الحمادي: زيادات القطاع النفطي حق مكتسب يجب إقراره للعاملين جميعا

الكاتب : سالم الخالدي | المشاهدات : 1,372 | الردود : 8 | ‏25 يونيو 2011
  1. سالم الخالدي

    سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

    5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    اعلن احمد سطان الحمادي – رئيس نقابة العاملين بشركة نفط الكويت بأن العاملين في القطاع النفطي بشكل عام والعاملين بشركة نفط الكويت بشكل خاص باتوا يترقبون القرار المرتقب من المجلس الأعلى للبترول الذي يطمح إليه الجميع المتمثل في الزيادة العامة للرواتب.
    *
    وقال الحمادي بأن هذا الموضوع إنما يشكل هاجس العاملين جميعا نظرا لما يتم إقراره من زيادات عامة لمختلف مؤسسات الدولة وتأخر البت في حقوق العاملين في القطاع النفطي ، الأمر الذي أصاب البعض منهم في حالة إحباط ويجب على المجلس الأعلى البت في هذا الحق المكتسب للعاملين جميعا وفق ما تم الاتفاق عليه مسبقا فيما بين مؤسسة البترول الكويتية واتحاد البترول وصناعة البتروكيماويات.
    *
    وبين الحمادي بأن ما قامت به حركتنا النقابية المتمثلة في اتحاد البترول والنقابات التابعة له طوال هذه الفترة من انتهاج سياسة التروي وعدم التصعيد إنما يأتي من حسنا الوطني وحرصنا على أن حقوقنا في أيادي أمينة وأنها سوف تأتي لا محالة كون هذه الزيادات أخذت من الوقت الكثير في* الدراسة والتمحيص والتدقيق والايضاح من قبل اللجان المختصة التي تم تكليفها من مجلس إدارة المؤسسة والمجلس الاعلى للبترول أيضا والذين أجمعوا على أحقية العاملين فيها وأن ما تم الاتفاق عليه مسبقا من جداول إنما أتى من مسح ميداني لمجمل زيادات الخليج العربي وراعت حقوق جميع الدرجات للعاملين في القطاع النفطي الكويتي.
    *
    واعرب احمد الحمادي عن أمله في أن يتم عقد اجتماع المجلس الاعلى للبترول في موعده المحدد هذا الاسبوع وأن يتم إقرار حقوق العاملين في القطاع النفطي كاملة حتى نعيد الثقة للعاملين ونعطي كل ذي حق حقه وتكون قيادتنا النقابية خير عون لقطاعنا النفطي والعاملين فيه .
    *
    وطالب الحمادي في هذا الصدد العاملين في القطاع النفطي عدم الالتفات للاشاعات التي تثير البلبلة والزعزعة في قطاعنا النفطي وضرورة الالتفاف حول نقاباتهم واتحادهم المهني مؤكدا بأن حقوق العاملين في القطاع النفطي هي حق مشروع ومكتسب وسوف تأتي حال أخذ الموافقات اللازمة لها من قبل المجلس الاعلى للبترول**
    *
    وختم الحمادي تصريحه بمطالبة المجلس الاعلى للبترول أن يضع في أولويات اجتماعه إقرار الزيادة العامة للرواتب والتي اشبعت طوال أشهر سابقة من دراسات وتدقيق وحان وقت تطبيقها حتى تعود الثقة للموظفين الذين عقدوا الامال وباتوا في حالة ترقب لهذا الاجتماع الذي سوف ينصرهم ويقر حقوقهم المشروعة . **
     
  2. العنزي koc

    العنزي koc بـترولـي نشيط

    139
    0
    0
    صباااااااااااااااااااااح الخير كل شي واااااضح واتمنا على رئيس واعضاء النقابه عدم الظهوووور في الوقت الحالي
    صح النووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووم يا نقابه .
     
  3. العنزي koc

    العنزي koc بـترولـي نشيط

    139
    0
    0
    لما قرب الاجتماع كل واااااااحد قام يصرح علينا وينكم لما الموظفين يبوووووون واحد يرد عليهم وعلى استفساراتهم
     
  4. oilkw

    oilkw بترولي خاص أعضاء الشرف

    693
    11
    18
    ذكر
    عامل
    الكويت
    ياعسى سنينك طويلة يالحمادي وبيض الله وجهك افضل تصريح لنقابة نفط الكويت
    ياليت تخلي الكيبورد اللي تكتبون فيه التصريحات عندك بعيد عن الشباب
     
  5. D.C.S

    D.C.S بـترولـي نشيط

    102
    2
    18
    يالحمادي انت زميل لنا وواجب علينا نتحدث معك بصراحه نعلم انكم مقربين من الاداره , والاداره تقدمت مشكوره بمساندتكم بالانتخابات ؟؟ ببساطه استغلو هذا القرب ومشو الزياده لان هذه الزياده اكبر زياده بتاريخ المؤسسه , وسوف تذكر باسمهم اذا تمت هذه الزياده وشكرا.
     
  6. مزيون

    مزيون بـترولـي نشيط جدا

    328
    0
    0
    مكانيكي بالقلب
    في أي قلب طيب
    ياااااااااااويلكم يالأدارة الحمادي صار عنده علم بالموضوع.....
     
  7. koc_

    koc_ بـترولـي جـديـد

    7
    0
    0
    اشلون يالخالدي ننتقل عندكم knpc سهلة ولا صعبة من الأنتاج عندنا الى العمليات عندكم؟
     
  8. عابر السبيل

    عابر السبيل بـترولـي نشيط

    58
    0
    0
    أستفسار وتنبيه

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم

    الأخ رئيس النقابة نتمنى أن تدلى بتصريح عن أحداث الزيادة الأخيرة والتفاصيل فى قيمة الزيادة وأى جدول تم الأتفاق عليه ومتى الصرف .

    لأننى عندى شعور بأن بعض النقابات مع الأتحاد المبجل لا يملك أدنى معلومة واضحة عن ما تم وما سوف يتم وذلك لأسباب عديدة هم أعلم بها منا.

    ولكن السؤال والتحدى القادم يتطلب المتابعة الدقيقة والواضحة مع أصحاب الشأن والألية التى يتم فيها شرح وجهات النظر والدفاع عن حقوق العمال ووضع الحجج والبراهين فى مدى الأحقية فى هذه الزيادة والعمل من الخروج من التصريحات الصحفية ألا العمل الجاد والدئوب فى أفضل الطرق وأسرع السبل.



    سؤال الى النقابة (ماذا عملتو فى مشكلة الغاز ) وهل كان هناك متابعة للخطوات التى اتخذت اذا كان هناك خطوات فعلية لان هناك توجه بالقيام بتقديم شكوى رسمية للجهات المعنية لتسرب الغار ضد الشركة والنقابة معا لانها طرف شريك ومتستير على الاهمال فى حماية العمال والأسر وهذا تنبيه حاليا ومن ثم يصبح واقع تكونون انتم مسؤولون مباشريين عنه.


    (الرجاء من الأعضاء المهتمين بتسرب الغاز التواصل وفق وثائق وتصويرلتقديمها للجهات المعنية)
     
  9. مو معقول

    مو معقول موقوف

    663
    0
    0
    ماكو شخص طلع من العمليات و راح لشركة نفط الكويت بالسناتر ما قال ( كنا بنار البترول و رحنا لجنة النفط)
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة