زيارة سمو الشيخ ناصر المحمد الصباح الى دول الخليج

الكاتب : مجموعة نفطية | المشاهدات : 1,333 | الردود : 11 | ‏4 يوليو 2011
  1. مجموعة نفطية

    مجموعة نفطية بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    694
    0
    0
    http://www.alarabiya.net/articles/2011/07/03/155940.html



    يقوم رئيس مجلس الوزراء الكويتي الشيخ ناصر المحمد، غداً الإثنين، بزيارة للسعودية في مستهل جولة خليجية تقوده إلى جميع دول المجلس.

    وتكتسب هذه الزيارة أهمية خاصة في ظل ظروف داخلية وإقليمية ودولية. ويقول جاسم الخرافي رئيس مجلس الأمة الكويتي: "نحن بحاجة دائمة للتشاور والحوار والتواصل مع القيادات والشعوب في منطقة الخليج".

    ومن أبرز القضايا التي سيبحثها الشيخ ناصر خلال لقائه بخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، والأمير نايف بن عبدالعزيز الذي سيكون على رأس مستقبليه؛ تداعيات الوضع في سوريا وتطورات الأحداث في لبنان والأزمة اليمينة، إضافة إلى ملف العلاقات مع إيران.

    ويقول حسين الحريتي، نائب كويتي مستقل: "إن الزيارة تأتي في ظل اضطرابات تعصف باليمن وإيران والعراق وسوريا، ما يجعل الوضع الإقليمي مضطرباً للغاية".

    ويقول خالد الطاحوس، نائب عن كتلة العمل الشعبي، إن "أخطر ما يواجه المنطقة هو محاولة التدخل الإيراني في شؤون البحرين".

    وتهدف الجولة الخليجية للشيخ ناصر إلى تعزيز مجالات التعاون بين دول المجلس على الصعيد الاقتصادي والأمني كذلك. ويختتم رئيس الوزراء الكويتي جولته الخليجية بالعاصمة البحرينية المنامة، التي شهدت انطلاق الحوار الوطني هناك.

    ويأمل سياسيون وإعلاميون كويتيون أن تبلور هذه الجولة موقفاً خليجياً موحداً تجاه التداعيات والتطورات في منطقة الشرق الأوسط.





    التعليق :

    فالك التوفيق يا سمو رئيس الوزراء وتقريب وجهات النظر بأذن الله وبداية انشالله موفقه

    وتمنياتنا بالتوفيق للجميع لما فيه الخير للامه العربية والاسلامية
     
  2. aL- raSy

    aL- raSy إدارة المنتدى

    2,714
    0
    36
    ترقيع سموّه


    بث مشترك لإذاعة وتلفزيون الكويت لتغطية زيارة الشيخ ناصر للسعودية والخليج..
    العربية بثت الخبر في أهم الأنباء في نشرة الرابعة عصراً..

    كونا وصحف كويتية صار لها يومين تنشر آراء إعلاميين وسياسيين سعوديين يرحبون بزيارة سموّه..

    ناقصنا بس ألعاب نارية ونعلن يوم زيارة سموّه للسعودية عيداً وطنياً..

    حتى زيارات صاحب السمو الأمير حفظه الله لدول الخليج لم يواكبها مثل هذه التغطية ولا حتى ربعها..



    واضح ان هناك ترقيعا للفجوة الكبيرة التي أحدثها سموّه في علاقات الكويت مع دول الخليج..

    ولكن قيل في أمثالنا: "رقّع يا مرقع.. قال شيء يترقع وشيء ما يترقع".



    :)


    سـبـر
     
  3. مجموعة نفطية

    مجموعة نفطية بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    694
    0
    0

    انا ارى انها بادرة طيبة..... فعلا كانت هناك اخطاء ولكن


    ان تاتي متاخرا خيرا من الا تاتي ابدا
     
  4. المحترف33

    المحترف33 بـترولـي مميز

    676
    0
    0
     
  5. aL- raSy

    aL- raSy إدارة المنتدى

    2,714
    0
    36
    يا مرحبا يا بو فهد..

    و هل ترى انها بادره طيبه.. و تنطبق عليها مقولة :
    " ان تأتي متاخرا خيرا من ألا تأتي ابدا "

    على زيارة شيوخ القبائل (مثلا) بعد كل اللي صار..؟

    على فكره.. سؤالي مو خارج الموضوع بل في صلبه..
     
  6. مجموعة نفطية

    مجموعة نفطية بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    694
    0
    0
    اولا هلا بالراسي

    ثانيا احبك في الله :)

    ثالثا : انا ارى ان كانت هناك اخطاء وكل انسان يخطئ وانا هنا لا ادافع عن رئيس الوزراء ولا عن الحكومة وانت تعرفني

    وتعرف رايي الشخصي بهذا الموضوع

    زيارة شيوخ القبائل انا اعتبرها ايضا بادرة طيبة من الرجل

    كانت هناك اخطاء واكررها نعم هناك اخطاء واخطاء فادحة

    لكن كل انسان يتعلم من خطأه لايوجد معصوم سوى الانبياء

    يارجل لنعطي الرجل فرصه ونرى ماسيحدث وانشالله يكون عند حسن الظن

    متى تتقدم الدول ؟؟؟ تحدث اخطاء ويتم معالجتها وتبدأ مرحلة النمو

    لاننزه احدا من الخطأ الا الانبياء

    انا رايي ان نرى ماسيحدث بعد الزيارة وان كانت غير المتوقع ابشر والله بموضوع طويل نناقش فيه اانا معاك هالشي

    ووقتها راح اقول اني كنت صاحب راي خطأ

    وثالث شي يالراسي :

    بيض الله وجهك :)

    احب اتناقش معاك دايم :)
     
  7. المنجنيقي

    المنجنيقي بـترولـي خـاص

    1,966
    0
    36
    على قولة المثل " تحزمت عقب ما أضر... " :)

    شكرا يامجموعه​
     
  8. aL- raSy

    aL- raSy إدارة المنتدى

    2,714
    0
    36
    هلابكم اخوانا المجموعه النفطيه.. :)

    احبكم الله الذي احببتموني فيه..
    و اسمحلي اني اقتصصت من كلامك.. و اخترت جمله..

    انت تامر نعطيه فرصه.. بس محتاج لتوضيح منك طال عمرك...

    الفرصه اللي تبينا نعطيها لرئيس الحكومه.. في الشأن المحلي و لا الخارجي و لا كلهم..؟؟
    اجل هو ما خذا الفرصه تلو الاخرى لبى و الله قلوبكم يا اخوانا المجموعه النفطيه..؟؟

    يا رجل.. من كثر الفرص.. انا ضيّعت و مادري اذا هذي الحكومه السابعه او الثامنه..!!
     
  9. مجموعة نفطية

    مجموعة نفطية بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    694
    0
    0
    :) لنعطي فرصة في شتى الامور ونرى

    وانشالله الامور تصبح افضل من ذي قبل ماعلى الله عسير

    بس اهم شي انك تعرف رايي هذا هو المهم :) ومافيني شكه وناخوك

    واختتم لك بهذه الابيات


    دع الخلق تجري في اعانتها ولا تبيتن الا خالي البال
    مابين غمضة عين وانتباهتها يغير الله حال الى حال
     
  10. aL- raSy

    aL- raSy إدارة المنتدى

    2,714
    0
    36
    و نعم بالله.. و رأيك معروف طال عمرك.. ما يحتاج كلام..

    و بالنسبة لي.. ليس هناك خط رجعه..

    و بما انك اهديتني هالابيات.. سأهديك مقولتين..

    الاولى لعربي سقط اسمه من ذاكرتي..
    ( تخلّص من كلمة " لا " في عبارة "لا أستطيع" )

    و الثانيه.. لمن صورته مطبوعه على المئه دولار..
    ( من يضّحي بحريته من اجل سلامته.. لا يستحق كليهما )
     
  11. aL- raSy

    aL- raSy إدارة المنتدى

    2,714
    0
    36
    على هامش جولة الرئيس..!
    للشاعر/ صلاح العرجاني

    [align=center]يا شيخ.. لو تشرح لنا بعض ما دار ** فـ زيارتك لملوك شبه الجزيره


    عسى لقيت لـ غلطة أصحابك أعذار ** لو غلطة أصحابك عليهم كبيرة


    وعساه صار اللي يقولون: ما صار ** حتى نقول: إنْ الذي صار .. خيره


    يا شيخ.. ما تخفى على مثلك أسرار ** مثلك يجيب السرّ من قاع بيره


    لكنّها عين الرضا .. عين عذّار ** تشوف الاخطاء الكبيره .. صغيره


    البارح.. نشوفك على نشرة أخبار ** بين الشيوخ وفي محيّاك حيره


    مدري عشان اللي تبي تقول .. محتار ** ولاَّ عشان غْياب من تستشيره ..!
    [/align]
     
  12. عبدالله النفيسي

    عبدالله النفيسي بـترولـي نشيط

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة