الشركة والصيف

الكاتب : عابر السبيل | المشاهدات : 328 | الردود : 0 | ‏3 يوليو 2011
  1. عابر السبيل

    عابر السبيل بـترولـي نشيط

    58
    0
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    أجد نفسى مع جميع عمال الشركة فى موقف المتحير من شركة نفط الكويت ومعها النقابة من عدم وجود برامج وفعاليات للصيف للعمال وعائلتهم من وجود أنشطة وعروض للصيف .(يا أخوان ما كل الناس عنها فلوس وتسافر فى الصيف)

    والأخوان فى النقابة الله يهديهم من أنشطة كولتى نت وعروض الأرقام والسياحة والسفر وعرض الصحة والجمال الظاهر خلصيت مشاكل العمال وخايفين عليهم من أمراض الشيخوخة!!!!!!!!!!!

    صراحة وضع غريب من شركة المفروض أنها شركة محترمة وعندها مسؤولية أجتماعية للعمال من ناحية وضع برامج ترفيهية وتروحية وثقافية ودينية للعمال وأسرهم .

    وأدارة الشركة شاطرة فى عروض الشاليهات الى تروح تحجز تلقاها محجوزة (ترون ليش لان الاخوان فى شعبة الجوازات والسفر يفترون على الادارة العليا ويحجزون حقهم وحق العديل والنسيب وهم كورسات ورحلات عمل فى الصيف وحنا فى الواهيب والسموم حرررررررررررررام عليهم لا حقوق فى العمل ولا حلول خارج العمل فعلا شركة تعيسة وعجوز ترون ليش لأنها ما لاقيت رجال يطالبون وينزعون حقوق ومكتسبات الا لأنفسهم وما يجرى فى محيطيهم .


    أنا من أكثر الناس تشائما وأحباطا للتجديد للرئيس مجلس الأدارة لما لهو من سلبية وبطئ فى المتابعة والبحث عن ما هو صالح ومفيد للعمال بس شاطر فى التصوير والدعايات الا ماهى دقيقة من رفع سقف الانتاج والتطوير فى الكلام

    والدليل هو عقد شركة شل البلد والحكومة مسويه لجنة تحقيق والأعضاء فى النقابة يعتقدون ان العقد موقع فى فنزويلا لأن الى ما يجابه ويطالب دائما خانع وذليل للكرسى والنفوذ ما يدرى ان المسؤولية أمانة سوف يحاسب عليها فى الدنيا والأخرة.


    الزملاء الى متى الصمت والتأسى ألا يمون على الرئيس يقوله ياالاخ الفاضل حسس العمال ولو مرة بطعم الأنتصار فى أى مكسب للعمال وأذا منت عارف استعين بذوى الخبرة والرجال الى يعرفون حتى نفخر [ان هناك نقابة تحركت واعضاء نطقوا بحال العمال.
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. helpdesk
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    301
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    10,460
  3. المحرر النفطي
    الردود:
    3
    المشاهدات:
    1,833
  4. Workers
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    7,255
  5. المحرر النفطي
    الردود:
    4
    المشاهدات:
    924

مشاركة هذه الصفحة