لصوص أنابيب النفط

الكاتب : المحرر النفطي | المشاهدات : 459 | الردود : 2 | ‏21 يونيو 2011
  1. المحرر النفطي

    المحرر النفطي فريق الإعلام

    3,465
    224
    63
    ذكر
    الكويت

    لصوص أنابيب النفط في قبضة رجال النجدة

    [​IMG]


    تمكن رجال دوريات الادارة العامة لشرطة النجدة وبتوجيهات من مديرهم العام العميد زهير النصرالله من القبض على 6 وافدين بتهمة سرقة الانابيب الخاصة بشركة نفط الكويت في شمال البلاد وجنوبها، في قضيتين منفصلتين.
    وفي التفاصيل التي رواها مصدر امني لـ”الجريدة” ان مدير ادارة الطرق الخارجية الرائد دحيم المطيري اعطى اوامره لرجال الدوريات في المناطق الشمالية والجنوبية بتكثيف الدوريات بعد ازدياد البلاغات من قبل شركة نفط الكويت عن تعرض انابيب الشركة للسرقة مما يؤثر على خط سير العمل.
    واضاف المصدر ان رجال الدوريات في منطقة بر كبد، وتحديدا في منطقة ريق عواد النفطية، لاحظوا وجود مركبة بالقرب من الأنبوب الرئيسي للمشروع، بالرغم من سوء الاحوال الجوية، لافتا الى ان رجال الدوريات عندما توجهوا الى قائد المركبة حاول الفرار لكنهم تمكنوا من السيطرة عليه، وبتفتيش المركبة عثر بداخلها على انابيب مسروقة وعدة قطع وكسر.
    واشار الى ان رجال الدورية القوا القبض على قائد المركبة وثلاثة من مرافقيه وجميعهم من الجنسية الباكستانية، حيث اعترفوا بأنهم اعتادوا سرقة انابيب شركة النفط، واحيلوا الى جهات الاختصاص.
    وفي الشمال، وتحديدا في منطقة رحية، تمكن رجال دوريات الطرق الشمالية من ضبط وافدين من الجنسية السورية بتهمة سرقة انابيب تعود إلى شركة نفط الكويت ايضا، وتمت احالة المتهمين الى جهات الاختصاص.

    الجريدة
    نشر في 21, June 2011 :: الساعه 12:01 am
     
  2. مو معقول

    مو معقول موقوف

    663
    0
    0
    شفتوا يا ادارة زيادة العسكريين شلون خلتهم يشدون حيلهم بشغلهم ويمسكون هاللصوص اللي من زمااااااااان محد مسكهم...يبه الموظف ما يعطي من قلبه الا اذا مرتاح بشغله........والموظف الحين قاعد يعااااااااااااني يا اداره.

    الامير الله يطول بعمره ويحفظه لنا ويسدد خطاه....قاااااااااال طفح السيل الزبى.......... والموظف ناطركم وعيونه على الزيادات العامه بالدوله وناطر زيادته حتى يفرح فيها........لا مجال للتأخيييييييير
     
  3. Hamad Al-Hamad

    Hamad Al-Hamad بـترولـي نشيط

    76
    0
    0
    WellSite Geologist
    Kuwait
    الحمدالله وأتمنى من الشركه أن تكثف النظر على الممتلكات :)

    والله يحمي الكويت من كل شر
     

مشاركة هذه الصفحة