم تنساه راح تلقاه وصل 6000 دينار من غير الفؤائد راح يطلع لك تقريبا 7500 بالقليل ... لو كان قسطك 50 او 60 او 100 زاد المبلغ اللي راح تستلمه مع زيادة بنسبة الفوائد احنا نجبرك توفر ونوفرلك فوائد بعد ومن غير هذا لكم طولة العمر طبعا بحالة وفاة اللي يتكفل بالقسط سواء الأم أو الأب لو كنت دافع قسط واحد بس الشركة تتكفل بإكمال المبلغ كامل لين يوصل ولدك عمره 18 وتعطيه المبلغ كامل وطبعا انت تقدر تحط انه المبلغ تبيه للدراسه اهم يتكفلون بدراسته او اي شي كان المهم والأهم ناس كثير تقولي لو انسحبت من البرنامج شنو راح استلم اذا انسحبت اول سنتين راح يخصمون 3% حق التأمين وما راح تكون مستفيد لكن لا تفكر بالانسحاب لانه ما راح يعود عليك بالفائده المرجووه

وهناك برنامج أخر للكبار هو عباره عن برنامج مشابه لبرامج الطفل ولكن على فتره اقل 15 سنه وفي حالة الوفاة تتحول الاموال للوريث حسب اختيارك للوريث وفي اتمام المده ستجد فوائد كثيره مثل اذا تبي فلوسك كاش تستلمهم تبي فلوسك نجزأهم لك على معاش تقاعدي مافيه مشكله من غير فوائد ثانيه اللي حاب يتطلع عليها يواصلني على الخاص او ياخذ معاي موعد وانا بالشوفه ...

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة