مواصفات الشخص ألي تقييمه السنوي أمتياز !!!

الكاتب : ولد بني هاشم | المشاهدات : 1,172 | الردود : 6 | ‏1 يوليو 2011
  1. ولد بني هاشم

ولد بني هاشم بـترولـي جـديـد

36
    0
    0
    السلام عليكم جميعا يا شباب أبي أعرف منو الشخص ألي يستحق أمتياز أو شنو أهيه الشروط ألي لازم يتبعها !!! مرى قلت حق مسؤول من مسؤوليني من غير ذكر المواقع قلة منو ألي يستحق لأمتياز في التقييم السنوي !!!!!؟؟؟؟؟ تدرون شنو رده !!!! من معنى كلامه بلكويتي أنك لازم تكبس على كبسه مثلا قنبله !!!! وله بوقه !!! يعني يبي شي جذيه !!! أنزين اّا في شخص يداوم و مضبوط في دوامه في أوقات حظوره ونصرافه مطيع لأوامر لأداره ومسؤولينه و مهتم بزي الموحد ومرتب !! ما عنده طبيات !!! معقوله أنه هذه الشخص ما ياخذ أمتياز !!! لازم يلقه قنبله !!!! يا أخي مافيه قنبله !! ما آخذ أمتياز ههه أنزين محد باق شلون هم بعد أفلس من تقييم لأمتياز, آنه بصراحه مو مقتنع برد المسؤول وبصراحه ما قمت أعطي من قلبي للدوام و هذه بسبب أحباطي في التقييم و أشوف أنه في ظلم لأنه مو معقوله كل هذه لأنضباط أو آخر شي آخذ جيد وبعدها فقدت لأمل و أنشاالله فيكم من يعيد لأمل ويعطينه معلومات صحيحه ألي أهيه الخطوات ألي ينبقي أنه نتبعها على شان ناخذ تقييم السنوي أمتياز ..... و شكرا​

2. q8security

q8security بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

للاسف الشديد

حسب مزاجية السئوول الا من رحم الله

وفي بعض حالات

انت وحظك

حسب تشيير مسئول

3. Mr.Ahmad

Mr.Ahmad بـترولـي مميز

فعلاً صدق المراقب العام

أول شي يعتمد على المسئول نفسه

انا عندي طبيات تقريبا 4 بـ السنة .. اكثر أو اقل شي جذي

ومنتظم بالدوام .. لا تأخير ولا تزرّق

وصارلي 5 سنين مجابل نفس الضابط يعني الامور طيبة معاه

والحمدلله صارلي سنتين تقييمي امتياز

وهم كلامك صحيح يا ( ولد بني هاشم ) انا سمعت بأحد الشركات ان أحد المسئولين يقول لازم تلقى شي جايد اللي يخليك تستحق امتياز !! ولكن هالشي ما ينطبق على باجي الشركات

والدليل اني سنتين اخذت امتياز بدون ما القى قنبلة ولا حرامي ://

بس طبعا يظل تقييمي نفسه كـ ورق ولكن يقل مادياً

:) تدري بعد حركات اوسكو

4. مهم للغاية

مهم للغاية بـترولـي نشيط

58
    0
    0
    انا اشارك بعملية التقييم للموظفين ومطلع على أمور مو عاجبتني ... صدقني لو تلقى قنابل ... والمسؤول ما يبي يعطيك امتياز بيقول لك ليش مو امشط قذلتك .... عملية التقييم عملية قذرة ... وفيها ناس ذمتهم وسيعه ... والأهم من هذا ...طالعين لك بطلعة جديدة ...يقولك لازم مجموع النقاط للموظفين كلهم مايتعدى الرقم الفلاني ... يعني اذا مشتهي اضبط محمود اروح اشيل من محمد نقاط واحط على محمود وبهالطريقة ضبطنا محمود .... لكن ظلمنا محمد ....... اكو اقذر من جذي ؟ الحمد لله اني اعترضت وقلت ما اسعي بهالأمور لو على قص رقبتي ...الظلم ظلمات يوم القيامة

5. *الله كريم*

*الله كريم* بـترولـي جـديـد

32
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في شركتنا التقييمات معروفه ، بنسبه لمسؤلك دون أن يكلف نفسه ويرى ملفك ومرضياتك وألتزامك بمواقيت العمل ( لا حياة لمن تنادي ) فتقييمك خاضع لمزاج مسئولك ومدى تضبيطك له ، وهذا مايحدث مع أغلب المسئولين ، فقد تعلمنا أن لا نتعب أنفسنا بسؤال عن أسباب تقييماتنا ، لأننا سنجد أنفسنا محاطين بحجج غريبه وتافه وغبيه دائماً كالعاده ، لذلك تجد أغلب الموظفين يوقعون دون مناقشه رحمتن لأذاننا من سماع الحجج الواهيه ، ولكن كما قال أخي مهم للغايه أن الظلم ظلمات يوم القيامه ، إياكم أن تستبيحوا حقوق الموظفين أو تضيعوا تعبهم .

ولا حول ولا قوة إلا بالله

6. سكيورتي بترول

سكيورتي بترول بـترولـي جـديـد

47
    0
    0
    اي تقدير يحصل عليه الشخص

ويحس انه فيه ظلم وقع عليه

فاليرفع كتابه الرسمي للمسؤول وللاداره

وهناك ياخذ حقه ولا يوجد ظلم كل شخص ياخذ حقه حسب القانون الموضوع

تقبلو تحياتي

7. عبلان

عبلان بـترولـي جـديـد

9
    0
    0
    صحيح حسب مزاج المسئول اذكر واحد من الشباب دخل على المسؤول وقاله ليش مقيمني ثلالثه من عشره قاله انا تقيمي لك جذيه

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة