كلمة شكر لاخونا احمد حمدان المطيري

الكاتب : عزيز نفس | المشاهدات : 1,498 | الردود : 5 | ‏4 يوليو 2011
  1. عزيز نفس

    عزيز نفس بـترولـي جـديـد

    9
    0
    0
    احب ان ابدأ كلامي بتحية الاسلام
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اما بعد

    احب ان اوجه خالص شكري وعظيم امتناني للاخ احمد حمدان المطيري زميلنا واخونا بالمجمع النفطي الذي مهما قلت في حقه لن اوفيه وهو الشخص الذي عمل بصمت وبجهد جبار لمصلحت الكل من غير استثناء وجهوده ملموسه وتطبقت ولله الحمد على ارض الواقع وهو الان يعاني من المشاكل والعداواة والشخصانيه من قبل بعض المسؤولين سواءا باسكو او المجمع النفطي...لماذا؟؟ فوصل بهم الامر ان اي شئ يحدث او مشكله تحدث بالمجمع يلقونها ويلصقونها به وهو لايدري وليس له علم بها وصار على السنهم اسمه بأي شئ يحدث والامور التي فيها انجاز طيب ينسبونها لهم ويتم التسلق بها على حساب هذا الشخص البطل وصاحب المبدأ..هنا السؤال الذي يطرح نفسه هل الشخص الذي يعمل وينجز يصبح محارب..لماذا هذا الحسد ولماذا هذي الشخصانيه..المفروض يتم على الاقل ولو بكلمه تقال له شكرا لك .. صدق رسول الله عليه الصلاة والسلام حين قال سيأتي على الناس سنوات خدّعات، يُصَدق فيها الكاذب ويُكذَّب فيها الصادق، ويُؤتمن فيها الخائن ويُخوَّن فيها الأمين، وينطق فيها الرويبضة))

    قيل وما الرويبضة يا رسول الله ؟ .. قال: «الرجل التافه يتكلم في أمر العامة».

    من هنا نقول لكم كفى ولي ننتهي من هذي المهازل التي لن تنفعكم ولن تزيد ارصدت حبكم عند المسؤولين وارفعو رؤوساكم لان الرجل لا ينحني ولتكن لكم كرامه تذكرون بها عند الرجال لان الكرامه والعز والمرجله والذكر الطيب هم الذين يبقوووون

    سر ونحن معك يا ابو حمدان ولله درك
     
  2. free kuwait

    free kuwait بـترولـي نشيط

    116
    0
    0
    يعطيك العافيه يا عزيز النفس

    اتمنى انك تذكر تفاصيل المشكله اللي وقع فيها اخونا أحمد حمدان ، واحنا دايما معاكم ونعرف انه منبع مشاكلنا من بوخالد وادارته من اول ما يونا هل الضباط ورئيسهم ابتشلنا بلشه ... اللي يقهر انه كل الضباط يقولون انه احمد حمدان هو سبب المشاكل سوو تدوير على الشفتات وقطوها براسه قالوا اهو السبب شهل المصخره هذي يبون يكرهون رجال الامن بهذا الشخص . المشاكل طلعت علينا بالمجمع تحديدا بعد ما قدمنا ورقه ووقع عليها جميع رجال الامن بالمطالبات .وهذي المطالبات تدارسناها مع النقابه وراح نعطي فرصه الى بعد عيد الفطر ، وانا اتكلم عن مجموعه اتفقنا بعمل اضراب مرتب لي مده اربع ايام بعد عيد الفطر انشاءالله مع حرصنا بالحفاظ على الامن بالمجمع النفطي بطريقتنا التي ستصلكم تفاصيلها على الواتس اب.

    المعذره اني طلعت بره الموضوع وانشاءالله توصل الرساله حق صاحبنا .
     
  3. عزيز نفس

    عزيز نفس بـترولـي جـديـد

    9
    0
    0

    اشكرك على مرورك لانى موضوعنا يستحق النظر فيه وانت في بداية كلامك قلت اتمنى تذكر المشكله التي وقع فيها أخونا احمد حمدان والاجابه انت قلتها ان الضباط يقولون ان احمد حمدان هو سبب المشاكل وسوو تدوير بالشفتات وقطوها براسه...هذا اللي انا بغيت اوصله وشكرا لك انك وضحت المشاكل والمعاناة اللتي يواجهها بوحمدان وهو ليس له دخل وماله شغل بشي للأسف انه وصل بنا الحال الى هذي الدرجه من التفكير السلبي
    حسبي الله ونعم الوكيل
     
  4. *الله كريم*

    *الله كريم* بـترولـي جـديـد

    32
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كلمة شكراً قليله في حق الأخ / أحمد حمدان ... فكما نعلم جميعاً أن أبو حمدان تكلم بلسان حال جميع الزملاء بالمجمع النفطي ، الذين لم يرضو بالهوان وضياع حقوقهم التي استباحها بعض المستنفعين من تلك الأوضاع ، ليخلقو أجواء عمل أقل ما يقال عنها أنها لا تصلح لأن تكون بيئة عمل منتجه ، كما لا يخفا عليكم كثرة بحث الزملاء عن بدلاء للإنتقال لأماكن عمل أخرى مهما كانت تلك الأماكن بعيده أو لا تناسب ظروفهم ، وكل ذالك هروباً من جحيم kpc ناهيك عن تناقضات القرارات ، باحثين عن بعض الأحترام .

    أبو حمدان اختار أن يكون متحدثاً عن زملائه قبل نفسه ، كما عهدناه لن يتراجع عن كلمة قالها ولن يصمت على ظلم وقع على أحد ، أخي عزيز نفس يأسفني أن أجيب على سؤالك الذي طرحته ( هل الشخص الذي يعمل وينجز يصبح محارب ؟) نعم للأسف ! أصبح الشخص الذي يعمل للحصول على أقل المكتسبات المشروع له ولزملائه ، محارباً في وسط هذه الإدارات التي انتشر بها الفساد وغلبة المصالح عليها ، فعلم أن جزاء من عمل خيراً أن يرمى بالتهم الباطله فهذا عيب إداراتنا التي لا تقبل كلمة الحق والمطالبه بالحقوق المشروعه ، فهذه التهم لم تأتي إلا لتردعنا عن المطالبه بحقوقنا ، وهذه ضريبة من يبحث عن التغيير للأفضل .

    فلا يستطيع أحد أن ينسب الإنجازات لنفسه دون وجه حق ، والتسلق على جهود الأبطال و أصحاب المبادىء .
    فهل ذنب أحمد أنه صاحب مبدأ ؟ أو أنه اقترف خطأ !! بأن سعى لتغيير مع زملائه وحرك المياه الراكده ، فكما لا يخفى على أحد أن المشاكل بالمجمع النفطي كانت موجوده ولازالت ، ولكن لن تدوم تلك الأوضاع أبداً .

    في المجمع النفطي رجال لا ترضى بالظلم ، فنحن لم نطالب سوى بحقوقنا المشروعه ، ولن نقطع الأمل في ظل وجود زملائنا الذين لن يبيعو كرامتهم فكم رجال أخذو الطيب قولاً وفعلاً .
    ولا ترمى إلا الشجره المثمره ، سر ونحن معك يا أبو حمدان ولله درك

    للمواقــــف رجـــال وللـرجـــال فعـــول
    وأنـت فعلك كبيـر وكـاسب علـم طيـب

    أنـت ولــد حمـــدان لا تجـامـــل تقــول
    والخطا ما رضيته من بعيـد ومـن قـريب

    جيـت فـازع ومـاشفتـه والله إني لقـول
    وضيفني في كتابـك تـرى مـاني بهيـب



    سجلني معــك يا أبــو حمــدان فــأنــا معــك قلبــاً وقالبــاً
     
  5. q8security

    q8security بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    بسم الله الرحمن الرحيم

    بصراحه لا أعرف من تمدح

    وكلن يذكر ماواجه


    والله يوفقكم للي فيه الخير


    بالنسبه لقضية المحاربة إن صح وجودها

    وكان الشخص على حق فهذا شئ غير مستغرب

    لكن يبقى تكاتف العمال وايصال صوتهم بالطرق المشروعه
    والقانونية هو سلاحهم

    وثبات الموقف على الحق مهم جدا


    ووسط المصائب لاتنسوا اللجوء الى الله

    والابتعاد عن القيل والقال

    وتذكروا
    أنه

    يجب على المسلم أن يكون فطنًا, حليمًا لا يستعجل في الأمور ولا يُصْدِرُ ردًا على من قيل إنه تحدث في حقه حتى يتبين صحة ذلك عملًا بقوله تعالى : " يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ "([1]).
    وقال تعالى: " يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ إِذَا ضَرَبْتُمْ فِي سَبِيلِ اللّهِ([2]) فَتَبَيَّنُواْ وَلاَ تَقُولُواْ لِمَنْ أَلْقَى إِلَيْكُمُ السَّلاَمَ لَسْتَ مُؤْمِنًا تَبْتَغُونَ عَرَضَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا فَعِندَ اللّهِ مَغَانِمُ كَثِيرَةٌ كَذَلِكَ كُنتُم مِّن قَبْلُ فَمَنَّ اللّهُ عَلَيْكُمْ فَتَبَيَّنُواْ إِنَّ اللّهَ كَانَ بِمَا تَعْمَلُونَ خَبِيرًا "([3]).
    قال ابن عباس – رضي الله عنهما - كما في الصحيحين([4]) فقوله تعالى: " وَلاَ تَقُولُواْ لِمَنْ أَلْقَى إِلَيْكُمُ السَّلاَمَ لَسْتَ مُؤْمِنًا "([5]) قال كان رجل في غنيمة له فلحقه المسلمون فقال : السلام عليكم، فقتلوه وأخذوا غنيمته – ظنًا أنه خاف الموت فأسلم فاستعجلوا في قتله دون تثبت فأنزل الله هذه الآية إلى قوله تعالى: " تَبْتَغُونَ عَرَضَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا "([6]), فالأصل في المسلم السلامة وإن قالوا لك قد أساء فلان وقال فيك ما قال, فينبغي للمسلم أن يتثبت وينظر إلى سيرة النبي عليه الصلاة والسلام وكيف كانت معاملته مع الخصم ومع من أساء إليه حقيقة دونما مرية ومع من قيل إنه تكلم فيه, انظر كيف كانت معاملته وكيف كان يغض الطرف ويتحمل الأذى.


    واعلموا ياخوان

    وانه لو اجتمع الانس و الجن على ان ينفعوك بشيء ما نفعوك الا بشيء قد كتبه الله لك ولو اجتمعت الانس و الجن على ان يضروك بشي ما ضروك الا بشيء قد كتبه الله عليك




    لذا أنصحكم باللجوء الى الله

    ثم الى نقابتكم

    والى ادارة الشركة

    والصبر والحكمه

    وبالتوفيق
     
  6. Kpc-ossc

    Kpc-ossc بـترولـي جـديـد

    9
    0
    0
    ونعم بوحمدان

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . لايسعني ان اقول لزميلنا العزيز بوحمدان الله يكون بعونك
    وينصرك على من عاداك واما بو ***** وشلتة من الضباط المقلقسيجه لهم يوم يعرفون ان الله حق
    لله درك يا ابوحمدان ونحن معك قلبا وغالبا ياجبل لايهزك ريح
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة