نصيحه لكل من اراد ان يتوظف بالقطاع النفطي الخاص (مهم)

الكاتب : فهد العجمي | المشاهدات : 1,165 | الردود : 7 | ‏22 يونيو 2011
  1. فهد العجمي

    فهد العجمي بترولي خاص أعضاء الشرف

    408
    0
    0
    بختصار شديد هل تريد ان تتوظف في عقود المقاولين والقطاع النفطي الخاص ؟ قبل ان تفكر لاتذهب بعيد هنا في الممنتدى قسم منتدى القطاع الخاص ادخل وانظر بأم عينك حجم المعاناه التي يعاني منها كل موظف في هذا القطاع وان لم تدخل سوف ترى العجب العجاب وسوف تأتيك صدمه ربما تاثر عليك مدى الحياه تفضل وادخل ولاتتفاجا اهلن بك في القطاع النفطي الخاص
     
  2. حظ عيني

    حظ عيني بـترولـي نشيط جدا

    151
    0
    16
    بعرف وش مصلحتك من هالنصيحه هذي !!

    يهمونك الناس لهدرجه !!!

    الناس اجناس ,, ناس لو تقول لهم اقعد لاتسوي شي قال زهقه ملل طفش ابي اشتغل

    وناس تشغلهم وتكرفهم يقولون تعب زهقنا نبي نطلع !!

    شنو نسوي فيكم مثلاً ,, ماراح تحسون بالنعمه الا اذا فقدتووه

    الناس تدور عمل تدور الرزق وأنتم تبوون الرفاهيه !!!
     
  3. حظ عيني

    حظ عيني بـترولـي نشيط جدا

    151
    0
    16
    اتوقع ان ماخاب ضني تدور تنفر الناس من النفط على شان يقبلونك كككككككككك

    أستغفر الله العظيم
     
  4. فهد العجمي

    فهد العجمي بترولي خاص أعضاء الشرف

    408
    0
    0
    اخوي حظ عيني قدم وتوظف راح تشوف بعينك واذا عالمصلحه هذي مصلحه عامه وبالنسًبه للاخ يقول يبي وظيفه انا موظف بالاساس ووانت مو قاعد بشات لما تقول ككككك انت بمنتدى محترم يامحترم *
     
  5. بـو مـحـمـد

    بـو مـحـمـد بـترولـي نشيط

    90
    0
    0
    Waiting
    الكويت
    اعترض على كلامك اخوي نفر من الناس ...

    كل من يتمنى يتوظف بالقطاع النفطي ..

    وشباب هاليوم يعجبونك ..
     
  6. Bati5tuta

    Bati5tuta بـترولـي جـديـد

    20
    0
    1
    احترم وجهة نظرك اخوي لاكن الي اشوفه غير الي تقوله و اولا واخيرا ترجع علي الشخص نفسه.
    وانا عن نفسي اشوف انه القطاع الخاص افضل من القطاع الحكومي من حيث الخبره العمليه والجديه في العمل.
    وبداية المشوار لابد ان تكون صعبه وعلي قولة المثل بداية الاف ميل خطوه.....
    تقبل مروري
     
  7. الحمدالله على كل حال
    وشبابنا يعجبونك انشالله
     
  8. Kuwait00

    Kuwait00 بـترولـي نشيط

    اخوي

    انا من جم سنه توظفت بالعقود وتعبت وشفت العجب مثل ماقلت - بس والحمد لله الحين وايد مرتاح بالشغل علشان اكتسبت خبره عمليه والراتب والحمد لله زاد
    ومن جد وجد :)
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة