المثل يقول .......

الكاتب : يادنيا | المشاهدات : 391 | الردود : 0 | ‏1 يوليو 2011
  1. يادنيا

    يادنيا بـترولـي مميز

    المثل يقول (( تجيك التهايم وانت نـايـم ))







    [align=center][​IMG][/align]


    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .






    [​IMG]





    :eek::D:confused:
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة