عتب على النقابة ورئيس الشركة

الكاتب : بومبارك | المشاهدات : 1,001 | الردود : 5 | ‏4 يوليو 2011
  1. بومبارك

بومبارك بـترولـي جـديـد

37
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الشيء الأول هو وين النقابة من الوعود ووين الرئيس من كلمة عن الوعود اللذي وعدها :

1- على العبيد قال اللي يخلص خمس سنوات راح يقدر يكمل دراسة واللي ملفة نظيف راح يترقى ووعود كثيرة أنا أشوف العكس على سبيل المثال عن الدراسة فتحها لناس وسكرها وقال هذا من مؤسسة البترول وكل شيء مايبية يقطه عليهم ويطلع منها علشان مانروح ندور وراه ولكن لاتنسىء أنك قلت اللي يخدم خمس سنوات راح يحصل على الدراسة ولكن نقولك مانبي منكم أجازة نبي بس لبعض الشباب اللي طافة التسجيل ورقة يسجل بالتعليم العالى فقط ولايبون أجازة كيفهم يدبرون نفسهم من رصيد أجازاتهم .
    وأنا والله أعرف عنك كثير الوعود ولم تطبقها والله يشهد على ذالك وكثير من الوانين ترجعها وتجعل الحجة على المؤسسة وتقول موا منا منهم وبعض القوانين كل الشركات نفس الشيء ولم تطبق وعن كثير من الامور للدفع الاخيرة والبونص عساه يكون بيننا وبينكم يوم القيامة عند الله لأنه حق للموظفين ولم تعطونهم الحق الذي لهم فيه نصيب.
    وعن الوعود مثل وعدكم للنقابة عن التقييم السنوي ومن أنظلم وكثير من جائكم ولم تفعلوا له شيء مجرد كلام بينكم وبين النقابة وليش النقابة ماتابع الموضوع يعني موبس تقول تعال عند الإدارة وقول سالفتك لا اسألوه ماذا فعلت الأدارة بعد ماأجتمعت وياهم وشنوا عطوك أنت راضي ولالا واللي أعرفة من أحد الأداريين بالمعنى الواضح اللي يحتمع مع الموظفين يقول نخذ اقوالهم كلهم ونعطي مجرد عدد بسيط جدا منهم ونرفعه برقمين أوثلاث فقط يعني لايأثر على الميزانية الشركة يعني من جيد لا جيد مرتفع فقط .

أما النقابة فجاتهم الحظوظ والصدف على صحن من ذهب مثل ترقيات الدفع لان الشركة مجبوره ترقي الدفع ولابستطاعتها تتأخر لان وراها المؤسسة والنقابة قامت ترقص على أغنية حنا اللي جبنالكم الترقيات والهتافات والشكر والعزايم وبيض الله كل هذا ملكم فيه أي جميل لانه من القانون تأخر واجد وأنحدوا على ترقيات الدفع ولو جات على كيف الشركة مكان ترقوا الدفع وبعدها مشفنا شي من النقابة وعن التظلمات ليش متجتمعون مع الأدارة بعد ميخلصون الشباب من التظلمات وتقولون بطلوا الملفات ليش تعطون هذا وتخلون هذاك ولم ترفعون هذا للأمتياز وهذا لجيد جدا وليش متخلون الشركة تعطي الشباب ورقة لتسجيل بالتعليم العالي حتى لومنغير أجازة ولا عشانكم عديتوا منها خلاص والشركة تقول عن الجامعات اللي بالكويت بس هذا كلام فاضي م العبيد الشباب يبون يسجلون بالجامعات الحكومية بالخارج عن التعليم العالي ومعترف فيها ولايقول أنه كثير من الشباب راح للجامعات الغير معترف لأنه كثير المراوغه وعن لعبته ومراوغة يقول خلاص روح سجل بالتعليم العالي ونعطيك ورقة شلون التعليم يقول جيب ورقة من دوامك بعدين تعال والشيء الثاني كل شيء قاله العبيد من أول مدخلنا الشركة تغير والله انا كنت أخذ على كلامة والله يشهد واليوم لا معد اثق فيه رجل يدور مصلحة فقط وهيبة ولاهو صاحب قرار ويخاف في أي خطوة يعملها ولحضوا على تصرفاته تجاه أي موضوع لايخذ وينفذ القرار حتى لومر عليه ويعرفه لازم يخذ خط رجعه ليس ليحفض حقه بل لكي يفكر في أي مانع يمنع كليك الشيء اللذي أتيت له من موضوع ويستشير ليس لكي يساعدك بل ليعرف اي عثره تمنعك من حقك والله هذا اللي أشوفه منه حتى لوتبي ايشء وتروح منه وتخلص لايرحمك ولا يخلي رحمت الله تنزل عليك .الله يرحمنا برحمة والرحمه نازله نازله سؤال رضى أولميرضى وكثير من الأمور بيناها له وهو ‘عرف أنا لنا حق فيها مع الدليل اللي يثبتها لنا من حق ووعد ولم يوفي بوعده والله وحتى ارزاقنا ومعاشنا فيه خصم ولم يأخذ أي أجراء.

2. q8security

q8security بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

في شئ شخصي ولا شالسالفه ؟؟؟

3. بومبارك

بومبارك بـترولـي جـديـد

37
    0
    0
    [siz5"]لا والله أنا محب أحد يوعد ويخلف ولا يقول كلام وبعدين يفعل كلام ثاني والله المطالبة لغيري وليست لي والخمسين اللي قالوا عنها أنا مخذها بس غيري مخذاها يعني مطالبات للكل وليست لي يعني اللي بجي الجميع من زين ولاشين بيجيني أنا منعرض الكل لاتخلونه شيء شخصي وأحسن النيه والله اللي أقولة صار امامي من مطالبات ووعود لغيري ولم تحصل وليست لي والساكت عن الحق شيطان أخرص وهذا ذمة وانا أقولها لما حصل أمامي وماسمعت بعضة من الموظفين أما اللي أمامي فقلة وهذي ذمة وخلاص .[/size]

4. SECURITY

SECURITY بـترولـي نشيط جدا

160
    1
    18
    كلام سليم ولكن بلقاء المنتدى مع السيد علي العبيد كان من الاجدر ذكر هذه النقاط

لا أن يكون اللقاء للتلميع أكثر من الازم - بعد توليه رئاسة الشركه بالأصاله -

و بإمكاننا كرجال أمن أن نطلب لقاء علي العبيد

ويتم ترشيح متحدث عن كل مجموعه وهذا ما أقترحه علي زملائي

5. q8security

q8security بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

لك مساحه للتعبير عن رأيك ومشكلتك

ولاتنسى أننا موظفين بشركة وحده قد تكون لديك معلومات

تناقض معلوماتي

وقد يكون العكس

عموما

الاختلاف في الرأي لايفسد للود قضية

وناس كثيرة تقرأ مواضيع بالمنتدى