واخيرا صوتنا وصل للمجلس

الكاتب : نبيها نفطي | المشاهدات : 1,071 | الردود : 18 | ‏28 يونيو 2011
  1. نبيها نفطي

نبيها نفطي بـترولـي نشيط

51
    0
    0
    كفو والله يابو سالم وكفو والله يابو هادي

2. بوزهراء

بوزهراء بـترولـي نشيط جدا

203
    0
    0
    ونبه النائب علي الدقباسي الى ان لجنة الميزانيات رفضت بالإجماع هذه الميزانية، متسائلا: هل تقبل الحكومة والمجلس ان يقدم اليهم معلومات غير صحيحة؟
    وبين ان المؤسسة تقول انه تم توظيف 20 في المائة من الكويتيين فيما لدي وثيقة تثبت عدم صحة ذلك، مطالبا بتوقيف ميزانية المؤسسة التي ترفض معاملة 5 آلاف كويتي وفق قانون 1969.
    وأكد مقرر اللجنة عادل الصرعاوي ما ذهب اليه النائب علي الدقباسي، متمنيا من المجلس والحكومة الاطلاع على تقرير ديوان المحاسبة، لاسيما في ما يتعلق بالتط وير والتدريب الذي انتهى به الأمر الى احالة مدير التطوير والتدريب الى النيابة، وللأسف تم التجديد له.
    القيادات النفطية
    وأقسم النائب علي الدقباسي بالله: ان لم تقدم له ايضاحات بشأن هذا الوضع الذي تعانيه العمالة الوطنية فسأقدم استجوابا الى الوزير المختص ولا أحد يتهمنا بالتأزيم.

وهذا الكلام المطلوب ونشكر رئيس نقابتنا على جهوده وعدم تقصيره ونتمنى التوفيق للقطاع النفطي الخاص!!!

3. عبدالله العوضي

عبدالله العوضي بـترولـي نشيط جدا

217
    0
    0
    فني
    الكويت

ولله علي الدقباسي رجل وانا كلمته من قبل على الموضوع وقال راح ندرسه وماراح نسكت

بس اهم شي يا شباب انه نزن عليه اهو وباقي النواب عشان يهتمون حق موضوعنه لانه فعلا الي قاعد يصير من فروقات بينه وبين القطاع النفطي وايد موشوي

4. santafe

santafe بـترولـي مميز

717
    3
    18
    الله واكبر حبيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييب والله انك فحل يا بوسالم اي حيلك فيهم

5. santafe

santafe بـترولـي مميز

717
    3
    18
    يالله يا شباب عليهم

6. فهد العجمي

فهد العجمي بترولي خاص أعضاء الشرف

408
    0
    0
    كفو والله كفو عليكم كل الشكر للاخ سالم وبوزهراء كلمة حق يجب ان تقال وكل الشكر على كل من سعى فى القضيه من جميع الاعضاء وهذى البدايه وخطوة الالف ميل واطالب كل الموظفين والناس اللي ادش وتطلع ان يساهم مع اخوانه وزملائه مو بس يتفرج شارك وصل صوتك واكرر شكري مره ومرتين ومليون مره*

7. بوزهراء

203
    0
    0
    حبيب نفر من الناس واجب كل شخص يطالب بحقه ورئيس النقابه ماقصر وتكلم وحط المستندات وتكلم وهذي الخطوه الاولى وبدايه خير ان شاءالله وبأذن الله سوف يظهر الحق ويزهق الباطل وتوكل على الله يا رئيس نقابتنا واعضاء النقابه كلنا معاكم والي يمسكم بكلمه يمسنا احنا ولازم هم نجابل ونتحرك عشان السالفه لا تبرد

8. غراابيل

غراابيل بـترولـي نشيط جدا

383
    0
    0
    بالتوفيق واشكر كل من سعى الى ايصال الحق ،،

الى الاماام ياشباب وكلنا ايد وحده ،،

9. بوزهراء

203
    0
    0
    الله يوفقنا وباجر اتوقع جلسة القطاع النفطي وان شاءالله يذكرونا وماينسونا

10. santafe

santafe بـترولـي مميز

717
    3
    18
    انا باجر من بعد صلاة الفجر على التويتر مع ابو سالم الدقباسي وعدد من أعضاء المجلس بس ابي همتكم يا شباب ابيكم ادشون على تويتر وابي تغرييييييييييييييييييييييييد ابيكم مثل ازير الاسد ابيكم اتساعدون ابو سالم علي الدقباسي باسالتكم وشكاويكم علشان يخلي الجلسة حارة حيل ويمطر اللجنة والوزير ابيكم تفحمهم ياابوسالم باجر

11. اليوفي

اليوفي بـترولـي جـديـد

38
    0
    0
    الله يعطيكم العافيه يا شباب لازم ضروري جدا جدا الوصول الى مقرر اللجنه النائب عادل الصرعاوي بسرعه قصوه لانه عنده الموضوع واذا في اي شي انا اول شخص راح اروح معاكم الديوان ماله بس نبي نعرف وين الديوان اي منطقه الايام والساعه وانروحه جم موظف مع جم عضو من النقابه وانشالله خير

12. santafe

santafe بـترولـي مميز

717
    3
    18
    نعم هذا العضو في دائرتي وديوانه في منطقة كيفان

13. بوزهراء

203
    0
    0
    ... يرجى التكرم والتوضيح يا اليوفي شلون عنده الموضوع؟!!!!

14. اليوفي

اليوفي بـترولـي جـديـد

38
    0
    0
    لانه النائب عضو في لجنة الميزانيات وهو الشخص المسئول عن بعض ميزانيات الدول فالشخص هذا يقدر يوجه بعض الاسئله اللى اللجنه المركزية في شركة البترول وعن السياسه المتبعه مع المقاول وشكرا

15. فهد العجمي

فهد العجمي بترولي خاص أعضاء الشرف

408
    0
    0
    كلام الاخ اليوفي صحيح لانه سبق وسمعت ان النائب الصرعاوي مسؤل عن الميزانيات بس السؤال لو نروح الحين بالوقت هذا المجلس عطل جلساته وراح يزاول جلساته في شهر 9 والا شرايكم واذا تبون مني شي او حضور انا على اتم الاستعداد

16. اليوفي

اليوفي بـترولـي جـديـد

38
    0
    0
    خلاص اخوي اذا تبي اي شي انا حاضر أنروح حق الصرعاوي ونأخذ الاخ الحلو ههههههههه بوزهراء و انروحه بس اخاف انه الديوان ماله عطل لازم انروح قبل عطلته وانا جاهز لازم نتكاتف الموظفين وشكرا

17. بوزهراء

203
    0
    0
    حبيب اليوفي عيونك الحلوه ان شاءالله ماتغازلني بالمنتدى هههههههه اول شي مثل ماقال الوقت كللللش مو مناسب على قولة اللاعبين (فاول) وثانيا اعتقد اسأله بوسالم علي الدقباسي كافيه واسأله صريحه مافيها روح تعال والريال مو مقصر وقايم بالواجب واي سؤال اهو محتاج رئيس نقابتنا سالم العجمي على تواصل معاه واحنا بعد متواصلين معاهم بالتويتر وننتظر اجابة الوزير على الاسئله الموجه له وشكرا.

18. اليوفي

اليوفي بـترولـي جـديـد

38
    0
    0
    يا بوزهراء انت تتوقع نائب واحد يقدر يحل كل مشاكلنا
    والشي الثاني احنى طموحنا وامالنا تكون متعلقه في نائب واحد
    والشي الثالث يعني بعد الاعتماد على الله وبعده علي الدقباسي فقط

19. بوزهراء

203
    0
    0
    اليوفي انا معاك احنا اولا الله وبعدين النائب بس ليمن النائب علي الدقباسي تكلم يمثل كتلته وكتلته تمثله... اظن كتلت علي الدقباسي قويه بعد وماله داعي نتكلم عنهم... وثانيا نواب وقفوا معاه مثل عادل الصرعاوي وصالح عاشور يعني لا تتوقع بروحه علي الدقباسي

مشاركة هذه الصفحة