من لايشكر الله لايشكر الناس

الكاتب : Kpc-ossc | المشاهدات : 1,290 | الردود : 11 | ‏23 يونيو 2011
  1. Kpc-ossc

Kpc-ossc بـترولـي جـديـد

9
    0
    0
    من لايشكر الله لايشكر الناس
    اتقدم بجزيل الشكر والامتنان للاخ الفاظل / محمد حمد الهاجري
    على جهوده تجاهنا في المجمع النفطي ونسأل الله له التوفيق
    وله منا جزيل الشكر ، وكذلك نقدم الشكر لرئيس ضباط الامن/
    عبداللطيف الكندري على تفهمه وتعاونه وله منا جزيل الشكر .
    *

2. ابراهيم الدوسري

ابراهيم الدوسري بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

381
    0
    0

بودي لو تخبرني انا وزملائي في المنتدى ماذا فعل الأخ / محمد الهاجري ، والاخ / عبداللطيف الكندري ، حتى نشكرهم معك ويتضاعف الأجر لهم بأذن الله .

3. الحرمنه

الحرمنه بـترولـي جـديـد

28
    2
    0
    بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على خاتم الانبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
    اما بعد
    يبدو ان هناك بعض الاخوه يحاولون التضليل على قضيتنا الاساسيه ويقومون بتشتيت القارئ من خلال شكر الاخ محمد حمد وعبداللطيف الكندري من غير لا يذكرون على ماذا يشكرونهم ولكن انا عندي ايقان ودرايه كامله لماذا هم يفعلون ذلك ونقول لهم والله ثم والله لن نسكت عن حقنا ولن يهدأ لنا بال ولن نخضع عن المشكله الاساسيه والتي تطرقنا لها قبل ذلك بالمنتدى وكان عنوان الموضوع انقذونا يارجال
    ومن خلال هذا المنتدى الشريف سوف افسر لكم لماذا يقومون بعمل كل هذا
    نحن رجال امن المجمع النفطي نعاني من عدة مشاكل وتم تسليم كتاب عن المشاكل كامله ومفصله للأخ محمد حمد منذ حوالي شهرين والى هذه اللحظه لم يتحرك للوقوف مع إخوانه لحل هذه المشاكل فقط اخذنا منهم وعود وأود ان انوه لكم يا اعضاء النقابه ماهو المطلوب منى... هل تريدونا ان نضخم الموضوع نفس إخواننا اطفائين التسويق المحلي لكي تقومو بحل مشكلتنا او ماذا تريدون بالضبط.. ان تجاهلكم لنا وتغافلكم عنا واتباعكم سياسة فرق تسد والمحسوبيه والمحاصصه لن تنفعكم بل ستضركم
    اما بخصوص الشخص الذي يشكر محمد حمد وعبداللطيف الكندري فهو يشكرهم لانه قبل فتره قصيره تم تحويل عمل بعض رجال امن قسم الصباحي وإجبارهم على الدوام من الساعه 6 الى 2 وهنا كان الاعتراض والرفض من قبل رجال الامن ومن ثم قام محمد حمد بالتدخل وخاطب رئيس الضباط عبداللطيف الكندري وقامو بارجاع عملهم من الساعه 7 الى 3 وهو حق مكتسب لنا وهنا استغرب صراحة من الاخ الكندري لماذا لم تقم من الاول بحل المشكله... هل تحب وتعشق التلميع والواسطات وعلى حساب من ... على حسابنا نحن
    ونوجه رساله وخطاب شديد اللهجه لكم اما ان تقومو بحل مشكلتنا والا سوف نقوم بأشياء والله ما هي بالحسبان
    وفي النهايه لا يسعني الا ان اشكر القائمين على هذا المنتدى وعلى رأسهم مدير المنتدى الاخ فيصل العجمي*

4. قانون كيفك

قانون كيفك بـترولـي جـديـد

32
    0
    0
    اخوي صاحب الموضوع

عنوانك فيه خطأ فااادح

والصح هو من لايشكر الناس لايشكر الله :)

5. Kpc-ossc

Kpc-ossc بـترولـي جـديـد

9
    0
    0
    جزاك الله اخوي قانون كيفك فعلاا خطأ فادح .

6. Kpc-ossc

Kpc-ossc بـترولـي جـديـد

9
    0
    0
    اخوي الحرمنه يعطيك العافيه ع المشاركة وفعلن ماقلته صحيح
    ان هناك الكثير من المطالب التي قدمناها للاخ / محمد الهاجري
    وانا معك غلبا وغالبا فيها وراح نستمر معاك لاخر مدى معاهم
    بس الشكر كان مستحق للموضوع اللي ذكرته وشكري للرئيس
    لايعني ان نسكت او نسكت عن مكتسباتنا في المجمع النفطي
    فهي مستحقه ولكن هم طلبو فرصه للبحث في هذي المطالب
    ووعدونا خيرا ونحن معك ان لم يتم اي اجراء في المطالبات
    سوف نصعد الموضوع الي اعلى مستوئ فلقد بلغ السيل الزبئ
    ولك من كل الشكر والامتنان علي تبنيك لمطالبات المجمع النفطي
    فانت رجل صاحب مبدأ في زمن يندر فيه هذا النوع من الرجال

7. سلومكو

سلومكو بـترولـي مميز

563
    0
    0

والنعم بالناس كلهم .!!!

وبو خالد مليون ونعم ومعروف مايحتاج شهاده من احد بحكم عمره

ولكن

محمد الهاجري تكفى على شنووووووووووووووو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وثاني شي وين الاصوول يبه دامك راعي اصول ومواجيب ؟

الحين تبدي واحد قبل امس متوظف وصغير سن على واحد مثل بوخالد ؟ ​

8. *الله كريم*

*الله كريم* بـترولـي جـديـد

32
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله ربركاته
    اخوي Kpc-ossc أشكر من حقك الشكر لكن هذا حق لكم وليست مكرمه من احد , فالمرء لا يشكر على حسن عمله لأنه عمل مطالبا فيه .
    أما أخي الحرمنه لن يضيع حق وراءه مطالب , فنحن جميعاّ نشكرك على تبنيك قضايانا الكثيره بالمجمع النفطي . التي لم يلتفت لها أحد ولم يتشجع أحد ليخطب بلسان رجال الأمن بالمجمع , حتى تبنيتها أنت ليكون همنا قبل همك وذلك من منطلق ( حب لأخيك ماتحب لنفسك ) ,فكما قال أخي Kpc-ossc نحن معك قلباّ وغالباّ حتى لو لم تكن النقابه معنا , فالحق معنا ولن ننتظر أحداّ يعطينا حقوقنا مادامت حقوقنا شرعيه وليست مطالب غير شرعيه , فنحن رجال كما قلت ولن ننتظر من أحد الأحسان والصدقه فنحن أشجع من ذالك بكثير , فالعمل عباده وليس استعباداّ , وحسن عملنا ليس رضاخةّ لأحد وإنما أرضاءاّ لضمائرنا ,فلسنا كغيرنا ممن لم يحلل عمله وأنما عاش محابياّ وراضخاّ وقهوجياّ , ليصل ويحصل فمن يبيع كرامته يبيع كل شيء , ولن تغنيه منافعه التي استفاده شيء ,فما يأتي بسهوله يذهب بسهوله , فلا أمل من هؤلاء الشخوص فهم مرض لايجوز معهم شيء إلا الدعوه لهم بالهدايه .
    أخي سلومكو الأخ Kpc-ossc لم يقترف جريمه خطيره تستحق النقد هذا , فأسبقية ذكر اسم قبل اسم ليست جريمه , فشخص بأعماله وليس بسنه فكم شاب بنى اسمه بعمله والطيب يفرض نفسه , تتكلم عن الأحترام وأنته تجرح بزميل لك , أشفيه محمد الهاجري زميل ورجال ونعم فيه وفي الجميع , ليش موعاجبك ؟؟ , وهدي هدي سالم السالفه مومستاهله خلية الأشياء المهم ومسكتلي الأول والأخير أخاف خالك بس :)

9. q8security

q8security بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني أرجوا التزام الطرح الهادف وادب الحوار

لاني لن أخوض في شخص الاخ محمد حمد

فهو لايحتاج الى شهادتي الشخصية

ومع ذلك في الجانب النقابي

ماهي مطالبك الموضوعية اللتي لم تحل

عطونا اياه وبشفافية

والله الموفق

10. SECURITY

SECURITY بـترولـي نشيط جدا

160
    1
    18
    اولا الحقوق تعطى ولا تؤخذ و ما يحدث لنا كرجال امن بالمجمع النفطي غير طبيعي ولن نسكت على التعسف و التغرقه بين رجال الامن ، لن نسكت ايضا عن ما يفعله بو خالد مع ضباطه ويشحنهم علينا لكي نصل لمكتبه ليمتص عن طريق رجال الامن كل شئ وماريحدث بالشفت !!

وسلومكو اقصد سالم لا تحسبها بالعمر ترا هناك اشخاص صغار بأعمارهم لكن بتفكيرهم و عقولهم يوزنون بلد بحاله و يديرون شفت بأكمله وهناك امثله عديده للرجال العقلاء الكبار بأفعالهم و تفكيرهم موجود و زملاء لنا نعرفهم جيدا

لابد من اي رئيس قسم او مدير ان يخلق بيئة عمل خصبه و مثاليه للموظفين لكي يحضى بنتائج ممتازه لكن عندنا بالمجمع النفطي غير كيف ؟
    اصبح هناك توجه للنقل من المجمع النفطي والسبب ادارة رئيس ضباط الأمن بو خالد

رجل الأمن المثالي و صاحب تقييم امتياز و متميز بشهادة زملاءه لا يُكرم بينما اللي يقلقس و حبيبهم و سمعا و طاعه يُكرم !!

رئيس القسم كما يسمى رئيس ضباط الامن يقول لرجل امن اول اخذأ بحق زملاءه (( لا تخاف انا و الإداره معاك )) اي اسلوب هذا ؟؟

مايحدث من هذا الرجل شئ غير منطقي لابد للنقابه متمثله برأيسها محمد حمد من وقفه جاده مع هذا الرجل
    يا رجل رجال الأمن يدورون النحشه من المجمع النفطي والسبب ممارساته !!

انا اقول ان ننظم اعتصام جماعي للمطالبه بحقوقنا و أولها الأستقرار و اعطاء كل ذي حق حقه
    ربما يكون الاعتصام وسيلة ضغط كافيه لأن الكلام ماصار ينفع

ومنذ فتره و غيابات رجال الامن تزداد واذا عرف السبب بطُل العجب

همسه لكل من يعارض حقنا او يحاول ان يقلل من قيمة مطالباتنا :

استريح شوي لأن محد راح يسمع صوتك ولا يشعر بالجرح إلا من به ألم والموضوع جاهز للتصعيد بأي وقت .. خالصه #

11. سلومكو

سلومكو بـترولـي مميز

563
    0
    0
    الحين قارنت بموظف راح عمره بالعمل مع شخص يادوب كمل له 3 سنوات عمل ؟؟؟

تصدق عاد, نقدت على نفسي وانا قاعد أرد عليك .!

وماندري يمكن انت بنفسك محمد حمد واضرب ياطبل

12. *الله كريم*

*الله كريم* بـترولـي جـديـد

32
    0
    0

شكو اقارن انت الي ازمت الدنيا عشان الاخ Kpc-ossc ذكر اسم محمد قبل بوخالد :) وكلهم ونعم فيهم
    وانت الي قارنت , ولمن ان ذكر اسم بو خالد صار الرجال مايعرف الاصول والمواجيب الموضوع مومستاهل وانا اخوك :confused:, وارد واقولك الرجال بفعوله وطيبه ولاهو بعمر ولا بكم سنه اشتغل
    و كم رجال اشتغل سنين وماخذ الي سواد الوجه , وكم ولد تو مشتغل اخذ الطيب سمعه وفعل

بذمه سؤال يعني انا وانت وحنا الي تونا مشتغلين مانسوى عشان مشتغلين تونا :confused:

نصيحه الواحد من اسلوبه ينعرف نفكيره ومبدأه ومعدنه فرجاءاّ رقو الاسلوب وبلاش اضرب وطبول يا سالم

وتراك منت مجبور ترد علي يا سالم لا ترد :rolleyes:

وانا مامدحت محمد عشان تتهمني ان انا محمد وماعرف الرجال عشان امدحه ولا اسبه بس الحميا للحق الي خلاني ارد عليك فنحن ننقد زملائنا في الحق ونذكر النقد ولا نستهزء بأحد مثلا ما قلت عن محمد في ردك ( تكفى على شنو محمد ؟؟؟) ,للعلم انا نقدت النقابه ومحمد من يمثلها في ردي على الاخ الحرمنه في موضوعه

وارد واقول رقي اسلوب فنحن نهدف لطرح الراقي بلاش طبول والكلمات هذي

وشكرا ّ للجميع

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة