توصيات اللجنة من المجلس الاعلى للبترول لدراسة الرواتب!!!

الكاتب : بوزهراء | المشاهدات : 1,421 | الردود : 13 | ‏30 يونيو 2011
  1. بوزهراء

بوزهراء بـترولـي نشيط جدا

203
    0
    0
    توصيات اللجنة المنبثقة من المجلس الأعلى للبترول لدراسة رواتب العاملين في القطاع ........والتي انتهت في توصياتها :

1- أن تكون الزيادة عادلة لجميع الدرجات الوظيفية، حيث لا ينبغي ان تستحوذ الدرجات الوظيفية العليا في القطاع على نصيب الأسد من الزيادة وان يهمل العاملون ذوو الدرجات الوظيفية الدنيا في القطاع، مشيرا الى أن هذه التوصية عدلت من نسبة الزيادة المقترحة للعاملين.

2- المحافظة على وجود فارق بين رواتب العاملين في القطاع النفطي العام والخاص بحيث لا يعطي القطاع العام جميع المميزات الوظيفية ونترك الخاص بلا كوادر وظيفية مادام القطاع الخاص أصبح طاردا للعمالة الوطنية.
    3-ضرورة تخفيض القوى العاملة في مؤسسة البترول الكويتية والتركيز على رفع كفاءة وجودة الإنتاجية لجميع العاملين في القطاع وان يعود القطاع النفطي المحلي إلى عهده السابق وان ينافس بشدة الشركات النفطية الخليجية.

4-التأكيد على حقوق العمال في المصافي والأماكن الخطرة في الشركات النفطية، حيث قررت اللجنة رفع بدل المخاطر من 200 دينار إلى 600 دينار وذلك أسوة بما هو معمول به في وزارة الكهرباء والماء، مشيرا الى أن هذا القرار من شأنه أن يجذب العديد من العمال إلى الوظائف الحساسة والطارئة في القطاع.

زين ذكرونا بالخير ومايتركونا بلا كوادر وظيفيه مادم القطاع الخاص اصبح طاردا للعماله...الحمدالله على كل حال

2. alt_w

alt_w بـترولـي نشيط

92
    0
    0
    ان شاء الله يطبقوون التوصيات

3. santafe

santafe بـترولـي مميز

717
    3
    18
    اعتقد هذا الخبر قديم يا ابو زهراء ومحد مطبقة

4. oilkw

oilkw بترولي خاص أعضاء الشرف

693
    11
    18
    ذكر
    عامل
    الكويت
    إن شاء الله يطبقونها لأنها لصالح الجميع والله يوفقنا واياكم اجمعين

5. بوزهراء

203
    0
    0
    الله يسمع منك اخوي oilkw وان شاءالله يبادرون بالاهتمام بنا...واقول ذهب الكثير ومابقى الا القليل يا اخوان مسألة صبر ووقت لا اكثر

6. santafe

santafe بـترولـي مميز

717
    3
    18
    انا في راي الشخصي اعتقد راح الطول في ازقة مجلس الامة والمراوغات الحكومة انا اقول نرفع عليهم قضية ونفتك لان شنو راح يصير راح يمكن يصعد المنصة وبعدين يطرحون الثقة وبتالي يغيرون الوزير وبعدين يرد ويسال الوزير مره ثانية وهاكذا نقطع الخط عليهم في رفع القضية والقضاء انتوا عارفين انشالله عادل احسن ما طول العملية

7. بوزهراء

203
    0
    0
    انا معاك وبنفس الوقت اختلف معاك؟؟ الوزير توه ماسك مستحيل توصل لي الاستجواب لانه هذا قرار وقانون موجود بالدستور رسمي ومعترف فيه ومجرد تفعيل يبيله لا اكثر في حالة عدم الرد ما اعتقد ماراح يرد اانا اتوقع بيقول انه انا وزير توني يديد وماعندي علم وعطوني مهله عشان اعدل الوضع ... لانه اول وتالي مايقدر يطنش الدستور والقانون الرسمي وواضح وصريح :] والقضيه هم ماشيه بأذن الله بس نحتاج دعم الاخون مع النقابه .

8. اليوفي

اليوفي بـترولـي جـديـد

38
    0
    0
    انا ارشح اخوي بوهراء لمنصب رئيس النقابة في الدور الياي من انتخابات النقابة لانه كلامه وايد حلو وانا كل يوم افكر ساعتين بتفعيل القانون واحط راسي وأنام و في الحلم احلم انه مطبقين القانون ولما اقوم من النوم يتبخر الحلم واعيش على مسلسل الف ليلة وليله وكل يوم على هذه الحاله وصارلي اكثر من اربع شهود بس انا أتمني انه ما يوقف العقل

ههههههههههههههه مجرد مزح يا شباب

9. بوزهراء

203
    0
    0
    ههههههههههههههههههههههههههههههه اليوفي ... رئيس نقابتكم متهاون معاكم تدري لو انا رئيس نقابه والله اخليك تدعي يوميا يا الله رجع سالم العجمي وابطكم بط اخليك ثاني يوم تسجل ... انزل تصاريح عليك وعلى كل شخص مو مشترك تلقاني اول سنه بس اهاجم الموظفين عشان يشتركون

10. بوزهراء

203
    0
    0
    وبكل صراحه واحترام الله لا يقطني بهالمنصب عبالك وناسه دوخه وعوار راس والله يعين رئيس نقابتنا بوهادي

11. اليوفي

اليوفي بـترولـي جـديـد

38
    0
    0
    كلامك حلو بو زهراء بس ابي اعرف رئيس النقابة متعاون في شنو على كلامك وانت تقول أخليك تدعي كل يوم انه الله يرجع سالم العجمي ههههههههههههههههه الله يدوم العلاقه الحيبيه والحلو يارب وتقول ابطكم بط علشان تسجلون انا ابي أقولك شغله روح حق 5000 شخص وقولهم سجلو وانا أقولك مشكور سالم العجمي مع أخلاقه العاليه واسلوبه الحلو و المقنع ما ياب نص الاشخاص يعني اذا تبطنا بط هههه اذا في المنتدي يكتبون 10 أشخاص لو انت تمسك جان بس انت اللي تكتب وتقول انزل اعلان على كل شخص مو مشترك ودي اعرف اشلون الاعلان او شكله اللي تبين اسماء اكثر من 4500 شخص وانت تقول أهاجم الاشخاص اللي مو مشتركين ههههههههه بوزهراء اضاهر مخك اخترب من سمعت سالفة القانون النفطي بس ما ألوم مخك ههههههههه
    وفي الختام اقول حق بوزهراء انت خبز ايدي والله اعرفلك عدل

12. اليوفي

اليوفي بـترولـي جـديـد

38
    0
    0
    وانا اقول الله لا يقطك في جو النقابة لا لرئيس النقابة ولا عضو انت شخص غير مؤهل لهذا المنصب هذا المكان لسالم العجمي فقط لاغير ماركة مسجه وانا اشهد والله يقدره واذا استقال او صار اي مكروه راح انسكر النقابة وانا اول شخص اطلع من القطاع الخاص هههههههههههههههه

13. Tareq1971

Tareq1971 بـترولـي جـديـد

1
    0
    0
    شنو آخر الاخبار عن الزيادة في القطاع النفطي

14. PARADISEY

PARADISEY بـترولـي نشيط

142
    0
    0
    Guesse
    Kuwait
    :) آخر أخبار الزيادة في القطاع الخاص يقولون راح تنزل في ألبوم 2012
    الله يهداك وين الزيادة تحوشنا في الخاص دام هاللِّي مايتسمون موجودين , يقولك إذا حجت البقر على قرونها يمكن يفكرون ويتعطفون ويتنزلون أنهم يزيدونا
    وبالتوفيج... للجميع​

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. المحرر النفطي
    الردود:
    4
    المشاهدات:
    20,189
  2. Yes
    الردود:
    6
    المشاهدات: