ممكن احد يفهمني شسالفة !!

الكاتب : Souod | المشاهدات : 740 | الردود : 3 | ‏21 يونيو 2011
  1. Souod

Souod بـترولـي جـديـد

3
    0
    0
    السلام عليكم انا قدمت على إيكويت من شهر 2 وشهر 4 سويت امتحان إنقليزي والحمدلله سويت زين فيه وبعدها بشهر سويت مقابله والحمدلله مشيت اموري قالولي بعد المقابله بإسبوع إنشالله راح نردلك خبر إذا رافضينك راح يوصلك إيميل واذا قبلناك راح ندق عليك ! ياجماعه صارلهم شهر لا إيميل ولا تلفون ؟ المشكله إنه اعرف واحد دزوله إيميل رفضوه واعرف واحد ثاني دقو عليه قبلوه انزين انا شهر لا إيميل ولا دقو بعرف شسالفة شالنظام يعني اهما يوظفون دفعه دفعه ولا شلون ! ياريت احد يقولي شلون طريقتهم لاهنتو ويعطيكم العافيه

2. Moe_equate

Moe_equate بـترولـي نشيط

68
    0
    0
    انا كنت نفس حالتك وما وصلني ايميل رفض او قبول بس من اسبوعين دقو علي وقالولي مقبول وبلشت بالفحوصات الطبيه وامس كنت عندهم بالشعيبه بالمركز الطبي اكمل الفحوصات والحين خالص وناطر تلفون منهم وانشالله خير

3. Souod

Souod بـترولـي جـديـد

3
    0
    0
    حمدلله عالبركه انا ولا شي من المقابله للحين ماكو خبر واهما قالولي جم يوم وندق عليك وللحين ماكو لا ايميل او احد دق وهالحجي صارله شهر بالضبط !! فماني عارف شسالفة انا مرفوض او مقبول شسالفة مادري

4. Kuwait00

Kuwait00 بـترولـي نشيط

Don't give us - just be more patient. I waited 5 months then they finally called. Hopefully, they contact you before Ramadan and best of luck to you.

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة