اكبر موقع للاعانات المبوبة

الكاتب : أبو عبد الله | المشاهدات : 344 | الردود : 0 | ‏28 يونيو 2011
  1. أبو عبد الله

    أبو عبد الله بـترولـي جـديـد

    1
    0
    0
    تفيد الإحصائيات الجديدة بأن الإعلانات المبوبة الإلكترونية على مستوى العالم تجاوزت 60% في حين انحصرت الإعلانات المبوبة الورقية في 40%..


    أطلق موقع "بيزات" أول تطبيق عربي لنشر الإعلانات المبوبة عبر الهواتف الذكية بحيث يستطيع المتسوق عرض و مشاركة منتجاته الخاصة به بسهولة في خطوتين فقط وبدون تسجيل عبر استخدام الهواتف الذكية و التي تدعم تطبيقات المواقع الالكترونية.

    و قال محمد بركات مدير الموقع " منذ إطلاقنا لموقع بيزات الالكتروني في أول شهر يوليو 2009 ، وصل عدد الاعلانات المبوبة التي تم إدراجها إلى ما يعادل 000, 500, 1 اعلان مبوب في أكثر من ثمانية عشر دولة عربية و التي تضمنت قطاعات عديدة مثل بيع وشراء السيارات المستعملة والوظائف الشاغرة و العقارات بالإضافة إلى ثمانية عشر تصنيفا آخر تلبي احتياجات المعلنين بالمنطقة ".

    وأضاف بركات:" لقد تجاوز تصفح موقع بيزات الشهري 11,500,000 صفحة وهذا ما شجع شركة دانات على عمل تطبيق للموقع على الهواتف الذكية ابتدءاً بـ "الآي فون" – iPhone ليغطي باقي الانواع في المستقبل القريب وذلك لخدمة أكبر عدد من المستخدمين في الوطن العربي ، كما يتيح موقع بيزات و يسهل للأفراد نشر إعلاناتهم لأي غرض كان كبيع او شراء سيارة أوعقار".

    ويأتي طرح "بيزات" لتطبيقها على جهاز الآيفون تماشيا مع التطور والزيادة الملحوظتين لمستعملي الهواتف الذكية بالمنطقة وشيوع استعمالها لتصفح الانترنت

    للدخول على اكبر موقع للاعلانات المبوبة ليس عليك الا الضغط هنااااا


     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة