النقابة على المحك

الكاتب : عابر السبيل | المشاهدات : 436 | الردود : 1 | ‏30 يونيو 2011
  1. عابر السبيل

    عابر السبيل بـترولـي نشيط

    58
    0
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    بداية تحية طيبة للجميع

    أخوانى وزملائى العاملين فى شركة نفط الكويت مايحصل الأن من نقاشات وجدل وأحاديث صحفية ما هو ألا كلام يأتى متأخر من قبل الممثل الشرعى لنا وهى النقابة وهى دائما تأتى بعد نهاية الأحداث دون أن تكون طرفا فيها .

    موضوع الزيادة والمباركة دون أدنى معرفة بالتفاصيل ينم عن نقص فى المعلومات وعدم متابعة جدية فى تسلسل الأحداث ومن أين سوف تنتهى.

    أن الحدث تاريخى ومصيرى ما نحتاجه هو الوقوف بحزم وأيضا برشد لما يحدث والتعامل مع الأمر بموضوعية ومهنية والعمل على التنسيق مع أتحاد البترول الذى أيضا يحتاج الى تبنى الموضوع بطريقة اكثر وضوحا من حيث عقد المؤتمرات الصحفية وبيان مدى علاقة هذه الزيادة بمطالبات وأجتماعات تم الاتفاق من خلالها على الزيادة.

    المطلوب من الزملاء فى النقابة رأى واضح وصريح فى كيفية التعاطى مع الامر اذا لم تقر او تم تقليصها .
    وكيفية عمل ترتيبات مع أعضاء الجمعية العمومية فى التشاور وسماع الأراء المختلفة لان الامر مرتبط أرتباط مباشر بحقوق عمال ومصير ومستقبل جيل.

    ولا يسعنى فى النهاية ألا الطلب من الزملاء أعضاء المنتدى المشاركة بمقتراحاتهم فى الكيفية التى نخرج النقابة من هذا الصمت الممل والغريب فى التعامل مع حدث يعتبر من الأحداث المهمة والحاسمة فى القطاع النفطى.
     
  2. انسان

    انسان بـترولـي نشيط

    72
    0
    0
    يعطيك العافيه اخوي واشكرك على حسك الحي كل كلامك صحيح بس مو مع ها النقابه لان فاقد الشي لا يعطيه واساسا وضعهم مهزوز لو تشوفهم مع الاداره ومع المسؤلين شلون يتكلمون كا ن عرفت شنو وضعهم والادهى من ذلك انه اي تعميم ينزل يحسبونه انه انجاز وعلى بالهم ان الناس ما تفهم ولكن الرقيب هو الله جلت قدرته وان استطاعوا ان يستغفلوا الناس حين من الوقت فلن يدوموا لانه ما يصح الا الصحيح وفاقد الشي لا يعطيه واذكرك قبل الانتخابات بالخطب الرنانه والوعود الشكسبيريه والقوانين المدفونه راح تطلع لكن هل الموظفين راح يصحون هنا اكلام؟
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة