دعوه قضائيه لتطبيق القانون النفطي 28/1969

الكاتب : سالم bj | المشاهدات : 2,007 | الردود : 27 | ‏24 يونيو 2011
  1. سالم bj

سالم bj بـترولـي مميز

805
    1
    0
    مدير العلاقات العامة
    الكويت
    السلام عليكم اخواني العاملين في القطاع النفطي الخاص نود ان نعلمكم بأن نقابه القطاع النفطي الخاص في صدد رفع قضيه لتطبيق القانون النفطي ضد الجهات المعنيه لذا يرجي من الاخوان الذين يرقبون برفع القضيه تسجيل اسمائهم في مقر النقابه في جمعيه المهندسين
    لذالك تم اخطار محامي النقابه للاعداد لهذي القضيه التي تحفظ حقوق العاملين في القطاع النفطي الخاص وشكرا

اخوكم سالم العجمي

2. فيصل العجمي

فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

6,420
    1
    36
    كان الله في عونكم اخوي سالم

وبيض الله وجهك انت وزملاءك في النقابه للحصول على حقوق زملاءكم الموظفين

3. الحيدري

الحيدري بـترولـي نشيط

51
    0
    0
    ;);)كفو يابو هادي وكما عهدناك والله قول وفعل ووعده ووفيت الله يقويك انت الاخوان اعضاء النقابه المحترمين
    واقول لاخواني النقابين يالله عاد شدو حيلكم جاكم اللي تبونه حقهم بالقضاء النزيه والعادل يوم الاحد ان شاء الله النقابه تنترس بااخواني النقابين وبتشوف يابو هادي اخوانك النقابيبن شلون قدها وقدود وانشاء الله بيبيضون وجهك وانتو قدها ونص والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

4. بوزهراء

بوزهراء بـترولـي نشيط جدا

203
    0
    0
    الله يوفقنا ويوفقك بوهادي محسوبة بتاريخك ان شاءالله

ويوم الاحد بأذن الله عندك

5. نفطى خاص

نفطى خاص بـترولـي جـديـد

46
    0
    0
    كلنا معاكم الاحد في مقر النقابه واتمني من الجميع الوقوف خلف النقابه حتي نحصل علي حقوقنا وحسب علمي من الاخ الرئيس سالم العجمي حق التقاضي مكفول للجميع وبإثر رجعي

6. فهد العجمي

فهد العجمي بترولي خاص أعضاء الشرف

408
    0
    0
    كفو يابوهادي نعم هذي القرارات التي يجب ان تتاخذ تجاه المؤسسه وكلنا معك وانا اول الناس اللي يدونون اسمهم لرفع القضايا اسال الله العظيم ان يوفقك في السعي بقضيتنا ويوفقنا اجمعين وانا واثق كل الثقه انك لا تتوانا وتتهاون في خدمة الحق والمطالبه بحقوق الالاف من الكويتيين في هذا القطاع ولكن ياشباب الرجاء الدعم للنقابه الدعم الدعم

7. بوزهراء

203
    0
    0
    نتمنى الاستجابه ومشاركة الكل لانه هذا الوموضوع الحاسم للقطاع النفطي الخاص !!!! ولا يوجد حل افضل من القضاء !!!!!!!

8. santafe

santafe بـترولـي مميز

717
    3
    18
    حان الوقت لنتحد ونقول نعم الى قصر العدل نعم لتطبيق القانون نعم لرفع دعوى قضائية ضد وزارة النفط ومؤسسة البترول الكويتية اين انتم يا أعضاء مجلس الامة من هذه القضية سير يا ابو هادي ونحن معك الى اخر نفس

9. santafe

santafe بـترولـي مميز

717
    3
    18
    انا باجر عندك في النقابة يا سالم العجمي الساعة 5:30 مساء

10. yousef dashte

yousef dashte بـترولـي نشيط جدا

203
    0
    0
    كفو والله فيكم. سنتافي وبو زهراء طلعتو قد الكلمة رحضوركم النقابة
    وما طلعتو. مثل غيركم بس كلام

11. فهد العجمي

408
    0
    0
    انا باجر عندك بوهادي ومعاي مجموعة شباب من قطاعنا كنت بمرك اليوم بس حصل ظرف والاخوان سنتافي وبوزهراء عندهم خبر هذا للتنويه لكي لايكون هناك. همز ولمز وشكراً

12. kuwaity_boy

kuwaity_boy بـترولـي جـديـد

17
    0
    0
    شباب حرام و اللة بو هادي مو مقصر و يبي وقفتكم معاة ادخل و سجل في المنتدي و شارك في الراي و نبي تسجيلكم بالنقابة شوفي عضاء النقابات الثانية شلون يتكلمون
    317 مشاهد = 10 الي يتكلمون
    و القضية من صالح القطاع النفطي الخاص شباب نبي دعمكم المعنوي بس

13. بوزهراء

203
    0
    0
    :) مشكله لي سكتت النقابه ... وينكم يا نقابه نبي قضيه ونبي قانون وانتو ماتدرون عنه ولا مهتمين ولا سويتوا شي.... ولي صارت قضيه... للاسف مابين الا القليل عدد بسيط فقط!!!!

انا اعقب على كلام اخوي كويتي بوي مانبيهم يشاركون بالمنتدى خلهم يشوفون بس خل يروحون النقابه ويسجلون اساميهم وقفتهم معانا لتفعيل القانون النفطي فقط لا اكثر !!!!

والي مايدل النقابه ... اقوله على البحر داخل جمعية المهندسين

والي مايعرف بعد هم اقوله اتصل على رئيس النقابه : سالم العجمي: 66677550

ما اظن بعد احد له حجه يتكلم ويقول شي!!!

14. santafe

santafe بـترولـي مميز

717
    3
    18
    رسالة ارجوا من ادارة المنتدى الموقر توصيلها الى المؤسسة البترول الكويتية بان النقابة القطاع النفطي الخاص سوف تقوم برفع قضية على الجهات المعنية في شأن تطبيق القانون لسنة 1969 وتفعيله من قبل قضائنا العادل انشالله ونحن جميعا وبلا استثناء نساند نقابتنا الموقرة وعلى رأسهم سالم العجمي ونقول له على بركة الله الى قصر العدل

15. santafe

santafe بـترولـي مميز

717
    3
    18
    نبيها قضية نبيها قضية نبيها قضية نبيها قضية نبيها قضية نبيها قضية نبيها قضية نبيها قضية نبيها قضية نبيها قضية نبيها قضية نبيها قضية نبيها قضية نبيها قضية نبيها قضية نبيها قضية نبيها قضية نبيها قضية نبيها قضية نبيها قضية نبيها قضية نبيها قضية نبيها قضية نبيها قضية

16. ipad

ipad بـترولـي نشيط

149
    0
    0
    اللحين زياده الشباب ف القطاع من400دك و طالع

17. فهد العجمي

408
    0
    0
    اخوي ipad مع احترامي وتقديري الخبر مو صحيح وانا سمعت هالخبر بس الخبر عاري عن الصحه تقبل مروري

18. بوزهراء

203
    0
    0
    الله كريييييييييييييم.... صج لو تجري جري الوحوش خير رزقك ماتحوش اسم موظفين قطاع نفطي على الفاضي ونتعامل معاملة اداريين مو فنييين لا زياده لا كادر لا بطيخ الله كريم بس بس لنا وقفه معاهم بالقضااااااااااااء بأذن الله

19. انيرجي

انيرجي بـترولـي نشيط

61
    0
    0
    للاسف انا قاعد اتابع الموضوع واكتشفت للاسف في ناس بس تحب تسولف وتتحجى وتتكلم لا اكثر ولا اقل.. وتبي غيرها يشتغل لها واهي قاعده بس من ورا الكمبيوتر تكتب

...... اولا مع احترامي الشديد للاخوان وبذكر ا ساميهم اين انتم يلي طالبتو بالقضاء والاعتصام ..؟؟ رئيس النقابه وصلها للقضاء وينكم؟؟

غرابييل

ahmed_1

alt_w

للرجال مواقف

kdc-q8

وغيره يمكن مو ذاكر بعد اتمنى انه مايتكلمون بشي ويطلعون مو قده لانه اشوفهم يتكلمون عن القانون النفطي ووقت القضيه مابينو ولا احد تكلم بالموضوع اهني بالمنتدى للاسف

واتمنى اني اكون اسأت الظن فيهم والله يوفقكم وايانا وعن نفسي انا اعترف ليلحين مارحت بس ما تكلمت بالمنتدى وطالبت كثر ما طالبتوا وللاسف ما وقفتوا واردد واكرر اتمنى اني اسأت ا لظن فيكم ومابي اظلم احد لانه ما بالاخص هذول الاشخاص كثر ماتكلموا بخصوص تطبيق القانون للاسف ماشفنا اهتمام ووجود لهم بموضوعنا هذا دعوه قضائية :] وشاكر لكم

20. بوزهراء

203
    0
    0
    اخوي انيرجي اتمنى عدم اشعال الفتن بالمنتدى وكلنا اخوان ولا نريد شخص ان يعاتب الاخر ولكل شخص ظروفه والغائب عذره معاه وبالكويتي احنا لازم كلنا نوقف مع بعض مو نحاسب بعض

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة