شلون نتأكد اذا النقابة يعرفون جداول الزيادات او انهم حالهم حالنا مثل الاطرش بالزفة؟

الكاتب : مهم للغاية | المشاهدات : 1,220 | الردود : 7 | ‏3 يوليو 2011
  1. مهم للغاية

مهم للغاية بـترولـي نشيط

58
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كلنا تسندرنا بخصوص الزيادة والكل يبي يعرف كم الزيادة وفيه ناس تدعي انها تعرف الزيادة ولكن لزوم السرية تبقي الارقام طي الكتمان!!!!

النقابة يقولون انهم يعرفون الارقام والجداول وفيه ناس بالمقابل يقولون ان النقابة مايعرفون الزياده ويقولون انها سريه عشان يصير لهم خط رجعة في حاله اعلان اي رقم

انا عندي حل يكشف الحقيقه المرة

ان النقابه تقوم بوضع الجداول التي تم الاتفاق عليها مع ادارة البترول في صندوق امانات ويكون المفتاح مع شخص محايد وبعد اعلان النتائج يتم فتح الصندوق فاذا طابقت الارقام الموجودة في الصندوق فمعناته النقابة يعرفون وفعلا يبون السرية للمصلحة العامة ونعتذر لهم

امااذا كانت ارقام الزيادات غير مطابقة لما هو موجود في الصندوق فمعناته النقابه لايعلمون عن ارقام الزيادات .. يعني حالهم حالنا مثل الاطرش بالزفة

واذا رفض النقابيون هذا الحل معناته سلم لي علي الشفافيه والمصداقية

اقتراحي مو ملزم لاحد ... لكنه اقتراح يكشف الصدق من الكذب

2. أبو سعود

أبو سعود بـترولـي جـديـد

23
    0
    1
  3. almostishar

almostishar بـترولـي مميز

567
    5
    18
    النقابه كم شخص ..بالطبع مو شخصين ..وأى سر يتعدي الشخصين لا يصبح سرّا ومصيره ان يكشف ..وتبان الحقيقه

.

4. العنزي koc

العنزي koc بـترولـي نشيط

139
    0
    0
    وانا ايضا" ايدكم الراي خووووش اقتراح

5. مهم للغاية

مهم للغاية بـترولـي نشيط

58
    0
    0
    صدقوني هالاقتراح راح يكشف المستور ويخلي الناس تمشي على العجين ما تلخبطوهش

6. مو معقول

مو معقول موقوف

663
    0
    0
    انا اجاوبك....بس الشرثان اللي يعرف الزياده والباقي ما يعرفون

ويقول لن تنتقص الزياده....وهناك اربع زيادات!!!!!! يعني قصده اعلى اقتراح لان اهو الوحيد اللي ينطبق كلام الشرثان عليه:)

7. مهم للغاية

مهم للغاية بـترولـي نشيط

58
    0
    0
    امنا بالله الشرثان يعرف ... ممكن يقرون اقل زيادة ... والشرثان يقول مبروك هذي اللي كنت اتكلم عنها .... واحنا مثل الطرشان ... وين الشفافية اللي يتكلمون عنها ؟

8. Coventry

Coventry بـترولـي نشيط

147
    0
    16
    :confused:
    اذا الشرثان يعرف اشلون يقول انها لم تمس و بعدين ثابته من قريد 5 لــ16 و الباجي اشلون !!!!!
    +

ونتيجة اجتماع النقابات بخصوص استنكارالمقترح الرابع من قبل المجلس الاعلى

يعني هذيله كلهم واويه و الشرثان كلامة صح

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة