التحفييز او التميز صار لعب!؟

الكاتب : koc_ | المشاهدات : 622 | الردود : 3 | ‏1 يوليو 2011
  1. koc_

koc_ بـترولـي جـديـد

7
    0
    0
    ياليت ادارة المنتدى تتبنى هالموضوع اللي هو التحفييز او التميز لأن ماله قانون ثابت او آلية واضحة وكل منطقة او كل مصفاة لها طريقة وناس تقول نزل لنا وناس تقول واقف عندنا وناس ماتدري عنه ... ياليت اخ فيصل العجمي تتابع لنا الموضوع مع النقابة .. والبعض من المسؤولين يبي الفكه من هالتحفييز مادري لييش هالتحفييز قاعد على جبده؟

2. KNPC_FUTURE

KNPC_FUTURE بـترولـي جـديـد

18
    0
    0
    والله الموظف مسكين .. انا اقترح بدال هالتحفيز يعطون الموظف اجازة شهرين متواصلة غير رصيده كل ثلاث سنين صدقني ماراح تلقى ولا مو ظف ياخذ سك .. والله خلوه يتنفس اشوي هوا طبيعي .. والله الاجازات مو كافيه خلونا نعيش مع العالم اشوي..والله دوام الشفتات متعب.. لا وبعد مافي اعلام علينا ..كل العالم صاروا العيون الساهرة .. واحنا اللي ندوام شفتات بين هالمكاين حر وبرد وغبار مالنا حظ؟؟؟؟

3. Kuwait-37

Kuwait-37 بـترولـي نشيط جدا

394
    0
    0
    مساء الخير.
    1- اذا تبي الموظف يعطونه شهرين فوق إجازته كل ثلاث سنوات ومتواصلة !!! عفواً أستاذي ما سالت نفسك من الي راح يداوم؟
    2- اعتقد من وقت ما سجلت في دورة knpc عارف طبيعة العمل !! شلي خلاك اتكمل في الدورة؟؟؟
    احمد ربك على المعاش والقوانين الي انت فيها لا تروح النعمة من ايدك. في دول ناسه ماهي لاقيه ربع الي انت فيه. صدق وامن بالله لو الشركة اطبق القوانين كان ربع يوم ما قدرة اتكمل.

4. KNPC_FUTURE

KNPC_FUTURE بـترولـي جـديـد

18
    0
    0
    ياخوي انا بالفقرة الاخيرة كنت فقط اقصد يحطون الاعلام علينا حال الدخلية وحال الدفاع وحال المطافي .. هذول كلهم صارو العيون الساهرة واحنا وين رحنا اللي انتاج البلد بعد الله معتمد علينا وندوام صبح ووعصر وليل وللأسف محد يشكر عندنا الا المسؤولين .. وهذي مسؤولية المسؤولين اللي لازم يظهرون شغلنا للأعلام

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة